#1    
قديم 06-08-2017, 12:50 AM
مستمرون
ناشر
 
 
الانتساب: 17 - 12 - 2015
المشاركات: 2,219
معدل تقييم المستوى: 4
مستمرون has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

وصف مختصر:

منح رودس هي جوائز الدراسات العليا التي تدعم الطلاب من خارج المملكة المتحدة ،**أنشئت في إرادة سيسيل رودس في عام 1902، رودس هو أقدم وربما أرقى برنامج المنح الدراسية الدولية في العالم.

المؤسسة (المؤسسات) المضيفة:

جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة

مستوى / مجالات الدراسة:

يمكن للباحثين رودس دراسة أي درجة التخرج بدوام كامل في جامعة أكسفورد.

عدد المنح الدراسية:

المجموعة المستهدفة:

طلاب من أستراليا وبرمودا وكندا والصين وألمانيا وهونغ كونغ والهند وجامايكا والكومنولث الكاريبي وكينيا وماليزيا ونيوزيلندا وباكستان والجنوب الأفريقي (بما في ذلك جنوب أفريقيا وبوتسوانا وليسوتو وملاوي وناميبيا وسوازيلند )، سوريا، الأردن، لبنان وفلسطين، الإمارات العربية المتحدة، الولايات المتحدة، غرب أفريقيا (جديد من 2018) وزامبيا وزيمبابوي.

قيمة المنحة الدراسية / الإدخالات / المدة:

تغطي منحة رودس جميع رسوم الجامعة والكلية، وبدل شخصي، وطائرة سياحية واحدة إلى أكسفورد في بداية المنحة الدراسية، فضلا عن رحلة اقتصادية تعود إلى وطن الطالب في ختام المنحة الدراسية.

وتكون مدة المنحة الدراسية الأساسية سنتين، تخضع دائما، وفي جميع الأوقات، للأداء الأكاديمي المرضي والسلوك الشخصي.

الأهلية:

تنطبق معايير الأهلية التالية على جميع المتقدمين للحصول على منح رودس:

• المواطنة والإقامة: يجب على كل مقدم طلب تلبية متطلبات الجنسية والإقامة من دائرة رودس التي يتم تطبيقها. يرجى التحقق من المعلومات التفصيلية بعناية عبر الروابط القطرية.

• العمر: 18 و 28 يوما الحد الأدنى للسن هو 24 أو 25. يرجى التحقق بعناية من متطلبات العمر المحددة للدائرة الانتخابية قبل التقدم بطلب. وسيصل المرشحون الناجحون إلى أكسفورد في تشرين الأول / أكتوبر بعد عملية الاختيار. ولا يجوز عادة تأجيل المنحة الدراسية.

• التعليم: يجب أن يكون جميع المتقدمين قد حققوا مكانة أكاديمية متقدمة بما فيه الكفاية لضمان الانتهاء من درجة البكالوريوس بحلول تشرين الأول / أكتوبر بعد الانتخابات.

يجب أن يكون الوضع الأكاديمي مرتفعا بما فيه الكفاية لضمان القبول في جامعة أكسفورد.

تعليمات التطبيق:

وتبعا للبلد، ستفتح الطلبات إما في 1 يونيو / حزيران أو 1 يوليو / تموز 2017.

يجب على جميع المرشحين للمنحة قراءة المعلومات حول المنح الدراسية المعمول بها عالميا، ثم الانتقال إلى صفحة خاصة بهم في بلدهم لقراءة معايير التطبيق ومتطلبات الأهلية والمواعيد النهائية المحددة لبلدهم.

طلبات الحصول على منح رودس المفتوحة خلال ربيع وصيف السنة السابقة. يختلف الموعد النهائي في كل بلد ولكن في الفترة من يوليو إلى أكتوبر من العام السابق الذي ترغب في دراسته.

من المهم قراءة كيفية تطبيق الصفحة وزيارة الموقع الرسمي (الرابط الموجود أدناه) للحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم بطلب للحصول على هذه المنحة الدراسية.

موقع الكتروني:

الموقع الرسمي للمنح الدراسية: إضغط هنا

الموعد النهائي: يختلف، يوليو – أكتوبر (سنوي)
الدراسة في: المملكة المتحدة
تبدأ الدورة أكتوبر 2018