#1    
قديم 05-27-2017, 10:00 PM
مستمرون
ناشر
 
 
الانتساب: 17 - 12 - 2015
المشاركات: 1,888
معدل تقييم المستوى: 3
مستمرون has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



جامعة الشعب (أوبوبل) هي أول جامعة غير ربحية في العالم، خالية من الرسوم الدراسية، معتمدة على الانترنت مخصصة لفتح الوصول إلى التعليم العالي على مستوى العالم.

وباستخدام تكنولوجيا المصادر المفتوحة، والموارد التعليمية المفتوحة، والتعلم من الند للند، ومساعدة المتطوعين الأكاديميين، تم تصميم أوبوبل لتوفير إمكانية الوصول إلى الدراسات الجامعية لخريجي المدارس الثانوية المؤهلين، على الرغم من القيود المالية أو الجغرافية أو الاجتماعية أو الشخصية. وفي شباط / فبراير 2014، حصل أوبوبل على اعتماد من لجنة اعتماد التعليم عن بعد، أذنت وزارة التعليم في الولايات المتحدة لوكالة الاعتماد.

تقدم أوبوبل برامج البكالوريوس والزمالة في إدارة الأعمال والعلوم الصحية وعلوم الكمبيوتر، فضلا عن برنامج الماجستير في إدارة الأعمال.

وشاركت الجامعة مع أكاديميين بارزين لتوفير تعليم أكاديمي عالي الجودة ومع شركات عالمية مثل مايكروسوفت ، والتوجيه والخدمات المهنية لإعداد الطالب **للعمل بعد التخرج.

المؤسسة (المؤسسات) المضيفة:

جامعة الشعب يمكن الوصول إليها في أي وقت وفي أي مكان مع أي اتصال بالإنترنت. القيادة الأكاديمية أوبوبل يأتي من أعلى الجامعات مثل جامعة هارفارد، ييل، جامعة نيويورك، كامبردج، أكسفورد وغيرها الكثير. وشاركت أوبوبل مع جامعة ييل للبحث وجامعة نيويورك.

مجالات الدراسة:

تقدم أوبوبل برامج البكالوريوس والزمالة****في إدارة الأعمال والعلوم الصحية وعلوم الكمبيوتر، فضلا عن برنامج الماجستير في إدارة الأعمال.

المجموعة المستهدفة:

الطلاب من جميع أنحاء العالم. حاليا الجامعة لديها طلاب من أكثر من 200 دولة.

قيمة المنحة الدراسية /

جامعة الشعب هي جامعة على الانترنت الأمريكية تقدم دورات التعلم عن بعد. جامعة الشعب هو مؤسسة خالية من الرسوم الدراسية، غير ربحية. ولا تفرض الجامعة رسوما على الطلاب لتلقي الدروس، ولا تفرض رسوما على أي مواد قراءة أو مواد دراسية أخرى، كما لا تفرض رسوما على التسجيل السنوي.

من أجل أن تبقى مستدامة، جامعة الشعب رسوم التجهيز في نهاية بالطبع الامتحان. يتم جمع رسوم المعالجة هذه في نهاية كل دورة، وليس في بداية دراستك.

ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الأفراد غير القادرين على تحمل حتى هذه الرسوم الحد الأدنى، أوبوبل يقدم مجموعة متنوعة من المنح الدراسية لتغطية جميع أو جزء من رسوم المعالجة. تم تصميم هذه الأموال لتلبية الاحتياجات الفريدة والمتنوعة من طلابها.

ويمكن الاطلاع على بعض المنح الدراسية أدناه:

صندوق المنح الطارئة لمساعدة اللاجئين – مفتوح لجميع الطلاب

مؤسسة هوفمن للمنح الدراسية – مفتوحة لجميع الطلاب

أوبوبل العامة للمنح الدراسية – مفتوحة لجميع الطلاب

صندوق المنح الفيتنامية – طلاب من فيتنام

لرؤية جميع المنح الدراسية المتاحة >>

الأهلية:

أوبوبل يقبل الطلاب الذين تخرجوا من المدرسة الثانوية، والحصول على جهاز كمبيوتر والإنترنت ولديهم مهارات اللغة الإنجليزية الكافية للدراسة في الجامعة. يحتاج المتقدمون لاستكمال متطلبات التطبيق والخضوع لعملية طلب من أجل أن تكون مقبولة في البرنامج.

تعليمات التطبيق:

وتدار عملية القبول بخمسة شروط سنويا. الموعد النهائي التالي هو 13 يوليو 2017 لمدة تبدأ من 7 سبتمبر 2017.

للحصول على معلومات مفصلة حول كيفية التقدم بطلب للحصول على هذه المنحة والجامعة بشكل عام، يرجى زيارة الموقع الرسمي.

آخر موعد للتقديم: 13 يوليو 2017 (سنويا)
الدراسة في: أي بلد (على الانترنت)
يبدأ المصطلح التالي 7 سبتمبر 2017

موقع الكتروني:

الموقع الرسمي للمنح الدراسية: http://www.uopeople.edu

أوبوبل منح دراسية كاملة قائمة بجميع المنح الدراسية المتاحة: http://www.uopeople.edu/tuition-free/our-scholarships/