#1    
قديم 11-25-2016, 01:14 PM
اشرف عرفات
+ قلم جديد +
 
 
الانتساب: 13 - 1 - 2010
الإقامة: غزة
العمر: 31
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 0
اشرف عرفات has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

الرجاء من الادارة ارجاع الملتقى للشكل الاخير لان هذا الستايل متعب جدا والالوان غير جيدة ابدا عينيا خربو وبعدين الملتقى صار بطيئ الرجاء العمل على تحسين الموقع وانتقاء ستايل مريييييييييح وشكرا


قديم 11-25-2016, 08:02 PM  
افتراضي رد: دخيل الللللله عينيا صارو يجعووونى
#2
 
الصورة الرمزية ابو سمرة 2005
ابو سمرة 2005
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 12 - 11 - 2010
الإقامة: الوسطى
المشاركات: 23,677
معدل تقييم المستوى: 31
ابو سمرة 2005 has a reputation beyond reputeابو سمرة 2005 has a reputation beyond repute
الاخ الفاضل/أشرف عرفات
مشكلتك ..هى مشكلة جماعية نعانى منها كما تعانى
وباذن الله ستعود الامور الى طبيعتها حفاظا على سلامة عيونك

دعواتك بالتوفيق
بارك الله فيك
ابو سمرة 2005 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2016, 11:30 AM  
افتراضي رد: عينيا صارو يجعووونى
#3
 
الصورة الرمزية A 7 M D
A 7 M D
(أستغفر الله)
الانتساب: 20 - 5 - 2009
الإقامة: ع القمر
المشاركات: 9,950
معدل تقييم المستوى: 18
A 7 M D has a brilliant future
بالعكس رائع الملتقى بالتغيير

مجرد رأي
A 7 M D غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2016, 12:54 PM  
افتراضي رد: عينيا صارو يجعووونى
#4
 
الصورة الرمزية ابو محمد 88
ابو محمد 88
(•.★*ღ.ﻋ̝̚ٱﺷ͠ڨ ٱڷڨڔآڻ.ღ*★.•)
الانتساب: 6 - 5 - 2011
الإقامة: عذرا منكم معرفتي بكم ستكون سطحية ولن أطورها على أرض الواقع أرجو تفهمكم لعدم الاحراج
المشاركات: 7,077
معدل تقييم المستوى: 15
ابو محمد 88 has a reputation beyond reputeابو محمد 88 has a reputation beyond repute
بالعكس رائع الملتقى بالتغيير

مجرد رأي

هو يتكلم عن السائل الي كان قبل هذا
هو بالفعل كما قال كان متعب وسبق حكيتلك هالشي أبو نديم أنا ما كنت مرتاح معه الستائل السابق
وانت رديت إنه حلو نوعا ما بس أنا ما أعجبني بالمرة وما ارتحت فيه
بس هذا الستايل أكيد حيعجب الأخ أشرف لأنه بالفعل نايس و بيجنن ألوانه حلوة وخفيفة ما بتخطف النظر
نتمنالهم قضاء وقت ممتع في الملتقى التربوي
ابو اسلام دوما بيسعى لراحة الأعضاء
توقيع : ابو محمد 88
رضيت بالله ربا و بالاسلام دينا و بمحمد صل الله عليه و سلم نبيا
ابو محمد 88 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2016, 01:30 AM  
Exclamation رد: عينيا صارو يجعووونى
#5
 
الصورة الرمزية مستر حلمي
مستر حلمي
(a͠b͠u͠ a͠y͠h͠a͠m͠)
الانتساب: 27 - 11 - 2012
الإقامة: Gaza /Sand area
العمر: 26
المشاركات: 8,690
معدل تقييم المستوى: 13
مستر حلمي is a glorious beacon of light
..
..

وانا برأيي
يرجع الملتقى للستايل الاساس الي اتعودنا عليه
وانا اتعودت عليه 4 سنين حاسس حالي في موقع تاني خالص ~.~
توقيع : مستر حلمي
مستر حلمي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2016, 02:01 AM  
افتراضي رد: عينيا صارو يجعووونى
#6
 
الصورة الرمزية ابو سمرة 2005
ابو سمرة 2005
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 12 - 11 - 2010
الإقامة: الوسطى
المشاركات: 23,677
معدل تقييم المستوى: 31
ابو سمرة 2005 has a reputation beyond reputeابو سمرة 2005 has a reputation beyond repute
المثل بيقول.."من فات قديمه تاه"
والجميع فى حالة توهان...مابين القديم والحديث
Mixer
نسأل الله له الثبات
"مستمرون"

خالص احترامى/ابو سمرة

ابو سمرة 2005 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2016, 02:41 PM  
افتراضي رد: عينيا صارو يجعووونى
#7
 
الصورة الرمزية أمير الوفاء
أمير الوفاء
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 29 - 4 - 2009
العمر: 32
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
أمير الوفاء has a spectacular aura about
مثل أول الملتقى احسن
أمير الوفاء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2016, 02:54 PM  
افتراضي رد: عينيا صارو يجعووونى
#8
 
الصورة الرمزية ابو محمد 88
ابو محمد 88
(•.★*ღ.ﻋ̝̚ٱﺷ͠ڨ ٱڷڨڔآڻ.ღ*★.•)
الانتساب: 6 - 5 - 2011
الإقامة: عذرا منكم معرفتي بكم ستكون سطحية ولن أطورها على أرض الواقع أرجو تفهمكم لعدم الاحراج
المشاركات: 7,077
معدل تقييم المستوى: 15
ابو محمد 88 has a reputation beyond reputeابو محمد 88 has a reputation beyond repute
الملتقى تقريبا مثل ما هو فقط تم تغيير الألوان وبعض الأمور يعني بتعاودوا تتعودوا عليه
أبو اسلام هدفه التطوير
بالنسبة الي حلو ومرتاح فيه
وطبعا كل واحد اله رأيه
الستايل القديم كان مليان مشاكل و أبواسلام بيحاول يخلي الملتقى أفضل
على العموم هو بيسعى لراحتكم
وأكيد هو ما حيعمل غير الي بيريحكم


توقيع : ابو محمد 88
رضيت بالله ربا و بالاسلام دينا و بمحمد صل الله عليه و سلم نبيا
ابو محمد 88 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2016, 04:45 PM  
افتراضي رد: عينيا صارو يجعووونى
#9
 
الصورة الرمزية عبيرالجنآن
عبيرالجنآن
(طوبى للغربآء)
الانتساب: 20 - 6 - 2011
الإقامة: قطاع غزة
العمر: 23
المشاركات: 1,126
معدل تقييم المستوى: 8
عبيرالجنآن has a brilliant future
الملتقى تقريبا مثل ما هو فقط تم تغيير الألوان وبعض الأمور يعني بتعاودوا تتعودوا عليه
أبو اسلام هدفه التطوير
بالنسبة الي حلو ومرتاح فيه
وطبعا كل واحد اله رأيه
الستايل القديم كان مليان مشاكل و أبواسلام بيحاول يخلي الملتقى أفضل
على العموم هو بيسعى لراحتكم
وأكيد هو ما حيعمل غير الي بيريحكم


انا معك حلو التغيير
بس بصراحة شيء جديد غريب علينا
بدنا فترة لنتعود عليه بس فاقدين قصة تنسيق الخطوط بدنا اياه يرجع زي اول
وكثير شغلات
عبيرالجنآن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2016, 05:19 PM  
افتراضي رد: عينيا صارو يجعووونى
#10
 
الصورة الرمزية ابو محمد 88
ابو محمد 88
(•.★*ღ.ﻋ̝̚ٱﺷ͠ڨ ٱڷڨڔآڻ.ღ*★.•)
الانتساب: 6 - 5 - 2011
الإقامة: عذرا منكم معرفتي بكم ستكون سطحية ولن أطورها على أرض الواقع أرجو تفهمكم لعدم الاحراج
المشاركات: 7,077
معدل تقييم المستوى: 15
ابو محمد 88 has a reputation beyond reputeابو محمد 88 has a reputation beyond repute
انا معك حلو التغيير
بس بصراحة شيء جديد غريب علينا
بدنا فترة لنتعود عليه بس فاقدين قصة تنسيق الخطوط بدنا اياه يرجع زي اول
وكثير شغلات
شو الأشياء الي فاقدينها أكتبيها هنا لنوصلها لأبو اسلام حتى يتم التعديل عليها
توقيع : ابو محمد 88
رضيت بالله ربا و بالاسلام دينا و بمحمد صل الله عليه و سلم نبيا
ابو محمد 88 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2016, 08:48 PM  
افتراضي رد: عينيا صارو يجعووونى
#11
 
الصورة الرمزية عبيرالجنآن
عبيرالجنآن
(طوبى للغربآء)
الانتساب: 20 - 6 - 2011
الإقامة: قطاع غزة
العمر: 23
المشاركات: 1,126
معدل تقييم المستوى: 8
عبيرالجنآن has a brilliant future
قصة الخطوط مو كلها موجودة
وقصة الدردشة كانت آلية التاوصل بين المشرفين فيها اسرع
كمان قصة مين الاعضاء الموجودين كانت بتسهل علينا لمن بدنا حد نوصللوا بسرعة
كذلك قصة اللايك داخل الموضوع نفسو بدنا ترجع لحتى نشعر العضو انا متفاعلين معو
كذلك فيه خلل داخل الموضوع نفسو يعني انا مع التغيير صار عندي خلل ف شغلي ف قسم الجامعة بعرفش احذف نهائي بدون ترك محذوف وبعرفش اعمل دمج ، او نفس الموضوع بعرفش اعمل تقييم للموضوع
حاليا هي اللي لاحظتهم
عبيرالجنآن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الللللله, يدخل, يجعووونى, سارو, غينيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 08:54 AM بتوقيت القدس