#1    
قديم 10-18-2016, 01:27 PM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 27,931
معدل تقييم المستوى: 35
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

2016-10-18 07:52:27
تطبيقا لسياسة ليبرمان
هآرتس: إلغاء تصاريح 12 من كبار موظفي الشؤون المدنية بغزة...!!!!!


القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
قالت صحيفة "هآرتس" العبرية في عددها الصادر، اليوم الثلاثاء، إن جهاز الأمن العام الاسرائيلي "الشاباك" أوعز بالغاء تصاريح دخول اسرائيل الدائمة لاثني عشر من ضمن أربعة عشر موظفين كبار في إدارة الشؤون المدنية التابعة للسلطة الفلسطينية في قطاع غزة.
ويقوم هؤلاء الموظفون عادة بالتنسيق بين سكان القطاع الفلسطينيين والسلطات الإسرائيلية فيما يتعلق باستيراد وتصدير منتوجات خاصة من مواد البناء اللازمة لاعادة اعمار القطاع.حسب الصحيفة
وقالت إدارة التنسيق الإسرائيلية إن" الغاء التصاريح جاء لاسباب أمنية" دون ان تدلي بمزيد من التفاصيل.وفق الصحيفة
ورفض الناطق بلسان االشؤون المدنية الفلسطينية في القطاع محمد مقادمة ان تكون الاسباب أمنية معتبرا ان" الغاء التصاريح جاء تطبيقا للسياسة التي أعلن عنها وزير الجيش أفيغدور ليبرمان والتي تقضي بالالتفاق على مؤسسات السلطة الفلسطينية والتعامل مباشرة مع الجمهور الفلسطيني".





قديم 10-18-2016, 01:44 PM  
افتراضي رد: من النهاردة ...ماليش أحباب...وماليش أصحاب ...ولا حتى وكلاء ...!!!!
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 27,931
معدل تقييم المستوى: 35
مشير كوارع is a name known to all
وأخيرا ...طلع الحارس اليلي - للنوادي الليلية - يفهم ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وكما قال المثل :" عدو عاقل ...خير من صديق جاهل "...!!!!
ان من يتسمون - ويتلبسون - باسم وزارة الشؤون المدنية ....طالما ابتزوا - ويبتزون - الناس ...حتى المرضى ...!!!!!!!!
لازم تدفع بالدولار ...وما بنفع الشيكل ...!!!!!!
اقل مبلغ 400 دولار ...حتى تسجل في رحلة الى أريحا ...!!!!!!!!!!!!!!
وهذه اخر صرعة من صرعاتهم ....والذين يبتزون بها الشباب ...المنكوب على أمره ...!!!!!!
والله أعلم ...كيف بده ايدبرهم ...حتى لو اضطر لبيع ذهب أمه ...أو زوجته ...!!!!!!!!
ليصل الى الهدف المنشود ...وهو العمل - مهربا - داخل اسرائيل ...!!!!!
حيث اجرة العمل هناك 500شيكل يوميا...!!!!!
وحتى لو تم القاء القبض عليه ...كلها شهر أو شهرين ...ويخرج سالما أمنا ...بدون شبح ولا تعليق ...!!!!!!
وعن المرضى ...أحكيلك عن ايه ...وله ايه ...!!!!!!
ما بدنا انقلب المواجع ...الحق في غزة - للأسف - ضاااااااااااايع ...أو صااااااااايع ...!!!!!!!!!!
حقا ...صدق من قال عدو عاقل ...خير من وكيل كاذب مجرم ...دجال ....!!!!!!!!!!
سلامي لكم جميعا
مشير كوارع متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2016, 01:51 PM  
افتراضي رد: من النهاردة ...ماليش أحباب...وماليش أصحاب ...ولا حتى وكلاء ...!!!!
#3
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 27,931
معدل تقييم المستوى: 35
مشير كوارع is a name known to all
الله يرحم أيام زمان ...كنا نجتاز معبر ايرز على الهوية ...أو كرت الجامعة ...!!!!!!!

حيث علموا الناس فنون الكذب ...والاختلاس ...والسرقات ...حتى التفنن في القتل والاختطاف...!!!!!!
والله ...غزة ماكانت تعرف مثل هذه الجرائم ...الا قليلا ...!!!!!
وتفكك نسيج المجتمع الغزاوي ...
واللي معهش افلوس ...حزين ...ومالك الحزين ....!!!!!!!!!!!!!!
أين التكافل ...الذي كان سيد المرحلة ...!!!!
أين حقوق الجار ...والتي كان يضرب بها المثل ...!!!!
أين احترام المعلمين والمعلمات ...!!!!!!!!!
سلامي لكم جميعا
التعديل الأخير تم بواسطة ابو سمرة 2005 ; 10-18-2016 الساعة 02:48 PM سبب آخر: لاداع للقدح والذم فى ابناء جلدتنا..نرجو التفهم
مشير كوارع متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2016, 09:24 PM  
افتراضي رد: من النهاردة ...ماليش أحباب...وماليش أصحاب ...ولا حتى وكلاء ...!!!!
#4
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 4,032
معدل تقييم المستوى: 8
امرؤ القيس12 has much to be proud of
قال يافرعون ..ايش فرعنك ..رد عليهم مالقيت من يردني
فالعرب مشغولون بالحروب حفاظا على عروشهم..والفلسطينيون فرطوا في الوطن وانقسموا وليس امامهم الا الشعارات
فاسرائيل تعيش احلى ايامها منذ قيامها....
امرؤ القيس12 متصل الآن   رد مع اقتباس