العودة   الملتقى التربوي > الأقسام العامة - ملتقى التواصل > الاستراحة > سلة المحذوفات > يلا شوت اون لاين مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1    
قديم 10-16-2016, 09:25 PM
التربوي17
+ قلم جديد +
 
 
الانتساب: 13 - 10 - 2016
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 0
التربوي17 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول سيكون ملعب آنفيلد مسرحا لموقعة نارية بين الغريمين التقليديين، ليفربول ومانشستر يونايتد، الاثنين 17 أكتوبر، في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي تنطلق السبت.
ويريد ليفربول صاحب المركز الرابع أن يضرب أكثر من عصفور بحجر واحد أولا من خلال الثأر لخسارته ذهابا وإيابا أمام مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، وإذا تحقق له ذلك سيبتعد عن غريمه بفارق 6 نقاط في وقت مبكر ويبقى في صلب الصراع على اللقب.
وحقق ليفربول انطلاقة قوية هذا الموسم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بفوزه على أرسنال 4-3 في عقر دار الأخير قبل أن يسقط أمام بيرنلي 0-1 في الجولة التالية. لكنه حقق نتائج جيدة بعدها من خلال تعادله مع توتنهام خارج ملعبه وتغلبه على تشيلسي بعيدا عن قواعده أيضا كما حقق الفوز في آخر 4 مباريات له.
ويعول ليفربول على صانع ألعابه البرازيلي كوتينيو الذي فرض نفسه لاعبا أساسيا أيضا مع منتخب بلاده في الآونة الأخيرة وبدأ باريس سان جرمان الفرنسي، يغازله لكن مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب الذي احتفل الأسبوع الماضي بمرور سنة على استلامه منصبه حسم الأمور نهائيا بخصوص اللاعب بقوله "كوتينيو ليس للبيع بأي ثمن".
ونجح كلوب في اعتماد أسلوب هجومي مثير مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر كما قام في الآونة الأخيرة بإيجاد التوازن بين خط المقدمة والدفاع الذي كان مهتزا في بداية الموسم.
في المقابل، يخوض مانشستر يونايتد عشرة أيام في غاية الأهمية إذ يواجه الخميس المقبل فنربهتشه التركي في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) ثم تشيلسي خارج ملعبه في 23 أكتوبر/تشرين الأول فمانشستر سيتي على ملعبه في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في 26 من أكتوبر.
والسؤال الذي يطرح نفسه بإلحاح في ما يتعلق بمانشستر يونايتد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اون لاين خصوصا في الآونة الأخيرة، هل سيشرك مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو قائد الفريق واين روني أساسيا؟.

قديم 10-17-2016, 03:09 AM  
افتراضي موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم 17-10-2016 بكلاسيكو إنجلترا
#2
 
الصورة الرمزية shagawa2004
shagawa2004
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 22 - 4 - 2016
المشاركات: 52
معدل تقييم المستوى: 2
shagawa2004 has a spectacular aura about
مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يخوض فريق ليفربول مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف مانشستر يونايتد، فى "كلاسيكو إنجلترا"، فى ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى التاسعة من مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "آنفيلد" معقل الأول، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS 2 HD مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر .

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يخوض فريق ليفربول مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف مانشستر يونايتد، فى "كلاسيكو إنجلترا"، فى ختام منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".


مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد بث مباشر ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى التاسعة من مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "آنفيلد" معقل الأول، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS 2 HD.
shagawa2004 غير متصل  
قديم 10-17-2016, 06:12 PM  
افتراضي يلا شوت اون لاين مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول
#3
 
الصورة الرمزية التربوي17
التربوي17
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 13 - 10 - 2016
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 0
التربوي17 has a spectacular aura about
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول حقق جوزيه مورينيو فوز وحيد في جميع مواجهاته أمام يورغين كلوب وفشل ليفربول في تحقيق أي فوز في أخر 4 مواجهات أمام مانشستر يونايتد في البريميرليغ.

سيحل مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على يلا شوت ليفربول في قمة مباريات الجولة الثامنة في البريميرليغ وفيها يأمل كل فريق في تحقيق الإنتصار من أجل الإقتراب إلى صدارة البريميرليغ.
تعرض ليفربول للهزيمة في أخر 4 مواجهات أمام مانشستر يونايتد في البريميرليغ وهذه السلسلة الأسوأ من الهزائم منذ مارس/أذار 2008.
لم يتعرض ليفربول للهزيمة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في 3 مواجهات متتالية أمام مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد في البريميرليغ منذ يناير/كانون ثاني 2005.
شهدت هذه المواجهة 16 بطاقة حمراء لتكون ثاني أكثر المواجهات في حالات الطرد بعد ديربي الميرسيسيد (21).

تعرض يورغين كلوب لهزيمة مانشستر يونايتد وليفربول واحدة فقط في جميع مواجهاته أمام جوزيه مورينيو وكان ذلك في عام 2013.
منذ تولي يورغن كلوب الإدارة كورة اون لاين الفنية لليفربول في أكتوبر/تشرين أول 2015 فقد سجل الفريق عدد الأهداف الأكبر في البريميرليغ (73) إلى جانب أنه الأعلى في متوسط الإستحواذ على الكرة (58.8%).

https://goo.gl/OUshvI
التربوي17 غير متصل