العودة   الملتقى التربوي > جديد الساحة > جديد الأحداث على الساحة > المخابرات الاسرائيلية تنشر شرائح انترنت فى غزة للتجسس على المواطنين....!!!


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1    
قديم 10-17-2016, 01:21 PM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 23,537
معدل تقييم المستوى: 31
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

المخابرات الاسرائيلية تنشر شرائح انترنت فى غزة للتجسس على المواطنين....!!!!!!!!!!!!!!!!
15/10/2016 [ 23:07 ]الإضافة بتاريخ:
المخابرات الاسرائيلية تنشر شرائح انترنت فى غزة للتجسس على المواطنين

6
الكرامة برس- وكالات- انتشرت بالآونة الاخيرة شرائح انترنت صهيونية ( سيلكوم – بيلفون – اورانج – هوت موبيل)، وغزت الاسواق في قطاع غزة، وتم الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تهدف هذه الشرائح الى توصيل خدمة الانترنت للهواتف المحمولة عبر الشركات الصهيونية ..!!

من جانب اخر سنت وزارة الاتصالات في وقت سابق قانون يمنع بيع هذه الشرائح سواء من قبل الشركات أو الافراد، وقد تبين أن هذه الشرائح يتم ادخالها الى قطاع غزة بطرق غير مشروعة، سواء عبر المعابر أو عبر السياج الفاصل مع الاحتلال.
وقد عقب خبير التقنيات “بموقع المجد الامني” بأن هذه الشرائح تمثل مخاطر امنية كبيرة فهي عبارة عن شرائح تجسس لكل ما تقوم به من تواصل أو اتصالات عبر جوالك وأكد ان مثل هذه الشرائح يمكن ان تستخدم بالتجسس والتصنت عن بعد لكل ما يدور حولك من حوارات سواء بالبيت او بالعمل.
وصنف المخاطر الامنية التي تمثلها هذه الشرائح واستخدامها كالتالي:
– هذه الشرائح تتجاوز الشبكات الفلسطينية الى أحضان الشبكات الصهيونية فيتم التواصل مع الخارج واجراء المكالمات عبر السيرفرات الصهيونية مباشرة دون رقابة فلسطينية.
– هذه الشرائح بمثابة زرع ملف باتش “تجسس” على جهازك للإطلاع كل ما في جهازك من ملفات وصور ورسائل، وتعمل على التسجيل على اتصالاتك.
ـــ قد تستغل هذه الشرائح كأدوات تجسس على كل ما يدور بمحيط الهاتف من نقاشات وحوارات، وتحدد مكان صاحب الهاتف بدقة عالية.
ـــ قد تستغل من قبل بعض العابثين في تنفيذ جرائم سواء تهديد أو ابتزاز دون مقدرة الجهات الامنية على تتبع المكالمة ومعرفة مصدرها.
ـــ هي ترياق عملاء الاحتلال في التواصل مع ضباط المخابرات الصهيوني دون الوقوع في دائرة الرقابة او المتابعة من قبل الجهات الامنية لهم.
__

قديم 10-17-2016, 01:24 PM  
افتراضي رد: المخابرات الاسرائيلية تنشر شرائح انترنت فى غزة للتجسس على المواطنين....!!!
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 23,537
معدل تقييم المستوى: 31
مشير كوارع is a name known to all








عبدالله أبو شرخ
كل بدالة 05 تعني أنها بدالة إسرائيلية .. سيلكوم 052 أورانج 056 جوال 059 بيليفون 050 وهكذا .. شركاتنا الوطنية هي مجرد موزع للشركات الإسرائيلية وفي الحروب كان الجيش الإسرائيلي يستخدم هواتف الاتصالات والجوال لتهديد الناس ..

مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس