العودة   الملتقى التربوي > جديد الساحة > جديد الأحداث على الساحة > نائب مصري يستنكر استضافة مصر لمؤتمر عين السخنة...!!!


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1    
قديم 10-17-2016, 07:30 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 23,680
معدل تقييم المستوى: 31
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

2016-10-16 19:37:56
نائب مصري يستنكر استضافة مصر لمؤتمر عين السخنة...!!!

القاهرة - وكالة قدس نت للأنباء
استنكر النائب في البرلمان المصري سمير غطاس استضافة مصر لمؤتمر عين السخنة "الذي يعقد بزعم بحث مستقبل القضية الفلسطينية.
وأضاف غطاس، في بيان صحفي، اليوم الأحد، "أن عقد هذا المؤتمر في هذه الظروف يورط مصر الكبيرة العظيمة لصالح بعض الصغار جدا، ويمثل خروجا فظا عن الثوابت الوطنية المصرية التي لم يسجل في كل تاريخها تدخل في الشؤون الداخلية الفلسطينية، أو انحياز ضد الممثل الشرعي للشعب الفلسطيني".
وناشد غطاس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي "إيقاف هذه المهزلة وصون وحماية المكانة العالية لمصر من هذا العبث ومن كل الشبهات التي تحيط بهذا المؤتمر المشبوه".



قديم 10-17-2016, 12:15 PM  
افتراضي رد: نائب مصري يستنكر استضافة مصر لمؤتمر عين السخنة...!!!
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 23,680
معدل تقييم المستوى: 31
مشير كوارع is a name known to all
2016-10-17 09:52:18
أكدت دعمها للشرعية..
أقاليم فتح في أوروبا ترفض مؤتمر "عين السخنة"...!!!!!

أوروبا – وكالة قدس نت للأنباء
أعرب أمناء سر أقاليم حركة التحرير الوطني "فتح" في أوروبا عن رفضهم المطلق للمؤتمر الذي عقد يوم أمس في عين السخنة بجمهورية مصر العربية، تحت عنوان" مصر والقضية الفلسطينية"، مطالبين القيادة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي بوقف هذه المهزلة، ورفع الغطاء المصري عن الأيادي العابثة بالشأن الفلسطيني، والمسيئة إلى العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الفلسطيني، والمصري.
وأعلنوا في بيان صحفي، اليوم الاثنين، عن دعمهم للشرعية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، مؤكدين تمسكهم بالمؤسسات، والأطر الشرعية المنتخبة لحركة "فتح".
كما شدّدوا على ضرورة الإسراع في عقد مؤتمر الحركة السابع، من أجل النهوض بالعمل الفتحاوي، والمضي قدماً في إنجاز المشروع الوطني الفلسطيني، وحشد الدعم الدولي لنضال شعبنا، بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية، من أجل تحقيق أهدافه الوطنية بالعودة، وتقرير المصير، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.
وجاء في بيانهم: مرة أخرى تطلّ علينا رؤوس الفتنة والفساد تحت غطاء "مؤتمر وطني شامل"، بالمؤتمر الذي عقد في عين السخنة في مصر الشقيقة، ليشكل بوابة للتدخلات العربية في الشأن الداخلي الفلسطيني، وغطاءً لمحاولة مصادرة القرار الوطني الفلسطيني المستقل تحت ذرائع الإصلاح، رغم كون الداعين لهذا اللقاء رموزا للفساد، والاعتداء على حرمة وحياة المواطنين، وسرقة المال العام، والارتماء في أحضان دويلاتٍ تغرق في الفساد حتى النخاع.
وأكد أمناء سر الحركة في: بولندا، والنرويج، والتشيك، وبلجيكا، وايطاليا، وايرلندا، وبريطانيا، والسويد، وأوكرانيا، وروسيا، وهولندا، والمجر، والبرتغال، وألمانيا، وقبرص، واليونان، والبوسنة والهرسك، ورومانيا، واسبانيا، والنمسا، وصربيا، والدنمارك، وبلغاريا أنه "لا للتدخل في الشأن الداخلي الفلسطيني، ونعم للقرار الوطني الفلسطيني المستقل، ونعم للشرعية الفلسطينية".
يشار إلى أن المؤتمر جاء بتنظيم من المركز القومي لدراسات الشرق الأوسط، والذي بدأ فعالياته يوم أمس الأحد، ويستمر على مدار 4 أيام، وسط مطالبات من قيادات وكوادر "فتح" بمقاطعته، على خلفية أنه جاء خارج الشرعية الفلسطينية.


مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-17-2016, 09:36 PM  
افتراضي رد: نائب مصري يستنكر استضافة مصر لمؤتمر عين السخنة...!!!
#3
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,470
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
سواء استضافتهم مصر او قطر او حتى امريكا ...فلن يقدموا لنا لاناقة ولاجملا ..الموضوع نكيد لبعضنا بعضا والاجتماع فرصة للتنزه وتغيير الجو ليس الا..فلا دولة عربية تحب الفلسطينيين ...كونهم ذهبوا شيعا واحزابا وغير متحدين...فقط اعلام
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس