#1    
قديم 10-16-2016, 03:50 PM
saleemalzaq
+ قلم متألق +
 
 
الانتساب: 14 - 4 - 2012
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 6
saleemalzaq has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

طالب بتفعيل قضية المعالم والاثار الاسلامية والمسيحية بالقدس
النائب أبو حلبية: قرار اليونيسكو خطوة في الاتجاه الصحيح



التغيير والاصلاح: خاص: -


أكد النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. أحمد أبو حلبية أن قرار اليونسكو باعتبار المسجد الأقصى وحائط البراق من الآثار الاسلامية ولا علاقة لليهود بها أنه خطوة في الاتجاه الصحيح وتصحيح لمسار هذه المنظمة وللجنة التراث فيها.
وشدد النائب أبو حلبية أن هذا القرار جاء في التوقيت الصحيح لكشف ويدحض ما يزوره العدو الصهيوني من تاريخ وثقافة إسلامية وحقيقة الهيكل المزعوم، موضحا أن القرار يلغي من سجلت في السنوات الماضية بعض الاثار الاسلامية بأنها آثار يهودية.
وأوضح النائب أبو حلبية أن المسجد الأقصى هو حق خالص لكل المسلمين للعبادة والطاعة ولا علاقة لليهود لا من قريب ولا من بعيد ولا بجزء منه.
وبين النائب أبو حلبية هذا القرار جاء تتويجاً للجهود التي بذلها الوفد الفلسطيني والاردني وبعض الوفود العربية والاسلامية في لجنة التراث في منظمة اليونيسكو، موجهاً لهم الشكر والتحية على جهودهم ومواقفهم مع المدينة المقدسة.
وطالب النائب أبو حلبية الدول العربية والاسلامية لتفعيل قضايا القدس والمدن المقدسة ومعالمنا وأثارنا الاسلامية والمسيحية في القدس في كافة المحافل الدولية وفي مقدمتها منظمة اليونيسكو راعية الآثار في العالم.
ودعا النائب أبو حلبية العرب والمسلمين بالدفاع عن القدس والأقصى في ظل المخططات الصهيونية الخطيرة والانتهاكات بحق الأرض والانسان والمقدسات والمعالم والآثار، مضيفا "يجب ملاحقة الصهاينة الذين يرتكبوا جرائم حرب بحق كل شيء في المدينة المقدسة وملاحقتهم ومقاضاتهم في المحاكم والمحافل الدولية ودحض افتراءاتهم ضد هذه المدينة المقدسة "

قديم 10-17-2016, 05:14 AM  
افتراضي رد: النائب أبو حلبية: قرار اليونيسكو خطوة في الاتجاه الصحيح
#2
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,697
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
[FONT="Arial"]الجمعية ليس لها قوة نافذة او مؤثرة ....خراريف ليس الا ..فاكثر من 80 قرار اتخذته لصالح فلسطين لكن يبقى برم فقط [/FONT]
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس