العودة   الملتقى التربوي > جديد الساحة > جديد الأحداث على الساحة > حدث في مستشفى الشفاء ...بغزة ...!!!!!!


حدث في مستشفى الشفاء ...بغزة ...!!!!!!

غزة: مرافق أحد المرضى بمستشفى الشفاء يقوم بتكسير قسم الـ” “CT في اخر الاخبار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1    
قديم 10-16-2016, 04:16 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 


مشير كوارع متصل الآن


                 تقرير بمشاركة سيئة    إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


غزة: مرافق أحد المرضى بمستشفى الشفاء يقوم بتكسير قسم الـ” CT

في اخر الاخبار 15 أكتوبر,2016


غزة –
استنكرت صحة حماس صباح اليوم السبت، الاعتداءات المسيئة من قبل بعض مرافقي المرضى على المستشفيات.
وقال الناطق باسم وزارة الصحة التابعة لحماس أشرف القدرة، في بيان إن مرافقي المرضى قاموا بتحطيم أثاث وزجاج بقسم CT في مجمع الشفاء الطبي، وهم من قبل عائلة (ع)، إضافة لإقدام أحد المواطنين على تحطيم كامل للباب الرئيسي بسيارته.
وأكد أن هذا الاعتداد لا يمكن السكوت عليه، ويتطلب موقفاً وطنياً مسئولاً لاستنكار الممارسات الخارجية عن أخلاق الشعب الفلسطيني، مطالباً بالضرب بيد من حديد على مرتكبيها.
وأشار إلى أن هذه الممارسات الغير مسئولة والمنافية لأصالة عوائلنا، لها تداعيات خطيرة على سلامة تقديم الخدمات الصحية التي تقدمها الوزارة وثبات كوادرها.



قديم 10-16-2016, 04:19 AM  
افتراضي رد: حدث في مستشفى الشفاء ...بغزة ...!!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 22,766
معدل تقييم المستوى: 30
مشير كوارع is a name known to all
على راي المثل العامي ...ماقدرش ع الحمار ...راح للبردعة ...!!!!!!
وايش ذنب ....الCT
مشير كوارع متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2016, 04:27 AM  
افتراضي رد: حدث في مستشفى الشفاء ...بغزة ...!!!!!!
#3
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 22,766
معدل تقييم المستوى: 30
مشير كوارع is a name known to all
ولكنها الهمجية ...أو ما يسمونها العصبية ...وبعبارة أجمل ...ضيق خلق ...!!!!!!
ومن يومنا - ومن زمان زمان - ...ونحن نحافظ على الممتلكات العامة ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حتى الاجانب ...بيجوا من ااااااااااااخر الدنياليتعلموا منا ...
المحافظة على الممتلكات العامة ...!!!!!!!!!!!!!!!
والله وكيلك ...صرنا فرجة ...!!!!!!!!!!!!!!!!
سلامي لكم جميعا
وسلام خاص للمتلكات العامة ...!!!!!!!!!!!!!

مشير كوارع متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2016, 04:29 AM  
افتراضي رد: حدث في مستشفى الشفاء ...بغزة ...!!!!!!
#4
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 22,766
معدل تقييم المستوى: 30
مشير كوارع is a name known to all
ولن انسى ذلك الرجل - الحكيم والكبير في السن - والذي يعلم ابنه قائلا :
بلاد ابتعرفش فيها ...بول... واتبرز فيها ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نعم- أي وربي - ...حدث في غزة ...!!!!!!!!!!!!!
مشير كوارع متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2016, 04:34 AM  
افتراضي رد: حدث في مستشفى الشفاء ...بغزة ...!!!!!!
#5
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 22,766
معدل تقييم المستوى: 30
مشير كوارع is a name known to all
وما أراه هنا ...أن يدفع ذلك المنرفز ...ثمن جهاز ال سي تي ...!!!!!!!
مش اكثير غالي ...!!!!!!!
يا دوب مليون شيكل فقط ...يا بلاش ...!!!!!
وعلى راي أهل غزة ...اللي انكسر بتعمر ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واخرتها ...صك براءة ....ومكالمة وواسطة .....و ...وندم ...!!!!!
ويفيد في ايه ...الندم ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حتى السي تي ...ما سلم من شركو ...!!!!!
قاتلكم الله ...أنى تؤفكون ...!!!!!!
سلامي لكم جميعا

مشير كوارع متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2016, 12:26 PM  
افتراضي رد: حدث في مستشفى الشفاء ...بغزة ...!!!!!!
#6
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,309
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 is just really nice
اناس مترملون ..ومرافقون متخلفون
امرؤ القيس12 متصل الآن   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2016, 01:41 PM  
افتراضي رد: حدث في مستشفى الشفاء ...بغزة ...!!!!!!
#7
 
الصورة الرمزية زهر الليمون 101
زهر الليمون 101
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 25 - 3 - 2014
المشاركات: 368
معدل تقييم المستوى: 4
زهر الليمون 101 has a spectacular aura about
أحسن
ما هي
خربانة
زهر الليمون 101 غير متصل   رد مع اقتباس