#1    
قديم 10-10-2016, 02:00 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 26,693
معدل تقييم المستوى: 34
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


2016-10-09 20:19:35
وفتح تجري مشاورات لإختيار خليفته

أبو مازن يبلغ مساعديه رغبته إعتزال العمل السياسي ورئاسة السلطة...!!!


رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

كشفت مصادر مطلعة في حركة فتح، الأحد، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) أبلغ مساعدين له نيته إعتزال العمل السياسي وترك منصب رئاسة السلطة الفلسطينية، مؤكداً في ذات الوقت أنه سيدعم الشخصية التي سيتم الإجماع عليها داخل حركة فتح.
وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ" وكالة قدس نت للأنباء" عن مساعي وتحركات جادة على صعيد المستوى القيادي في الحركة لإختيار خليفة للرئيس محمود عباس (82 عاما) والذي أجرى مؤخراً فحوصات طبية "روتينية" ورغم النتائج الجيدة التي خرجت بها الفحوصات الطبية إلا أن قيادة فتح تجري مشاورات على المستوى القيادي فيها من اجل اختيار شخصية لخلافة الرئيس ابو مازن لقطع الطريق امام التدخلات العربية التي تسعى لفرض شخصية فلسطينية لخلافة أبو مازن.
وأكدت المصادر" أن المؤتمر السابع المقرر انعقاده نهاية العام الجاري سيشهد مرحلة جديدة لحركة فتح، في حين بدأ السباق بين قيادة الحركة من أجل التنافس على عضوية اللجنة المركزية للحركة.
وأضافت المصادر "بأن قيادة فتح أجرت مؤخراً سلسلة مشاورات وعقدت إجتماعات في رام الله لبحث الشخصية التي ستتولى خلافة أبو مازن حال حدوث أي مكروه له، في حين رفضت قيادة الحركة تدخلات عدد من الدول العربية والتي تجري مشاورات مع شخصيات فلسطينية لتولي خلافة أبو مازن.
وأكدت المصادر" بأن الرئيس أبو مازن أبلغ مساعدين له عن نتيه إعتزال العمل السياسي ورئاسة السلطة الفلسطينية خلال الفترة القادمة، مؤكداً" أن سيوافق على الشخصية التي ستجمع عليها قيادة الحركة لتولي منصب الرئاسة لفترة انتقالية.




قديم 10-10-2016, 06:20 AM  
افتراضي رد: وأخيرا اني سأعتزل ...الغرام والمهام ...!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,849
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
نحن نريد تغيير كل النظام من المتربعين العواجيز على السلطة وكانها ملك آبائهم ...وقد انتهت صلاحيتهم منذ عقد من الزمن وران عليهم الصدا ..بل لم يقدموا لشعبهم لاناقة ولا جمل سواء في رام الله او في غزة ...غير انهم اشبعونا شعارات باهرات ....وحطابات عصماوات..وضحكوا على ذقوننا سنوات ....حلوا عنا ايها الاشاوس ..فقد امتلأت جيبوبكم ...وانتفخت كروشكم ...وسمنت رقابكم على حساب شعبكم الذي نبذكم ويتمنى غيركم ....
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس