#1    
قديم 10-07-2016, 05:23 PM
الصورة الرمزية جهاد أحمد
جهاد أحمد
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 15 - 12 - 2005
الإقامة: فلسطين-خانيونس
المشاركات: 18,233
معدل تقييم المستوى: 30
جهاد أحمد is a glorious beacon of light

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 









سحاب يختتم الدورة الاعلامية " كن إعلاميا متميزا "
خانيونس / جهاد أحمد


أنهى مركز سحاب الشبابي بخان يونس وبالتعاون مع مؤسسة ابداع دورة اعلامية متقدمة بقاعة الحاسوب بجمعية اعمار بخانيونس والتي استمرت عدة أسابيع وسط حضور لافت للدورة.

جاءت المبادرة من مركز سحاب الشبابي ضمن سلسلة الانشطة والفعاليات الممنهجة ،لتلبية احتياجات الشباب وزيادة الوعي والخبرة لديهم للمساهمة في بناء وخدمة المجتمع.

يذكر ان الدورة الإعلامية المتقدمة تضمنت 3 محاور رئيسية الاول التدريب على المونتاج من خلال برنامج البريمير pr cc 2015 والذي استمر مدة ثلاثة اسابيع بواقع 24 ساعة تدريبية والذي قدمه المدرب أ. فايز ابو ريدة .فيما تضمن المحور الثاني التصميم بالتدريب على برنامج الفوتوشوب مع المدرب والخبير ا. محمد هشام العبادلة " ولمدة اسبوعين كاملين بواقع 12 ساعة تدريبية .
أما المحور الثالث و الاخير فكان التدريب على التصوير بأنواعه والكاميرات المستخدمة وانواعها والذي استمر مدة اسبوعين كاملين بواقع 12 ساعة تدريبية بقيادة المدرب حسام العدلوني وبذلك تكون الدورة انهت الساعات التدريبية المخصصة لها وقدرها 48 ساعة.
بدوره اعرب رئيس مجلس ادارة مركز سحاب ا. محمد قريق عن شكره وامتنانه للمدربين على كما شكر مؤسسة ابداع لرعايتها للدورة والشكر موصول لجمعية إعمار وادارتها على جهدهم بإنجاح الدورة من خلال توفير قاعة ومختبر الحاسوب طيلة ايام الدورة .
من جانبهم اعرب المتدربون عن سعادتهم وشكرهم لمركز سحاب وادارته والعاملين والمدربين على ما بذلوه من جهد وعطاء مميز خلال الدورة.