#1    
قديم 10-03-2016, 04:32 PM
saleemalzaq
+ قلم متألق +
 
 
الانتساب: 14 - 4 - 2012
المشاركات: 305
معدل تقييم المستوى: 6
saleemalzaq has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

استهجنت صمت المجتمع الدولي وعدم توفير حماية دولية لها
النائب د. جميلة الشنطي: تهديدات الاحتلال لسفينة زيتونة قرصنة صهيونية يحكمها مبدأ غير قانوني وغير أخلاقي




التغيير والاصلاح-خاص: -
[COLOR="Black"]

أكدت النائب د. جميلة الشنطي أن التهديدات التي أطلقها الاحتلال ضد سفينة زيتونة القادمة لكسر الحصار عن غزة تشكل قرصنة صهيونية بحق سفينة إنسانية وأن أية محاولة لاعتراضها ومنعها من الوصول لقطاع غزة يشكل انتهاكاً خطيراً يرتكبه الاحتلال بحق نشطاء دوليين، ويعكس مدى الهمجية والعنصرية الصهيونية وإمعان الاحتلال في استمرار الحصار الغير قانوني والغير أخلاقي المفروض على قطاع غزة.
وقالت النائب الشنطي في تصريح للدائرة الإعلامية لكتلة التغيير والاصلاح 3/10:" مثل هذه المبادرات تبقي قضيتنا حية وحاضرة في الصدارة وتقدمها للعالم على أنها القضية الجوهرية الوحيدة في المنطقة، وأن هناك ما يقارب "2" مليون فلسطيني محاصر في قطاع غزة.
وأضافت النائب الشنطي:" السفينة "زيتونة" تريد أن تقول للمؤسسات الدولية ولمجلس الأمن ومؤسسات حقوق الانسان والأمم المتحدة والجمعيات الدولية التي تجاهلت حصار الشعب الفلسطيني بأن هناك حصاراً غير قانونياً وغير أخلاقياً على قطاع غزة."

وأشارت النائب الشنطي أن الاحتلال يحاول لفت الأنظار عن قضيتنا الفلسطينية العادلة باختراعه وتأليفه وترويجه جملة من الأكاذيب والافتراءات في ظل تجاهل معاناة الشعب الفلسطيني وتشويه صورة مثل هذه السفن الانسانية التي تهدف لكسر الحصار عن غزة.
وقالت:" مثل هذه المبادرات ينظر إليها المجتمع الدولي دائما بعين الاحترام، فوجدنا المجتمع الدولي يحترم مثل هذه المبادرات في جنوب افريقيا، وفي دول متعددة من العالم لم نسمع انها تعرضت لمضايقات أو منعت، بل شكل حماية لمثل هذه المبادرات."
وتساءلت النائب الشنطي قائلةً:" لماذا المجتمع الدولي صامت تجاه هذه المبادرة "سفينة زيتونة"؟ لماذا لم يشكل حماية دولية لمثل هذه السفن؟
ووجهت النائب الشنطي رسالتها للمشاركات في سفينة زيتونة وقالت:" رسالتكم وصلت لقلوب الشعب الفلسطيني، ونحن نقدر عالياً هذه المبادرة التي لاقت العديد من المخاطر والمعاناة والمجازفة والتحدي ومقاومة للعنجهية الصهيونية.

قديم 10-03-2016, 09:38 PM  
افتراضي رد: النائب د. جميلة الشنطي: تهديدات الاحتلال لسفينة زيتونة قرصنة صهيونية يحكمها مبدأ غير قانوني ...
#2
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,584
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
مخطيء من ظن يوما ان السفينة ستصل ..فكل دول العالم وحتى غالبية العرب يقفون مع اليهود في ضلالهم وغيهم وكأنهم أقروا ان اسرائيل فوق القانون وما تفعله هو الصواب...تعودنا ذلك منذ العام 48..وهي تضرب بالقوانين الدولية عرض الحائط ................
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس