#1    
قديم 10-03-2016, 01:49 PM
saleemalzaq
+ قلم متألق +
 
 
الانتساب: 14 - 4 - 2012
المشاركات: 305
معدل تقييم المستوى: 6
saleemalzaq has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

كتلة التغيير والإصلاح: انتفاضة القدس شكلت الخيار الحقيقي لشعبنا



تصريح صحفي

كتلة التغير والإصلاح-المجلس التشريعي الفلسطيني
تدشن عامها الثاني..
كتلة التغيير والإصلاح: انتفاضة القدس شكلت الخيار الحقيقي لشعبنا وكل محاولات وأدها وحرف بوصلتها عبر مفاوضات عبثية وضارة بالقضية وتنسيقٍ وتخابر أمني خياني للشعب لا يمثل إرادة الأحرار والكل الوطني مطالب بالانخراط بها حتى تحقيق أهدافها.
وتُنهي انتفاضة القدس سنويتها الأولى لتدشن عاماً جديداً تزينه دماء الشهداء وتضحيات المجاهدين والمجاهدات وهم يسطرون أروع معاني البطولة والفداء بسكاكينهم المباركة وأدواتهم القتالية المحدودة ليؤكدوا على الخيار التاريخي والبوصلة الحقيقية للشعب عبر الثورة والانتفاضة ومشروع الجهاد والمقاومة.
إن انتفاضة الأقصى هي امتداد لثورة البراق وثورة عز الدين القسام وانتفاضة الحجارة ، وتأتي متزامنة في سنويتها الأولى مع الذكرى السادسة عشر لانتفاضة الأقصى في دلالة على أن هذا الخيار هو الخيار الحقيقي للشعب وأن كل محاولات حرف البوصلة عن مسارها عبر مفاوضات عبثية وضارة بالقضية وتنسيقٍ وتخابر أمني خياني للشعب لا يمثل إرادة الأحرار ويشكل طعنة لمسيرة الثورة والجهاد وتفريط بدماء الشهداء وتضحيات الشعب على مدار التاريخ الطويل.
تدشن انتفاضة القدس عامها الثاني بعملياتها المتطورة نوعياً والممتدة جغرافياً لتكسر كل الرهانات التي اعتبرتها هبةً شعبيةً عابرة، ولتحطم كل محاولات قتلها في مهدها من خلال الاعتقالات الصهيونية التي طالت خلال عام ما يربو خمسة آلاف أسير، أو من خلال التنسيق والتخابر الأمني وتبادل الأدوار ما بين الأجهزة الأمنية الصهيونية والفلسطينية، أو من خلال تبجح وتشدق قادة الأمن في السلطة لإحباط مئات عمليات المقاومة والتي تشكل قرابين تقدمها السلطة بين يدي هذا الاحتلال المجرم.
إن انتفاضة القدس مستمرة حتى تحقق أهدافها بإذن الله عز وجل، وإن الكل الوطني مطالبً أن ينخرط في أوتونها وهي تمضي بخطى ثابتة نحو تحقيق الأهداف والتطلعات لشعبنا وصولاً لتحرير الأرض والديار والانعتاق من المحتل.

كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية
الدائرة الإعلامية - قطاع غزة
1 أكتوبر 2016