#1    
قديم 10-03-2016, 01:45 PM
saleemalzaq
+ قلم متميز +
 
 
الانتساب: 14 - 4 - 2012
المشاركات: 299
معدل تقييم المستوى: 6
saleemalzaq has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

الإدارات الأمريكية المتعاقبة راعية للإرهاب




النائب العبادسة: تصريحات مرشحي الرئاسة الأمريكية استرضاء لدولة الاحتلال على حساب قضيتنا العادلة
وصف النائب عن كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية أ.يحي العبادسة التصريحات التي أطلقها مرشحي الرئاسة الأمريكية بمحاولات استرضاء لدولة الاحتلال الصهيوني على حساب القضية الفلسطينية.
وأوضح النائب العبادسة خلال تصريح للدائرة الإعلامية للكتلة أن إطلاق مثل هذه التصريحات ليست جديدة على الإدارات الأمريكية التي كانت راعية للإرهاب والعنصرية طيلة تاريخها والتي تقف في وجه تطلعات الشعوب ونيل حريتها واستقلالها مضيفا "لا شك أن وضع المنطقة العربية شجع الولايات المتحدة الأمريكية على العمل ضد شعبنا وحقوقه"
وقال النائب العبادسة"ترامب نموذج للإرهاب والعنصرية وهذا الرجل لا يصلح إلا أن يكون رئيس عصابة أو مافيا" منتقدا اللغة الضعيفة التي عبت من خلالها الخارجية الفلسطينية عن رفضها لهذه التصريحات الغير مسبوقة واستهجن النائب العبادسة موقف الخارجية الفلسطينية من ردها على هذه التصريحات.
مشيرا أن تصريحات الخارجية الفلسطينية لا تتعدي فقاعات لفظية وأنها تنتمي للغة المصالح مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان المرشح الأمريكي دونالد ترامب قد صرح خلال الدعاية الانتخابية أنه سيعترف بالقدس كعاصمة أبدية للشعب اليهودي منذ أكثر من ثلاثة آلاف عام. وأن الولايات المتحدة الأمريكية تحت إدارة ترامب ستقبل في نهاية المطاف بالتوصية قديمة العهد للكونغرس بالاعتراف بالقدس عاصمة موحدة لدولة إسرائيل على حد تعبيره.
من جهتها قالت المرشحة هيلاري كلينتون أنها سوف تعارض أي محاولة لفرض حل خارجي للنزاع الفلسطيني الإسرائيلي بالإضافة إلى معارضة أي خطوة أحادية في الأمم المتحدة بالإضافة إلى تعهداتها بالعمل لبقاء إسرائيل دولة يهودية قوية على حد تعبيرها.