#1    
قديم 10-01-2016, 08:29 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,050
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all

افتراضي


  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

في رسالة أوضح فيها خطورة المشاركة
أجهزة السلطة توقف الضابط أسامة أبو عرب لأنه طلب من عباس عدم المشاركة بجنازة بيريس...!!!!

السبت 01، أكتوبر 2016 05:03:52 بتوقيت القدس


رام الله -المشرق نيوز:

أوقفت الأجهزة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية، مساء الجمعة، مدير العلاقات العامة بجهاز الارتباط العسكري الفلسطيني الضابط أسامة منصور أبو عرب، عن العمل بسبب منشور له على "فيسبوك" ناشد فيه الرئيس محمود عباس عدم المشاركة في جنازة الرئيس الإسرائيلي "شمعون بيرس".

وذكر أبو عرب في منشور نشره على حسابه في "فيسبوك" أنه تقرر إيقافه عن العمل. وأوضح قائلاً: "تم ايقافي عن العمل بسبب منشوراتي عالفيس بوك ورسالتي التي وجهتها للسيد الرئيس اليوم ولم أقم بأي عمل مشين".. "هذه رسالة توضيحية حتى لا يقوم أحد بتحليلات خاطئة.. وانا التزم بقرارات القيادة".

قديم 10-01-2016, 08:32 AM  
افتراضي رد: كل التحية والتقدير ...لأبو عرب ...!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,050
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
وإليكم نص الرسالة التي وجهها أبو عرب إلى الرئيس محمود عباس:

سيدي الرئيس

ولست إلا إنسان أنا في الوطن المحتل .. لي ما لي من حقوق وعليْ ما عليْ من واجبات .. أسرَفْت في حبي للوطن وأعانق حقيقة كوْني فلسطيني يُخطئ لكن لا يمس المحرمات .. وإنني إذْ أناجيك الآن فإنني لست مخطئاً .. فأنا أناجيك بما أرى وما رأيْت .. وما أسمع وما سمعت.

سيدي الرئيس .. ومنك أتعلّم .. لقد توالت علينا ردود الفعل .. وسن الجميع أنيابهم .. عندما تم إعلان توجهك للتعزية بشيمون بيرتس .. ذلك المؤسس للإستيطان الذي تدعو أنت لإيقافه .. إضافة لممارساته بعد أوسلو وتصريحاته ومشاركاته في استمرار المعاناة الفلسطينية ..

وعلى كل حال سواءً أكان إرهابي أو لم يكن .. وسواءً أنه صاحب فكرة تكسير العظام في الانتفاضة الأولى أو لم يكن .. وسواءً أكان له علاقة بمجزرة مخيم جنين .. ومجزرة حارة الياسمين بنابلس أو لم يكن .. وسواءً كان له علاقة بمجزرة قانا أو لم يكن ... فمن هو حتى تتوجه للمشاركة في جنازته فيما يرفض معظم أبناء شعبك الذين تمثلهم ذلك.

لك أن تمر بأم الشهيد أسيراً ياسر حمدوني وتسألها .. فإذا وافَقَت فتوكل على الله .. وإذا لم توافق فاحسم أمرك.

وإنك إذا قررت المشاركة بالجنازة لقاتل أبنائنا وحدك فقد أخطأت .. وإذا قررت بناءً على استشارات فقد ضلّلوك ..

ولا علاقات شخصية ولا علاقات ودية مع المحتل ما دام يستمر بسياسته العنجهية ضد أبناء شعبنا.

أَعِد النظر يا سيدي
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-01-2016, 05:07 PM  
افتراضي رد: كل التحية والتقدير ...لأبو عرب ...!!!!!
#3
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,569
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
غلبان يا ابا العرب...
وهل علمت يوما ان رئيسا او قائد عربي او ملك او امير يستطيع احد من رعيته مناقشته او انتقاده؟!!!!
لسنا في اسرائيل او امريكا او فرنسا ...يقدمون الحاكم والرئيس والقائد الى المحكمة ان اقدم على خطأ...
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2016, 01:20 AM  
افتراضي رد: كل التحية والتقدير ...لأبو عرب ...!!!!!
#4
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,050
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
2016-10-01 20:14:53
اعتقال ضابط فلسطيني بعد انتقاده مشاركة أبو مازن في جنازة بيريز...!!!!!

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء
اعتقلت الأجهزة الأمنية الفلسطينية ضابط يحمل رتبة مقدم في جهاز الارتباط العسكري، بعد ساعات من وقفه عن العمل، لنشره على موقع "فيس بوك" تغريده طالب فيها الرئيس محمود عباس (أبو مازن)” بعدم المشاركة في جنازة الرئيس الإسرائيلي السابق شمعون بيريز.
وقالت عائلة المقدم أسامة منصور (أبو عرب) إن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية، داهمت منزل نجلها في أحد البلدات التابعة لمحافظة طولكرم، صباح اليوم، وقاموا بتفتيشه بشكل دقيق، مما نجم عنه تحطيم لبعض محتوياته، ومن قم قاموا باعتقال نجلها ونقله لأحد المقرات الأمنية.
وجرت عملية الاعتقال بعد ساعات من إيقاف للمقدم منصور المقدم والذي يعمل في جهاز الارتباط العسكري الفلسطيني، عن العمل، لطلبه من الرئيس عباس عدم المشاركة في تشييع بيريز.
وقد استبق المقدم المعتقل تنفيذ أمر وضعه في السجن، وكتب منشور كشف فيه عن قرار وقفه عن العمل جاء فيه "تم إيقافي عن العمل بسبب منشوراتي عالفيس بوك ورسالتي التي وجهتها للسيد الرئيس اليوم ولم أقم بأي عمل مشين".
وسبق ذلك أن كتب المقدم منصور منشور جاء فيه "سيدي الرئيس... عندما تم إعلان توجهك للتعزية بشيمون بيريز.. ذلك المؤسس للإستيطان الذي تدعو أنت لإيقافه.. إضافة لممارساته بعد أوسلو وتصريحاته ومشاركاته في استمرار المعاناة الفلسطينية".
وأضاف: "وعلى كل حال سواءً أكان إرهابي أو لم يكن.. وسواءً أنه صاحب فكرة تكسير العظام في الانتفاضة الأولى أو لم يكن.. وسواءً أكان له علاقة بمجزرة مخيم جنين.. ومجزرة حارة الياسمين بنابلس أو لم يكن.. وسواءً كان له علاقة بمجزرة قانا أو لم يكن… فمن هو حتى تتوجه للمشاركة في جنازته فيما يرفض معظم أبناء شعبك الذين تمثلهم ذلك".
وقال أيضا وهو يوجه الكلام للرئيس عباس:"لك أن تمر بأم الشهيد أسيراً ياسر حمدوني وتسألها.. فإذا وافَقَت فتوكل على الله.. وإذا لم توافق فاحسم أمرك".
وجاء في المنشور الذي أودى بالمقدم منصور إلى السجن: |وإنك إذا قررت المشاركة بالجنازة لقاتل أبنائنا وحدك فقد أخطأت.. وإذا قررت بناءً على استشارات فقد ضلّلوك".


مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2016, 02:22 AM  
افتراضي رد: كل التحية والتقدير ...لأبو عرب ...!!!!!
#5
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,050
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
2016-10-01 14:59:26
الشيطان المارق شمعون بيريز...!!!!!
وسيم وني
الكبار يموتون والصغار ينسون".. إنها مقولة أطلقتها "غولدا مئير" رئيس وزراء كيان الاحتلال عام 1948 لإحتلال اسرائيل لفلسطين ،عن تهجير شعبنا الفلسطيني من أرضه، إلا أن شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات لسان حالهم يقول بأن المجرمون يموتون وصغارنا لن ينسون ، كما هو اليوم ما ساذكره في مقالتي هذه عن تاريخ هذا المجرم صانع الإجرام والإرهاب شمعون بيريز .
نشأته عام 1923 وبداية نشاطه مع الكيان الإسرائيلي :

ولد في بولند في مدينة فيشنيفا ( روسيا البيضاء ) ليحمل اسم شمعون بيرسكي ، أما عن والده يتسحاق فكان يعمل تاجر أخشاب وبحالة مادية ممتازة أما والدته سارا فكانت تشغل أمينة مكتبة ومعلمة للغة الروسية ، وفي عام 1934 هاجرت عائلته واستقرت في مدينة تل الربيع التي كانت في حينها مركزاً لتجمع الصهيونية في فلسطين ، أما عن تعليمه فقد بدأ تعليمه في مدرسة "غيئولا" في تل الربيع ليواصل دراسته في المدرسة الزراعية في بن شيمين قرب مدينة اللد لينضم فيها إلى حركة الشبيبة العاملة ليساهم في إقامة القرية الاستيطانية " كيبوتس" "ألوموت" الواقعة بين مرج بيسان وبحيرة طبريا عام 1940 وسرعان ما صعد في حركة الشبيبة العاملة ليشغل منصب أحد أمنائها ، وفي العام 1943 أصبح مندوب حزب مباي في هذه الحركة وقاد صراعاً داخلياً بين حركات " أفرز غلبة مباي " ، وفي العام 1947 شغل منصب قيادي في قيادة الهاجانة بمنصب مدير العتاد والموارد البشرية وفي تلك الفترة كان عمله مع أبرز قادة الإحتلال وهم " دافيد بن غوريون و ليفي أشكول " لينضم لاحقاً إلى مجموعة أنصار بن غوريون وله دور بارز فى جمع السلاح لدعم العصابات اليهودية فى حينيها وشارك في العديد من المجازر ضد أبناء شعبنا الفلسطيني عام 1948 إلى عام 1952. في عام 1945 تزوج شمعون بيرتس من صاحبته " سونيا لفيت جلامن" الذي تعرف عليها خلال تعلمه في بيت شيمن أسسوا عائلتهم في كفوتست الوموت ولد للزوجين ثلاثة أولاد: تسفيا فالدن (دكتور في علم اللغة), يونتان بيرس (طبيب بيطري), ونحاميا
بيرس (مهندس, شريك إدارة وتأسيس صندوق هون سيكون (رأسمال مجازف). شمعون بيرس هو جد لثمانية أحفاد وأبو جد لثلاثة
ترسانته بالعمل السياسي والعسكري :
* 1948 عين رئيساً لخدمات سلاح البحرية الإسرائيلية
* 1949 رئيساً لبعثة إسرائيل الدبلوماسية في الولايات المتحدة الأمريكية
* 1956 تنظيم التعاون العسكري مع فرنسا ضمن العدوان الثلاثي على مصر
* 1967 تولى منصب وزير الدفاع الإسرائيلي وأهتم في وقتها بتقوية الحركة الإستيطانية.
* 1967 رشح نفسه لمنصب رئيس الحكومة إلا أنه قد خسر أمام منافسه رابين .
* 1967 حتى 1977 شغل منصب ضابط الموساد المكلف بتدريب الجاسوس المصري الشهير " أحمد الهوان" .
* 1970 شغل منصب وزيراً للمواصلات .
* 1986 شغل منصب رئيس الحكومة الاسرائيلية ووزيرأ لخارجيتها .
* 1996 شغل منصب رئيس الوزراء بالنيابة وأمسك بوزارة الدفاع وأمر بعدوان عسكري شامل على لبنان سمي بعملية " عناقيد الغضب" في محاولة يائسة للقضاء على المقاومة وكانت أبرز انجارته الاجرامية خلال هذه العملية وهي قصف مركز تابع للأمم المتحدة في بلدة قانا حيث كان يلتجئ فيه المئات من اللبنانين هرباً من القصف وكانت نتيجة القصف أكثر 250 شهيداً من جلهم من الأطفال والنساء وكبار السن لتعرف لاحقاً " بمجزرة قانا" .
* 1999 -2001 شغل منصب وزيراً للتعاون الإقليمي إلى أن عين نائب لرئيس الوزراء إلى أن استقال في 2002 .
* 2005 شغل منصب رئيس الوزراء في حكومة الاحتلال
* 2007 شغل منصب رئيس لكيان الاحتلال
* مهندس المذابح والقمع ضد شعبنا الفلسطيني خلال الانتفاضة الأولى
* متورط في مذبحة مخيم جنين والياسمينة في مدينة نابلس القديمة
* خلال حرب 2008 أمر بإرتكاب مجزرة ضد أهالي قطاع غزة
وأخيرا طي صفحة هذا الشيطان :
تعرض شمعون بيريز في يناير من عام 2016 لوعكتين في القلب في غضون عشرة أيام ، وفي 13سيتمبر من العام 2016 نقل إلى مستشفى تل هاشومير قرب تل الربيع نتيجة لتعرضه لجلطة في الدماغ ، وفي 27 سبتمبر من العام 2016 تدهورت حالته الصحية بشكل كبير ، وتوفي في 28 سبتمبر من العام 2016 في مركز شيبا الطبي في تل الربيع ، وتم دفنخ في يوم الجمعة من 30سبتمبر من العام 2016
وأخيراً القارىء هذا المجرم وبالرغم من أن البعض يراه في شبابه غير في شيخوخته ونال لقب رجل السلام ، إلا أن الواقع غير ذلك فقد عاش شمعون بيريز ومات وهو يكره العرب والفلسطينين ، ويرى نفسه محارباً ضدهم وترجم هذا الكره بالعديد من انجازاته الدموية التي سجلها التاريخ ، فهو يستحق بكل جدارة لقب الشيطان المارق.
بقلم/ أ. وسيم وني


مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس