#1    
قديم 09-30-2016, 02:37 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,054
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

2016-09-29 12:04:00
رباح: ليس من وظيفتي ابراز مساوئ شمون بيرس...!!!!!

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
وجّه يحيى رباح القيادي في حركة فتح، انتقاداً لاذعاً لمنتقدي حديثه عن شيمون بيرس الرئيس الاسرائيلي الأسبق الذي توفي يوم أمس، مجدداً تأكيده على أن بيرز كان "رجل السلام يتمتع باحترام الشعب الفلسطيني".
وقال رباح في تصريح لوكالة "شهاب" المحلية، "إن بيرس كان زعيماً ومتفهماً وليس من وظيفتي ابراز مساوئه، وإنما أن أكون موضوعياً، وكان له وجهة نظر متميزة وكان صوتاً ينادي بالسلام".
وأضاف، "ثلث الشعب الفلسطيني حثالة ينتقدون لإبراز أنهم مناضلين، والنضال ليس هكذا اذا أردت أن تكون مناضلا يجب أن تنحاز الى الشعب الفلسطيني"، متابعاً: "لا أحد ينكر أنه أسس وزارة الدفاع الاسرائيلية، وأخذ جائزة نوبل للسلام، وشارك بتوقيع اتفاق سلام معنا، ولم يعد هناك أحد لديه وجهة نظره في اسرائيل".
وحول تعزية حركة فتح للاحتلال بوفاة بيرز، علق رباح: "حركة فتح والسلطة دولة واسرائيل دولة والدول لها نمط من العلاقات، وبيرز وقع معنا اتفاق سلام فماذا نقول عنه؟".
ولاقت تصريحات رباح لقناة فرانس 24 أمس موجة غضب في مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر نشطاء فلسطينيون تصريحاته مسيئة لشعبهم، مذكرين بالمجازر التي ارتكبها بيرس بحق الفلسطينيين.


قديم 09-30-2016, 03:43 AM  
افتراضي رد: رباح: ليس من وظيفتي ابراز مساوئ شمون بيرس...!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,573
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
اقسم ان رباح لايحفظ التاريخ ولايعرف شيئا عن بيرس...هو لم يوقع السلام معنا ولم يشارك يوما في توقيع السلام ..بل هو وقع اتفاقية السلام فقط مع الاردن ...وهو اول من ادخل السلاح النووي للكيان واقام المفاعل النووي بالاتفاق مع فرنسا عام 54 ..ثم تحالف مع فرنسا وبريطانيا ابان العدوان الثلاثي على مصر واحتل سيناء والقطاع عام 56 واقام المجازر في القطاع والعريش ..كما ادخل طائرات ميراج من فرنسا ايضا وابادت المطارات العربية بالكامل عام 67.... ولاننسى مذابح العرب والفلسطينيين والانجليز التي ارتكبها منذ انتمائه للهاجناه الصهيونية منذ ان وطئت قدماه ارض فلسطين ...ثم ارتكابه مذابح قانا الاولى والثانية فيوم 18 ابريل عام 1996 حيث مذبحة قانا الاولى, ويوم 30 يوليو سنة 2006 حيث مذبحة قانا الثانية وكلتا المذبحتين كانتا ضد المدنيين العزل القابعين في مخيمات قوات الطوارئ الدولية في الجنوب اللبناني في بلدة قانا.وكان حينها وزيرا للحرب وامر بقصف المدن اللبنانية حيث يقبع الفلسطينيون...
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس