#1    
قديم 09-27-2016, 05:09 PM
watny1
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 18 - 5 - 2016
المشاركات: 84
معدل تقييم المستوى: 2
watny1 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

تبدأ اليوم في التاسعة إلا ربع مساءً ، بتوقيت القاهرة ، مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا ، بثمان مباريات ، عندما يحل ليفركوزن ضيفاً على موناكو ويلعب سسكا موسكو أمام توتنهام في المجموعة الخامسة ، بينما يلعب لشبونة البرتغالي امام ليجا وارسو البولندي الصاعد حديثاً مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند ، ويستضيف دورتموند فريق ريال مدريد ضمن منافسات المجموعة السادسة ، وفي المجموعة السابعة يستضيف لستر سيتي بورتو ، بينما يلعب كوبنهاجن الدنماركي أمام كلوب بروج الروسي ، وفي المجموعة الثامنة والأخيرة يحل ليون الفرنسي ضيفاص على إشبيلية ، بينما يلتقي يوفنتوس الإيطالي دينامو زغرب الكرواتي.

يحل ريال مدريد الاسباني حامل اللقب ضيفا على بوروسيا دورتموند الالماني ، حيث يبحث عن فك عقدته على ملعب "سيجنال ايدونا بارك".

واستهل فريق المدرب زين الدين زيدان حملة الدفاع عن لقبه بعرض ريال مدريد وبروسيا دورتموند باهت امام ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي في الجولة الاولى قبل ان ينقذه نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجمه الفارو موراتا في الدقائق الأخيرة .

وفرط ريال في الفوز وتعادل 2-2 مع لاس مشاهدة مباراة ريال مدريد بالماس السبت الماضي بعدما توقفت سلسلة من 16 انتصارا متتاليا في الدوري الأربعاء الماضي بالتعادل 1-1 مع فياريال ليصبح متصدرا بفارق نقطة وحيدة.

في المقابل ، يعيش دورتموند حالة من التألق منذ خسارته أمام لايبزيج في العاشر من سبتمبر الماضي إذ سجل 20 هدفا في أربعة انتصارات مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند متتالية على ليجيا وارسو في دوري أبطال أوروبا ودارمشتاد وفولفسبورج وفرايبورج في الدوري الألماني.

وبغض النظر عن نجاح ريال مدريد في فك عقدته بين جماهير دورتموند من عدمه، لا تبدو مهمة العملاقين الاسباني والالماني صعبة بتخطي دور المجموعات في ظل وجود سبورتينج لشبونة وليجيا وارسو اللذين سيتصارعان على الارجح للحصول على المركز الثالث وبطاقة الانتقال الى "يوروبا ليج" .

ويحتل دورتموند المركز الثاني في الدوري مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر الألماني وعادل رقما قياسيا للنادي في الدوري بالبقاء 24 مباراة دون خسارة عندما فاز 3-1 على فرايبورج.