#1    
قديم 09-26-2016, 11:38 AM
الصورة الرمزية المشرف العام
المشرف العام
 
 
الانتساب: 1 - 1 - 2005
الإقامة: الملتقى التربوي
المشاركات: 6,245
معدل تقييم المستوى: 19
المشرف العام has a brilliant future

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


إدارة الأونروا طرحت / زيادة رواتب الموظفين الذين مرتباتهم أقل من الدول المضيفة وفصل قطاع الصحة عن باقي القطاعات الأخرى.
وتعقيبا على هذا الطرح أوضح السيد / سهيل الهندى أن الاقتراح الذي تقدمت به الوكالة سلبي ولم يأت بجديد، مشيرا إلى أن الاتحاد يدعم الزيادة ولكن ليس على حساب عدالة جميع الموظفين، كما أنه من غير المقبول فصل القطاعات عن بعضها. على حد قوله.



هذا وقد أعلن رئيس اتحاد موظفي وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" في قطاع غزة السيد /
سهيل الهندي ، عن سلسلة إجراءات جديدة سيتخذها الاتحاد خلال الأيام القادمة، احتجاجا على ما وصفها بسياسة التهميش التي تمارسها الوكالة بحق الموظفين.


وقال الهندي "سنعلن خلال الأيام القادمة عن عصيان إداري في كافة مؤسسات الاونروا في الضفة الغربية وقطاع غزة احتجاجا على سياسة الوكالة.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة مشتركة بين كل من اتحاد موظفي الضفة الغربية وقطاع غزة مهمتها التصدي لسياسة التقليصات التي تنتهجها الاونروا تجاه موظفي الوكالة واللاجئين ككل.

كما أشار الهندي إلى أنه سيتم يوم الأربعاء بعد القادم إغلاق المقر الرئيس للوكالة في الشيخ جراح بالقدس، إضافة لإغلاق المبنى الرئيسي في غزة وسيتبع ذلك سلسلة خطوات احتجاجية.

وكانت والأونروا قد قالت أنها لا تستطيع تلبية جميع مطالب اتحاد الموظفين في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تمر بها نظرا الديون المتراكمة عليها.

قديم 09-26-2016, 11:42 AM  
افتراضي رد: سهيل الهندى : سنعلن خلال الأيام القادمة عن عصيان إداري في كافة مؤسسات الاونروا في الضفة وغزة
#2
 
الصورة الرمزية المشرف العام
المشرف العام
()
الانتساب: 1 - 1 - 2005
الإقامة: الملتقى التربوي
المشاركات: 6,245
معدل تقييم المستوى: 19
المشرف العام has a brilliant future
بيان للقوى الوطنية والاسلامية
القوى الوطنية: قضية اللاجئين اليوم تتعرض لأسوأ مؤامرة بهدف تصفيتها
أمد/ غزة : في ظل الظروف التي يمر بها أبناء شعبنا من اللاجئين المشتتين بقرارات الامم المتحدة الظالمة في مناطق عمليات الوكالة الخمسة التي يتواجد بها اللاجئون الفلسطينيون – الذين حرمهم التواطؤ الدولي من العودة لأرضهم بسبب الانحياز والصمت على جرائم المحتل الصهيوني على مدار أكثر من 70 سنة ,
عقدت القوى الوطنية والاسلامية بغزة اجتماع لها اليوم لبحث الاجراءات التعسفية المتواصلة بحقهم من خلال ما تقوم به وكالة الغوث الدولية لتشغيل وإغاثة اللاجئين" الاونروا" من دور تعلوه علامة استفهام كبيرة؟ لما تمارسه من سياسة التعسف والظلم عبر إجراءات التقليص في الخدمات الأساسية في التعليم والصحة والبناء والإغاثة المتواضعة اصلا لقطاعات اللاجئين في كل المناطق الخمسة تحت حجة تقليص الموارد المالية من الداعمين الدوليين ,
إن قضية اللاجئين اليوم تتعرض لأسوأ مؤامرة بهدف تصفيتها كونها تمثل الشاهد الرئيس على مظلمة الشعب الفلسطيني من قبل الامم المتحدة واستمرار معاناة وتشريد الملايين من أبناء شعبنا الذين تم تهجيرهم بفعل قرارات التقسيم والصمت الدولي على جرائم الاحتلال .
-أن القوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة تحمل إدارة وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا " المسئولية الكاملة عما يجري من تقليصات مستمرة ومتعمدة ومنتظمة للوصول للضغط على اللاجئين للقبول بأي حل سياسي لتصفية قضيتهم العادلة فإن لجنة القوى الوطنية والإسلامية التي ناقشت التطورات الجارية في وكالة الغوث خلصت الى التالي:-
1- تؤكد القوى على ضرورة قيام الوكالة بدورها كاملاً اتجاه اللاجئين والتوقف عن سياسية التقليصات وخاصة للنفقات للأسر الفقيرة من أبناء شعبنا اللاجئين .
2- على السيدة "ساندرا ميتشل نائب المفوض العام" والسيد " حكيم شهوان "الكف عن الممارسات التعسفية الضارة باللاجئين واحترام الأطر المختلفة المختصة بشئون اللاجئين في الوطن وخارجه .
3- تؤكد القوى الوطنية والإسلامية على دعمها للمطالب المحقة لاتحاد العاملين في الوكالة فيما يتعلق بوقف تجميد التوظيف وتناقص الوظائف وخاصة في مجال التعليم... وكذلك تناقص أعداء الأطباء والممرضين والكادر الصحي في حين تزايد أعداد اللاجئين بخلاف النظام والقانون الموجود.
4- تؤكد القوى انها بصدد القيام بالعديد من الفعاليات لمتابعة كل السياسات الضارة بقضية اللاجئين والعمل مع كل الفعاليات ذات العلاقة لكي تقوم الوكالة بالدور الذي انشئت من أجله حتى عودة اللاجئين إلى ديارهم التي شردوا منها .
المشرف العام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2016, 11:46 AM  
افتراضي رد: سهيل الهندى : سنعلن خلال الأيام القادمة عن عصيان إداري في كافة مؤسسات الاونروا في الضفة وغزة
#3
 
الصورة الرمزية mohammed111
mohammed111
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 16 - 1 - 2014
المشاركات: 71
معدل تقييم المستوى: 4
mohammed111 has a spectacular aura about
هل هذا يشمل اضراب مدارس الوكالة يعني الاونروا بتقلص وبتدمج صفوف والطلبة هم الخسرانيين
mohammed111 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-26-2016, 05:53 PM  
افتراضي رد: سهيل الهندى : سنعلن خلال الأيام القادمة عن عصيان إداري في كافة مؤسسات الاونروا في الضفة وغزة
#4
 
الصورة الرمزية أم محمد 77
أم محمد 77
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 15 - 11 - 2012
الإقامة: قلعة الجنوب الصامد
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 5
أم محمد 77 is a jewel in the rough
اللهم عليك بمن كان سببا في ضيق حالنا و الله مناهج الدين الجديدة حطوها يهود مش موجهينا
أم محمد 77 غير متصل   رد مع اقتباس