#1    
قديم 09-22-2016, 02:42 AM
الصورة الرمزية جهاد أحمد
جهاد أحمد
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 15 - 12 - 2005
الإقامة: فلسطين-خانيونس
المشاركات: 18,233
معدل تقييم المستوى: 30
جهاد أحمد is a glorious beacon of light

افتراضي


  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 







اجتماع هام للمجلس المركزي الاعلى لأولياء الامور ووفد اتحاد الموظفين العرب بغزة

غزة / جهاد أحمد


بدعوة من اتحاد الموظفين العرب بوكالة الغوث الدولية بغزة، عقد بعد عصر امس الاربعاء لقاء تشاوري هام ،بمشاركة واسعة من المجلس المركزي الاعلى لأولياء الامور بمدارس وكالة الغوث بقطاع غزة ،بنادي الاتحاد بالمنطقة الوسطى وحضور من قيادة الاتحاد بغزة.

رحب الدكتور ابراهيم عواد من الاتحاد بالحضور جميعا ، وثمن دور المجلس المركزي واولياء الامور في تيسير العملية التعليمية، والوصول بها الى بر الامان.

وأكد د.عواد على أهمية التواصل المستمر، وتبادل الآراء والمشاورات ،التي تزيد من توحيد الجهد المشترك ووحدة الموقف، لتقديم افضل خدمة لمجتمعنا وطلابنا.

فيما شكر د. محمود حمدان/قطاع التعليم بالاتحاد: أعضاء المجلس المركزي الاعلى، ودورهم الداعم والمساند في خدمة قضايا ومصالح ابناء شعبنا، متمنيا زيادة التلاحم والوحدة في المرحلة القادمة، لمواجهة التحديات والمعيقات التي قد تعترض، مسيرة العطاء والجهد المثمر البناء.

بدورهم عبر اعضاء المجلس المركزي الاعلى لأولياء الامور بقطاع غزة ،عن شكرهم للاتحاد ودوره في خدمة قضايا شعبنا وطلابنا الاعزاء،وأهمية التشاور المستمر والعمل بروح الفريق الواحد ،لتحقيق تطلعات وطموحات ابناء شعبنا الفلسطيني البطل ،والذي يواجه التحديات والصعاب بكل شموخ وقوة.

تم في نهاية اللقاء الاتفاق على عقد اجتماع قريب، لمواصلة المشاورات وتنسيق الجهد المشترك.
حضر اللقاء من الاتحاد: د. ابراهيم عواد(الخدمات)و د. محمود حمدان(التعليم) وأ.محمد أبو صبحة وأ.يوسف حمدونة.
فيما مثل المجلس المركزي الاعلى رؤساء المجالس في كافة مناطق قطاع غزة.