#1    
قديم 09-18-2016, 02:16 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,087
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

2016-09-17 18:38:43
توزيع مساعدات السفينة التركية الثانية بغزة


غزة - وكالة قدس نت للأنباء
وزعت وزارة الشؤون الاجتماعية بقطاع غزة، اليوم السبت، مساعدات السفينة التركية الثانية على الأسر الفقيرة والمتعففة.
يشار إلى أن السفينة التركية "مرسين" وصلت قبيل عيد الأضحى المبارك وتحمل على متنها 5 آلاف طن من المساعدات الإنسانية ودراجات هوائية إلى سكان القطاع.
وأشرف على توزيع المساعدات الإغاثية والدرجات الهوائية للأطفال رئيس مجموعة "آفاد" التركية "فخر الدين جوكار" الجهة المنظمة لسفينة المساعدات التركية الثانية.
بدوره، قال وكيل الوزارة يوسف إبراهيم إن زيارة الوفد التركي لغزة جاءت لمتابعة عملية سير توزيع المساعدات الإغاثية إلى مستحقيها الفقراء والأسر المتعففة في محافظات القطاع.
وأوضح إبراهيم أن الوزارة أطلعت الوفد التركي على الآلية المتبعة التي تنتهجها الوزارة بتوزيع المساعدات على الأسر المستهدفة، وكيفية ربطها بقواعد البيانات المركزية لدى الوزارة.
وذكر أن المستفيدين من المساعدات التركية أكثر من 87 ألف أسرة، مبينا إلى أن المساعدات استهدفت الأسر ذات 5 أفراد فالأقل، للوصول إلى جميع الأسر المحتاجة.
وأكد أنه لن يكون هناك أي تكرار لأي أسرة بالاستفادة من المساعدات الاغاثية، مضيفاً "نحن نتبع السجل المدني بذلك، ولا يمكن حدوث أي خطأ".
وعلى صعيد توزيع الدراجات الهوائية، أوضح إبراهيم أنه سيتم استهداف الطلبة في المناطق الحدودية والفقيرة كقرية أم النصر والشوكة وخزاعة وبني سهيلا وجحر الديك لتوزيعها للطلبة الفقراء؛ كي يتمكنوا من الوصول إلى مدارسهم.
ووجه الشكر لرئيس الجمهورية التركية رجب طيب اردوغان والهلال الأحمر التركي للمساعدات التي يقدمونها للشعب الفلسطيني.