#1    
قديم 09-17-2016, 07:26 PM
الصورة الرمزية ابومحمد قاسم
ابومحمد قاسم
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 15 - 9 - 2010
الإقامة: الشمال
المشاركات: 16,081
معدل تقييم المستوى: 23
ابومحمد قاسم is a glorious beacon of light

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

مصادر لـ"سما: اولوية الرئيس الان مصالحة حماس وليس دحلان وتنازل في قضية الموظفين



رام الله \سما\ كشفت مصادر فلسطينية مطلعة لوكالة "سما" اليوم عن الرئيس عباس ينوي تقديم تنازلات هامة في قضية المصالحة مع حركة حماس معتبرة ان لقاء الدوحة القادم سيكون حاسما في تحديد مصير ومستقبل العلاقة بين غزة والضفة.

واوضحت المصادر ان قضية الموظفين سيتم حلها بدعم مالي قطري مشيرة الى ان التحرك الفلسطيني الرسمي صوب حماس جاء لمقاومة ضغوط الرباعية العربية للمصالحة مع دحلان معتبرة ان المصالحة مع حماس لها اولوية كبرى الان .

وقالت ان الرئيس عباس ينوي تغيير طاقم المفاوضات مع حماس او تدعيمه بوجوه جديدة ورؤية جديدة في ظل اصرار غير مسبوق من قبله للتوصل الى حلول حاسمة وتشكيل حكومة وحدة فلسطينية مبينة انه رفض بشدة مقترحات باجراء انتخابات في الضفة فقط معتبرا ذلك تدميرا للمشروع الوطني الان وان هناك فرصة حقيقية لانهاء الانقسام الفلسطيني .

قديم 09-18-2016, 01:07 PM  
افتراضي رد: اولوية الرئيس الان مصالحة حماس
#2
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,573
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
بالطبع لاحلول ولاانتخابات ولاتفاهمات الا بالمصالحة الحقيقية اولا وتسليم مقاليد الحكم لسلطة واحدة دون حكومات ظل ......فدول العالم نبذتنا ولم تعد تذكرنا ولاتقيم لنا وزنا ...كوننا منقسمين في شبرين من الارض .....ثم لكل حادث حديث...اما الموظفون فبإمكان أي دولة نفطية ان ارادت حقا حل المشكلة ان تحلها....ولو على مراحل....وليس على كاهل رام الله ذات الخزينة الخاوية ..
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس