#1    
قديم 09-14-2016, 04:29 PM
watny1
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 18 - 5 - 2016
المشاركات: 84
معدل تقييم المستوى: 2
watny1 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

يبدأ ريال مدريد، مشاهدة مباراة ريال مدريد وسبورتينغ لشبونة في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي تحديه لحصد لقب دوري الأبطال الأوروبي للمرة الثانية عشر والثانية على التوالي في مستهل مشواره بدور المجموعات، بنزال يحمل أهمية خاصة لنجمه كريستيانو رونالدو.

وسيعود رونالدو في هذه المباراة للعب أمام النادي الذي تأهل فيه وشهد تفجر موهبته بشكل جعله "يقفز" نحو الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد الذي انتقل منه لاحقا إلى النادي الملكي.

ويشهد ملعب سانتياجو مشاهدة مباراة ريال مدريد وسبورتينج لشبونة بث مباشر برنابيو اليوم الفصل الأول من "ملحمة دوري الأبطال 2016-2017" في الرحلة الملكية نحو الحفاظ على اللقب في مباراة يسعى رونالدو فيها لخوضها من بدايتها لنهايتها ومواصلة التسجيل.

وكانت أول مشاركة لكريستيانو هذا الموسم في الجولة الثالثة من الليجا أمام أوساسونا وسجل هدفا ولكنه لم يكمل المباراة بقرار من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خوفا من حدوث انتكاسة في اصابته.

وسيستعيد زيدان في هذه المباراة بكل تأكيد ثلاثي الـ"بي بي سي" المكون من الويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث سيكون المتضرر الأكبر من هذا الأمر هو ألبارو موراتا الذي كان يلعب أساسيا بسبب اصابة الفرنسي.

وفي ظل غياب كل من مشاهدة مباراة ريال مدريد الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والظهير البرتغالي فابيو كوينتراو وعودة أغلب المصابين فإن زيدان اضطر لاتخاذ قرارات صعبة في قائمة المباراة تمثلت في استبعاد ناتشو فرناندز وإيسكو ألاركون وماركو أسينسيو.

وسيلعب زيدان بخط دفاعه التقليدي، مشاهدة مباراة ريال مدريد عقب التغييرات التي لعب بها أمام أوساسونا، حيث يعود داني كارباخال ومارسيلو كظهيرين، فيما تقول كل المؤشرات أن رفائيل فاران سيشكل محور الدفاع بجانب سرخيو راموس.
وسيشارك البرازيلي كاسيميرو بكل تأكيد ريال مدريد وسبورتينغ كمحور ارتكاز وأمامه الكرواتي المتألق لوكا مودريتش والألماني الأنيق توني كروس كصانعي ألعاب.

ويرفع الريال الستار عن مشواره في موقع يلا شوت دوري الأبطال بعد 109 أيام من التتويج باللقب في ميلانو، النسخة التي فاز فيها بكل المباريات التي لعبها على ملعب سانتياجو برنابيو حيث سجل عليه 19 هدفا دون أن تهتز شباكه ولا مرة على أرضه.