#1    
قديم 09-08-2016, 03:44 PM
saleemalzaq
+ قلم متألق +
 
 
الانتساب: 14 - 4 - 2012
المشاركات: 305
معدل تقييم المستوى: 6
saleemalzaq has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


تصريح صحفي
كتلة التغيير والاصلاح- المجلس التشريعي الفلسطيني
استهجنت القرار ووصفته بالمسيس

قرار تأجيل الانتخابات يؤكد عدم إيمان حركة فتح بالشراكة الوطنية ويسجل هزيمة مسبقة لها وهروب من المشهد السياسي الانتخابي ويعد فشلا ذريعا لمشروع التسوية الذي كفر به شعبنا أمام انتصار مشروع الإصلاح والمقاومة.

في اللحظة التي استبشر فيها شعبنا الفلسطيني أجواءاً ايجابيةً وعدَّ الانتخابات المحلية خطوة على طريق تحقيق الشراكة الوطنية والوصول للانتخابات العامة تفاجئنا سلطة رام الله اليوم والتي اتخذت قرار المشاركة لوحدها بنكوصها عن هذا الاجراء من خلال قرارها المسيس لإلغاء الانتخابات المحلية.
وإننا في كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية لنستهجن وبشدة هذا القرار المُسيس، ونعده انتكاسة وطنية بعد الاستعداد الشعبي والفصائلي لخوض الانتخابات المحلية بكل شفافية ونزاهة، وهو دليل على ديمقراطية حركة فتح المفصلة بمقاسها وعدم إيمانها بالشراكة الوطنية واصرارها على الاستحواذ على القرار السياسي على مؤسسات السلطة ومنظمة التحرير بعيداً عن إرادة شعبنا.
ان هذا القرار الذي جاء امتداداً لسلسلة من المواقف الإعلامية والإجراءات الأمنية التي اتخذتها سلطة رام الله وحركة فتح في الضفة بغية اقصاء حركة حماس عن المشاركة في هذه الانتخابات، وهو دليل إضافي على خشية فتح من خوض الانتخابات ويسجل هزيمة مسبقة لها وهروب من المشهد السياسي الانتخابي وهو الذي يشكل فشل ذريع لمشروع التسوية الذى كفر به شعبنا امام انتصار مشروع الاصلاح والمقاومة.
كتلة التغيير والاصلاح البرلمانية
الدائرة الاعلامية- قطاع غزة
8/ 9/2016