#1    
قديم 09-08-2016, 12:38 PM
saleemalzaq
+ قلم متألق +
 
 
الانتساب: 14 - 4 - 2012
المشاركات: 307
معدل تقييم المستوى: 6
saleemalzaq has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

طالبته بالاعتذار الفوري
النائب نعيم: تصريحات الرجوب مرفوضة وطنيا ودينياً وشعبنا منسجم بكل طوائفه


التغيير والإصلاح: خاص: -


عبرت النائب عن كتلة التغيير والإصلاح أ.هدى نعيم عن رفضها الشديد لتصريحات جبريل الرجوب المسيئة للمسيحيين الفلسطينيين وأكدت أنها تصريحات مرفوضة وطنياً ودينياً وشعبياً، موضحة أن الشعب الفلسطيني يشهد بالتعايش والانسجام الكامل بين كل الطوائف الإسلامية والمسيحية.
وطالب النائب نعيم في تصريح للدائرة الإعلامية للكتلة (5-9) الرجوب بالاعتذار عن تصريحاته لكل الشعب الفلسطيني، مضيفة " نحن لن نسمح أن يكون هناك دواعي لأي فتنة داخل الشعب الفلسطيني".
وأضافت النائب نعيم " لن نقبل أن يقوم شخص مهما علا موقعه أن يهدد السلم الأهلي والتعايش المجتمعي الذي تنعم به فلسطين وينعم به إخواننا المسيحيين، داخل المجتمع الفلسطيني".
وأكدت النائب نعيم أن الشعب الفلسطيني لا يميز مطلقاً بين مسلم ومسيحي في فلسطين، موضحا أنهم جميعاً أخوة وأبناء الشعب الفلسطيني لهم ذات الحقوق وعليهم ذات الواجبات.
وطالبت النائب نعيم كافة الفصائل وقادة الرأي في المجتمع الفلسطيني بموقف جاد تجاه تصريحات الرجوب والضغط عليه للاعتذار، داعية لعدم السماح لتكرار هذه المواقف.
وفي ختام تصريحها عبرت النائب نعيم عن خشيته من استفادة العدو الصهيوني من هذا التصريحات في ضرب السلم الوطني لأبناء الشعب الفلسطيني الواحد.