العودة   الملتقى التربوي > جديد الساحة > جديد الوظائف الشـــاغرة > (شركات أو مؤسسات) شركة توزيع الكهرباء تعلن عن حاجتها للتعاقد لوظيفة مدير ادارة الموارد البشرية 20/09/2016


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1    
قديم 09-07-2016, 07:16 PM
الصورة الرمزية أحمد أحمد_
أحمد أحمد_
مشرفوا الأقسام
 
 
الانتساب: 4 - 6 - 2015
الإقامة: شمال غزة
المشاركات: 1,231
معدل تقييم المستوى: 4
أحمد أحمد_ is a glorious beacon of light

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

تعلن شركة توزيع الكهرباء بمحافظات غزة عن حاجتها للتعاقد لوظيفة مدير لإدارة الموارد البشرية ( HR ) على أن تتوفر في المتقدم الشروط التالية:

ملخص الوظيفة المطلوبة:

• مدير لإلإدارة مكونة من ثلالاث دوائر هي شؤون الموظفين والتدريب والسلالامة المهنية وتضم كل دائرة عددا من الألأقسام والشعب حسب الهيكل التنظيمي للشركة.
• تقوم الإلإدارة بكافة مهام الموارد البشرية والتي أهمها التوصيف الوظيفي والتخطيط السنوي للوظائف، والالاعلالان عن الوظائف والتعيين، ومتابعة ملف الموظف من حيث الحضور والالاجازات، وتقييم الألأداء السنوي، والتخطيط والتنفيذ للبرامج التدريبية.
• يشارك المدير في رسم السياسات العامة ووضع الخطط الاستراتيجية والتشغيلية.

المؤهلات والخبرات المطلوبة: • أن يكون حاصلاًًلا على أحد المؤهلالات العلمية والخبرات العملية التالية: -

بكالوريوس إدارة الالاعمال مع خبرة لالا تقل عن ( 7) سنوات في مجال الموارد البشرية. - ماجستير إدارة الاعمال وخبرة لا تقل عن ( 5) سنوات في مجال الموارد البشرية.

• خبرة عملية موثقة في اثنين أو أكثر مما يلي: - المشاركة في بناء وتطوير الهياكل التنظيمية والوصف والوظيفي وأدلة الاجراءات.

- صياغة أنظمة وتعليمات العمل ومدونات السلوك وأخلاقيات العمل. - المشاركة في بناء نظام وتنفيذ عملية تقييم لأداء الأفراد. - تصميم وتنفيذ خطة تدريبية متكاملة. • خبرة موثقة لالا تقل عن ( 5) سنوات في منصب لالا يقل عن درجة مدير في مهام ذات علاقة بالوظيفة المطلوبة.

المهارات المطلوبة:
• معرفة متقدمة في قانوني الخدمة المدنية والعمل الفلسطيني.
• معرفة بأنظمة وتعليمات السلامة المهنية المعمول بها محلياً.
• مهارة عالية في استخدام الحاسوب والانترنت وأنظمة المعلومات.
• إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
• مهارات ادارية متقدمة في (إعداد الخطط الالاستراتيجية والتشغيلية، التوجيه والمتابعة، التقييم والرقابة).
• القدرة على العمل تحت الضغط وفي حالات الطوارئ والأزمات.
• قدرة عالية في التواصل مع الموظفين من مختلف الفئات الوظيفية.
• القدرة على كتابة تقارير العمل ويفضل من لديه مهارة كتابة التقارير باللغة الانجليزية. ملاحظة: • لا يقل عمر المتقدم عن 35 عاما و لا يزيد عن 50 عاما.

المستندات المطلوبة:
• سيرة ذاتية باللغتين العربية والانجليزية.
• صورة معتمدة عن الشهادة الجامعية.
• صور شهادات الخبرة العملية والدورات التدريبية.
• صورة عن البطاقة الشخصية.
• صورة عن شهادة الميلاد.
• صور شخصية. تقديم الطلبات/

تقدم الطلبات والمستندات المطلوبة على موقع الشركة الالكتروني خلال الفترة من يوم الاثنين الموافق 05 / 09 / 2016 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 20 / 09 / 2016 م.

رابط التسجيل:
http://www.gedco.ps/jobs