#1    
قديم 09-04-2016, 03:03 PM
saleemalzaq
+ قلم متميز +
 
 
الانتساب: 14 - 4 - 2012
المشاركات: 299
معدل تقييم المستوى: 6
saleemalzaq has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

النائب م. إسماعيل الأشقر: ماضون في العملية الانتخابية وترهيب المرشحين بالضفة يؤكد أن فتح لا تؤمن بالديمقراطية وتداول السلطة



التغيير والإصلاح: خاص: -
أكد النائب م. أسماعيل الأشقر أن استمرار ترهيب وتهديد المرشحين للانتخابات المحلية من قبل حركة فتح وأجهزتها الأمنية يؤكد بالقطع أنها لا تؤمن بالديمقراطية وتريد تصدير أزماتها الداخلية لعدم جهوزيتها لخوض الانتخابات، مبينا أن تم رصد العديد من حالات الترهيب للمرشحين سواء بقطع الرواتب أو بالسجن وغيرها.
وأوضح النائب الأشقر خلال تصريح للدائرة الإعلامية للكتلة (4-9) أن حركة حماس وبعض العائلات والفصائل قدموا شكاوى رسمية بسبب استمرار انتهاكات الأجهزة الأمنية في الضفة للعملية الانتخابية والمرشحين.
وحذر النائب الأشقر حركة فتح من الاستمرار في ترهيب المرشحين، مشدداً في تصريحه على أن حركة فتح لا تؤمن بالديمقراطية وتداول السلطة، وقال: فتح لا تؤمن بأن الانتخابات هي الوسيلة الديمقراطية والوحيدة التي يجب من خلالها تدوال السلطة وتمكين شعبنا الفلسطيني من اختيار القيادات التي تخدمها.
واستنكر النائب الأشقر محاولات حركة فتح التشكيك في الحاكم والقضاء في قطاع غزة، موضحا أن التشكيك هو محاولة للتنصل والهروب من الانتخابات ومن نتائجها بشكل مسبق، مبينا أن القضاء في غزة قضاء نزيه ليس قضاء حزبي أو تنظيمي ويحكم بين الناس بالعدل.
وجدد النائب الأشقر تأكيده أن حركة حماس ماضية في العملية الانتخابية لتكريس الديمقراطية واختيار من يخدم شعبنا الفلسطيني.
واختتم النائب الأشقر تصريحه وقال: (لن نلتفت للوراء مهما حاولت حركة فتح من خلال التهديد أو التشكيك في القضاء لأن شعبنا الفلسطيني واع ومدرك ويفهم الحقيقة جيداً).

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مسبق, الانتخابات, التشكيك, القضاء, تنزل, وهروب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 02:56 PM بتوقيت القدس