#1    
قديم 09-02-2016, 01:55 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,077
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

حسام خضر يسأل: ما هو شعور الطيب عبد الرحيم بعد عودة دحلان...!!!!!
01/09/2016 [ 12:06 ]
تاريخ اضافة الخبر:

رام الله- نبأ

طرح حسام خضر القيادي في حركة فتح والنائب السابق بالمجلس التشريعي الفلسطيني، اليوم الخميس، تساؤلا ، حول عودة النائب محمد دحلان لحركة فتح، وتأثير ذلك على الطيب عبد الرحيم، وعلى كل من هاجم دحلان.

خضر كتب في تدوينه مطولة على فحته الشخصية عبر الفيس بوك قائلا:" بصراحه .. مش قادر اتصور كيف رح يكون شعور الاخ الطيب عبد الرحيم من لمن يرجع الاخ القائد محمد دحلان لحركتنا الرائده فتح بحكم قرار المصالحه "المفروض لا المعروض" على الاخ محمود عباس؟!

خاصة ان الاقدار ساقتني ذات مره لنقاش فرضه الطيب عليّ شخصيا في ديوان ال الفقها الكرام في عنبتا يوم وفاة رئيس بلديتها رحمه الله، وكنت قبل هذا اللقاء العام قد كتبت على صفحتي الرئيسية الرسمية واسعة الانتشار" اتوقع قريبا، ان يقوم رئيس ادارة الحكم الذاتي الهزيل محمود عباس بتعيين القيادي الفتحاوي البارز محمد دحلان نائبا له" وقامت الدنيا ولم تقعد يومئذ، وتلقيت الاف المكالمات وطاردتني وسائل الاعلام بكل انواعها ليل نهار من اجل اجراء مقابلات وتوضيح حقيقة الامر، الا انني رفضت الحديث!
دخلت قاعة الديوان وسلمت على اكثر من 200 شخص وشخصيه بما فيهم الطيب ومحمد اشتيه وتيسير نصرالله وابراهيم خريشه واخرون من كبار المنطقة وسادتها.. واذ قررت الجلوس في مكان بعيد عن اهل العزاء ناداني الطيب وقال لي تعال واجلس قربي، وفعلا استجبت لاخ كبير وجلست على يساره ليبادرني بتعليق فسؤال .. بانه لم يبقى رئيس دوله او رئيس جهاز مخابرات الا واتصل مستفسرا عن ما نشرته حضرتك وصرحت فيه ..! متبعا كلامه بحديث مباشر لي.. اسمع يا حسام اذا صاحبك دحلان بدو يرجع لفتح لازمه اولا يكون نصير ومن ثم عليه ان يقدم طلب عضويه لخليه فشعبه فجناح .. مما اثار الضحك في شدقيّ شاكرا اياه بانه لا زال يحفظ هيكل البناء الحركي، ليتابع قائلا انو لازم دحلان يشوف حلمة ودنه - باللهجة المصريه - اهون من انو يرجع لعضوية حركة فتح.
كنت مؤدبا جدا طوال الوقت على غير عادتي في مثل هكذا مواقف يتعمد المحاور استفزازي فيها! مما اثار استغراب الكثيرين ممن استمعوا لحوار على مستوى القعده الامر الذي دفع بالاخ محمد اشتيه للانسحاب بحجة حديث هاتفي وكذلك تيسير نصر الله ..ولما ان جاوبته باني صغت تصريحي بناء على قراءة للاحداث وتوجهاتها، رفض استنتاجي وبشده مما دفعني لطرح سؤال عليه من وحي ردود افعاله .. " ماذا لو ان السيسي مسك معلمك من ذانه وقلوا بدي محمد دحلان نائبا لك!؟" واذا بالاخ الطيب يقف متصنعا الانفعال على طريقة ممثل محترف، مشبرا بيديه امام وجهي صارخا باني لن اسمح لك بان تتحدث عن السيد الرئيس هكذا؟؟؟ ضاحكا وبكل برود اعصاب وقدرة على تحكم اجبته بانه رئيسك انت.. وانت اذكرو باية صيغة تشاء، وفيما الاجواء تتوتر وتتصاعد من جهته، خاطب الاخ ابراهيم خريشه بطريقة فيها استفزاز اكثر مما فيها اتهام.. وقال له مباشرة اسمع يا خريشه وقول لصاحبك حسام انو "البوكت موني" اللي ببعتله اياها دحلان مش رح تفيده! الامر الذي اخرجني عن ادبي لاقول له " ان... هو اللي عايش على "البوكت مني" من الرئيس وغيرو.. وانت يا طيب بتعرفني زمن رئيسك الاول اني عمري ما كنت تابع لحد وما اخدت من حد مصاري؟؟؟" وباسلوب جارح اخرجه عن لباقته فركب سيارة المرسيدس المصفحة وخرج عائدا الى رام الله، فيما بقيت انا مع الشباب نتحدث.. اسال فاجيب، ونضحك ونتعانق حتى استاذنتهم وعدت الى مخيم بلاطه الشهداء .
السؤال الان؟؟؟ الذي يطرح نفسه وامام اصرار الرئيس المصري على احداث المصالحة وفرضها على فتح الرسمية التقليدية اللاديمقراطيه.. كيف سيكون موقفكم من النصير عضو الخلية محمد دحلان؟؟؟ نفسي والله اعرف ؟؟؟ وكيف سيكون موقف الاذناب الذين عبأتوموهم طوال سنوات ان دحلان خطر اكثر من حماس والاحتلال على فتح ومشروعنا الوطني وشعبنا ؟؟؟ فاهلا دحلان في وطنك وحركتك وجماهيرك وشعبك ايا كانت تسميتك او موقعك الذي ستعود فيه الى حضن الحركه.



قديم 09-02-2016, 01:59 AM  
افتراضي رد: شعوري ...ناحيتك...!!!!
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,077
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
شعوري ناحيتك شعور كبير كبير
شعور بمحبتك مليان احاسيس كتير
وبكل مافي وجودي من قلب ومن ضمير
بحس انك عيني وفرحتي وامالي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2016, 02:52 AM  
افتراضي رد: شعوري ...ناحيتك...!!!!
#3
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,077
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
خلال اجتماع المركزية


عباس يذعن للضغوط.. عودة أبرز قيادات دحلان لحركة فتح.


مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس