#1    
قديم 08-21-2016, 07:50 PM
حسن529
+ قلم فعال +
 
 
الانتساب: 26 - 7 - 2009
المشاركات: 186
معدل تقييم المستوى: 9
حسن529 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

قال الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية عدنان الضميري، إنه تم اليوم الأحد، القبض على شخصين من أخطر المطلوبين من المجموعة المتورطة بإطلاق النار على الضابطين شبلي وطرايرة وكانوا غير مسلحين.
وأوضح في مؤتمر صحفي عقد في مركز الإعلام الحكومي برام الله للحديث عن آخر التطورات في نابلس، أنه تم العثور على بنادق الكترونية، ام 16 وقذائف انيرجا، وصناديق ذخيرة وقنابل مصنعة يدويا، وآر بي جي، في سراديب بنيت حديثا، مؤكدا أن السلاح الذي عثر عليه هو سلاح إسرائيلي، وأن المجموعة لم تكن يوما في حالة اشتباك مع الاحتلال.

وقال، لدينا أسماء محددة للعصابة وبانتهاء التحقيق مع المعتقلين سنطلع وسائل الإعلام على الجرائم التي ارتكبتها ضد الشعب الفلسطيني، مضيفا أن 11 شخص متورطون في العصابة، تم قتل اثنين منهم واعتقال ثلاثة بالإضافة إلى استعادة سلاح الشهيد شبلي اليوم صباحا، مشيرا إلى انه سيتم تقديم السلاح إلى ابن الشهيد الياس.
وقال، إن العملية الأمنية جاءت تنفيذا لتعليمات القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس محمود عباس ووزير الداخلية ورئيس الوزراء رامي الحمد لله بعد ما حدث في يعبد في رمضان الماضي، لضرورة إنهاء ظاهرة الاتجار بالسلاح والمركبات غير القانونية ومنع استيفاء الحق باليد.
وأضاف، في يوم الخميس أطلقت النار، وأن قوة من الأمن توجهت لمعرفة مصدر إطلاق النار، وفوجئت بكمين تسبب باستشهاد عنصرين، وفي نفس اليوم بدأت عملية المطاردة في البلدة القديمة في نابلس وتم إطلاق النار على عناصر الأمن مجددا، وقتل اثنان من المطلوبين.

المصدر / صدى الوطن الإخبارية