#1    
قديم 08-04-2016, 02:29 PM
التربوي16
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 5 - 6 - 2016
المشاركات: 32
معدل تقييم المستوى: 0
التربوي16 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

وصل كأس السوبر السعودي 2016 إلى العاصمة الإنجليزية لندن، قبل 6 أيام من المشاهدة مباراة المرتقبة بين الأهلي والهلال، في النسخة الرابعة من البطولة.

ونشر الحساب الرسمي للسوبر السعودي، على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة للكأس مرفقة بعبارة: "وصل إلى العاصمة البريطانية لندن، صباح اليوم الثلاثاء، كأس السوبر السعودي 2016.. الموعد لندن 8 أغسطس/آب المقبل".
وقبيل انطلاق كأس السوبر السعودي، كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصنيفه عن شهر يوليو/تموز الجاري، أن نادي أهلي جدة احتل المركز الثاني آسيوياً، برصيد 1621 نقطة، بفارق 10 نقاط فقط عن جوانجزو الصيني الذي جاء في الصدارة، فيما حل جونبوك الكوري في المركز الـ 3 بـ 1589 نقطة.
وحل الهلال السعودي في المركز الخامس آسيوياً، بـ 1571 نقطة، خلف العين الإماراتي صاحب المركز الـ 4 برصيد 1580 نقطة.
ويبحث الأهلي، في مباراته بكأس السوبر، عن مواصلة تفوقه على الهلال، بعد أن أضاع منه لقبي الدوري وكأس الملك الموسم الماضي، فيما يحاول "الزعيم" استعادة سيطرته على "الراقي"، الذي فاز عليه في نهائي كأس ولي العهد الموسم الماضي أيضاً، بالإضافة إلى الحفاظ على لقبه في بطولة السوبر.
ويقام السوبر السعودي في لندن للعام الثاني على التوالي، وفاز الهلال بالنسخة الماضية على حساب النصر بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "لوفتس رود" الخاص بنادي كوينز بارك رينجرز المصدر : بريت نيوز.