#1    
قديم 08-03-2016, 04:55 PM
اعلام الكتلة
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 14 - 1 - 2013
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 5
اعلام الكتلة has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



المضرب عن الطعام منذ 50 يوماً


الكتلة الإسلامية تنظم وقفة تضامنية مع الأسير بلال كايد
03 آب / أغسطس 2016


الكتلة الإسلامية - غزة

نظمت الكتلة الإسلامية اليوم الأربعاء 3/8/2016 وقفة تضامنية على مفترق الأزهر مع الأسير بلال كايد المضرب عن الطعام منذ 50 يوماً على التوالي احتجاجاً على تحويله للاعتقال الاداري بعد إتمام مدة محكوميته البالغة أربعة عشر عاماً ونصف.

وشارك في الوقفة رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أ. هاني مقبل وعدد من قيادات وكوادر الكتلة الإسلامية ولفيف من قيادات الأطر الطلابية والجبهة الشعبية.

وحمل المشاركين في الوقفة صور الأسير بلال كايد ولافتات كتب عليها " لا للاعتقال الإداري ، أسرانا الأبطال ... قسماً لن يطول غيابكم ، الاعتقال الإداري وصمة عار في جبين الاحتلال ، والعديد من اللافتات والشعارات المطالبة بتوحد المقاومة والعمل المستمر للضغط على الاحتلال للإفراج عن الأسرى .

وفي كلمة لجبهة العمل الطلابي التقدمية طالبوا فيها المؤسسات الحقوقية والأمم المتحدة بالتدخل الفوري والقيام بمسؤولياتها الأخلاقية والقانونية في وضع حد للاحتلال الصهيوني الذى يستغل الصمت الدولي .

كما ناشدوا القوى والفصائل الوطنية والإسلامية بالتوحد والعمل الجاد على انجاز صفقات أسرى جديدة يساهموا من خلالها بالإفراج العاجل عن جميع الأسري وتبييض السجون.

وفى كلمة لمسئول الكتلة الإسلامية في جامعات وكليات قطاع غزة أ. محمود الشاويش قال خلالها " إن المعركة التي يخوضها أسرانا الأبطال هي معركة كرامة ، ينبغي أن تتظافر جهود مناصري القضية الفلسطينية العادلة لدعمها وضمان انتصار الأسير البطل بلال كايد وجميع الأسرى المضربين عن الطعام وتحقيق مطالبهم العادلة .

وطالب الشاويش جميع الهيئات ذات الصلة بقضايا الأسرى بتشكيل غرفة عمليات مشتركة ، وطاقم قانوني متخصص على مستوي رفيع من أجل مقارعة السجان الظالم الذى تجاوز كافة حدود الانسانية والعمل على اطلاق سراح الأسري الفوري دون قيد أو شرط .

لمشاهدة الصور

اضغط هنا



لمشاهدة الفيديو

اضغط هنا


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المصري, المضربين, الإسلامية, الطعام, الكتلة, بالصور, تنظم, تضامنية, والفيديو, وقفة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:54 AM بتوقيت القدس