#1    
قديم 07-28-2016, 03:28 PM
التربوي16
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 5 - 6 - 2016
المشاركات: 32
معدل تقييم المستوى: 0
التربوي16 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

تنسيق الثانوية العامة 2016، يبدأ طلاب المرحلة الأولي التقديم فى مكتب تنسيق الجامعات الإلكتروني الخميس ولمدة خمسة أيام بالنسبة لشعب علمي وأدبي، ونظرا لذلك يمكن من الان لكل الطلاب توقع الكلية والتنسيق الخاص بهم من خلال وضع المجموع الخاص بهم من أجل توقع الكلية التي من المرتقب الإلتحاق بها سواء اكانت كلية الطب والصيدلة والأسنان لشعبة علمي علوم أو هندسة لشعبة علمي رياضة أو إعلام وإقتصاد وعلوم سياسية للأدبي .

تنسيق المرحلة الاولى للثانوية العامة 2016 ومن المنتظر ان تقبل المرحلة الأولي فى تنسيق الجامعات 120 ألف طالب وطالبة فى الشعب المختلفة، حيث يتم قبول 8500 طالب وطالبة فى كليات الطب و 1800 طالب وطالبة فى كليات طب الأسنان و 1300 فى كليات العلاج الطبيعي و 8800 فى كليات الصيدلة .

التنسيق للثانوية العامة 2016 وكانت نسبة النجاح فى الثانوية العامة قد بلغت 70% في مختلف الشعب وخاصة علمي علوم ورياضة وأدبي .

تنسيق المرحلة الاولى ويمكن لكل طلاب الثانوية العامة وبعد إعلان نتيجة الثانوية العامة معرفة الكليات المتوقعة له بناء على تنسيق الجامعات العام الماضي، حيث نقدم لك كل الكليات المتوقعة بناء على مجموعك فى الثانوية العامة، فقط قم بكتابة المجموع الكلي الخاص بك والشعبة الخاصة بك سواء علمي علوم أو علمي رياضة أو أدبي فى تعليق خاص بك من أجل مساعدتك فى الكليات المتوقعة لك .

ونؤكد أن تلك الكليات المتوقعة ليست هي الكليات المؤكدة لأنها ترجع لنتيجة تنسيق العام الماضي ولكنها مؤشر جيد لك .

من المنتظر أن تزيد عدد رغبات الطلاب إلي 60 رغبة من أجل تقليل الرغبات المستنفذة، مع عدم تغيير قواعد تنسيق الجامعات هذا العام بأي حال من الاحوال وتبدأ تنسيق الجامعات على ثلاث مراحل الأولي والثانية والثالثة .
http://goo.gl/sIytFA
ونسعي لتوضيح الكليات المتاحة لكل طلاب علمي وأدبي من خلال تنسيق العام الماضي والذي عادة مايكون أقرب للعام الحالي وقد ينخفض تنسيق العام الحالي نظرا لزيادة عدد أماكن الطلاب فى الكليات المختلفة .

وتعد الكليات المتوقعة لك بناء على مجموعك من الخدمات التي يقدمها موقع “مصر فايف” من خلال فريق عمل الموقع ، هذا وعبر كثير من الطلاب عن ترقبهم فتح باب تنسيق الجامعات خلال الفترة القادمة مؤكدين على سعيهم الدائم من أجل معرفة نتيجة التنسيق الخاصة بهم المصدر : تنسيق .