#1    
قديم 07-27-2016, 04:47 PM
الصورة الرمزية Mohamed Sabri
Mohamed Sabri
•.★*ღ Jandal ღ*★.•
 
 
الانتساب: 13 - 10 - 2013
الإقامة: الحدود الزائلة
المشاركات: 974
معدل تقييم المستوى: 4
Mohamed Sabri is a jewel in the rough

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

الاتفاق على مضاعفة سرعات الإنترنت مجانًا
نابلس - صفا

عقدت شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" والشركات المزودة لخدمات الإنترنت عبر شبكة "بالتل" اجتماعًا لمناقشة مضاعفة سرعات خطوط النت لمشتركيها مجانًا، وذلك سعيًا لتطوير خدمات الانترنت المقدمة للمواطن الفلسطيني.

وجرى الاجتماع في مقر الادارة العامة للشركة في محافظتي نابلس وغزة، بحضور المدير العام للشركة معن ملحم والمدراء العامون للشركات المزودة لخدمات الانترنت عبر شبكة بالتل في الضفة ومدراء الشركات في غزة عبر تقنية "الفيديو كونفرنس".

وناقش المجتمعون حملة "بالتل" الأخيرة "مضاعفة سرعات خطوط النت لمشتركيها الحاليين"، وتم الاتفاق ووضع اللمسات الأخيرة لحملة جديدة ستقوم الشركات المزودة لخدمات الإنترنت عبر شبكة "بالتل" بإطلاقها لمضاعفة سرعات الانترنت لمشتركيها مجانًا، تزامنًا مع حملة مضاعفة سرعات خطوط النت من طرف "بالتل".

وأكدت كل من شركات (مدى، جمزو، فيوجن، سبيد كليك، حضارة، كول يو، سوبر لينك، زون، بي نت، زيتونة، نت ستريم، اورانج، وسيتي نت) على إطلاق تلك الحملة خلال الأيام القادمة لتترافق مع حملة "بالتل".

وأشادت شركة الاتصالات "بالتل" بالجهود المميزة التي يقوم بها مزودو خدمات الانترنت من تقديم الحملات والعروض المتجددة.

وأكد الطرفان أنّ الشراكة المميزة بين "بالتل" والشركات المزودة لخدمات الانترنت إلى جانب دور وزارة الاتصالات الفاعل في تنظيم القطاع هو أساس تميز فلسطين بخدمات إنترنت تضاهي تلك الموجودة في غيرها من الدول المتقدمة.

ويعتبر هذا الاجتماع بداية لسلسة من لقاءات قادمة دعت لها "بالتل" لتقديم من الخدمات المميزة للمواطن الفلسطيني وهو ما ثمنته الشركات المزودة، وأعربت عن استعدادها لتقديم كل ما هو مميز من خدمات وعروض لمشتركيها الحاليين والجدد.

قديم 07-28-2016, 05:32 PM  
افتراضي رد: الـإتـفــاق عـلــى مـضــاعـفــة ســرعــات الـإنــتـرنــت مـجــانــآ
#2
 
الصورة الرمزية أ.اشرف
أ.اشرف
(مدرس علوم)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: بلاد الله الواسعة
المشاركات: 22,416
معدل تقييم المستوى: 31
أ.اشرف is a name known to all
انا فاكر انى رديت على هذا الموضوع بس الرد تبخر لماذا بتحذفوا ردودنا المؤدبة جدا سبحان الله والا هى على مزاجكم يعنى؟
أ.اشرف غير متصل   رد مع اقتباس