#1    
قديم 07-26-2016, 05:07 PM
التربوي16
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 5 - 6 - 2016
المشاركات: 32
معدل تقييم المستوى: 0
التربوي16 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

تعتبر لعبة اقاريو الأكثر شهرة لهذه السنة و من بين أكثر الألعاب التي يبحث عنها المستخدمون في مواقع البحث ، و هي لعبة حركة تلعب بعدة متبارين مجانا و قد تم تطويرها من طرف ماتيو فالاداريس ” Matheus Valadares “. كل لاعب عليه أن يسيطر على خلية تمثل علبة البيتري بهدف أن يكبر لأكبر لعبة صب واي حد ممكن من خلال ابتلاع الخلايا الأصغر منه و عدم ابتلاع الخلايا الأكبر منه. اسم أقاريو جاء نسبة إلى أقار أقار “agar-agar” و هو محلول يستعمل في المختبرات لزراعة الخلايا.
هذه اللعبة اشتهرت منذ ظهورها على موقع فورتشان “4chan” حيث كانت في البداية متوفرة فقط على لعبة المارد متصفح الويب. و بعدها أصبحت من اكثر الألعاب شعبية بفضل الإعلانات التي يروجها محبوها على مواقع التواصل الإجتماعية و من بينها موقع يوتيوب و موقع “Twitch” ثم نشرت بعدها على ستيم “Steam”. في يوم 8 يوليو سنة 2015 صدرت في نظام الآي أو إس و الأندرويد بعد تعديل قام به مينيكليب “Miniclip”.
طريقة اللعب
لعبة وصلة كل فرد في اللعبة لديه الخلية الملونة التي يمكنه ان يسميها في بداية المرحلة. الهدف من اللعبة أن تصبح خليتك ضخمة لأكبر قدر ممكن عن طريق أكل خلايا اللاعبين الأصغر منك. اللعبة تتم في بطاقة مقسمة و مغلقة على شكل مستطيل و يوجد على هذه البطاقة مايلي:
الخلايا المتحكم بها من طرف اللاعبين
لعبة البوكيمون القطع الصغيرة الملونة و الجامدة التي تساعد على تكبير الخلايا
فيروسات خضراء تساعد الخلايا الصغيرة على الإختباء و تقسم الخلايا الأكبر منها
فيروسات بنية التي تنتج القطع الصغيرة الملونة حولها لكنها تبتلع الخلايا التي تقترب منها و توجد هذه الخاصية حاليا في السيرفرات التجريبية فقط المصدر:لعبة.

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لعبة, اقاريو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 10:41 PM بتوقيت القدس