#1    
قديم 07-19-2016, 12:54 PM
اعلام الكتلة
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 14 - 1 - 2013
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 5
اعلام الكتلة has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


الكتلة الإسلامية برفح تكرم 100 طالب متفوق بالثانوية العامة

18 تموز / يوليو 2016

الكتلة الإسلامية - رفح

كرمت الكتلة الإسلامية فى محافظة رفح 100 طالب من الطلاب المتفوقين بالثانوية العامة فى المحافظة ، خلال مهرجان طلابى عقدته فى صالة قصر الشروق ، بعنوان " فوج إنتفاضة القدس " ، بحضور عدد من قيادات حركة حماس بالمحافظة وشخصيات إعتبارية وممثلين عن وزارة التربية والتعليم وحشد من الطلاب والأهالى وذوي المتفوقين.

وتخلل حفل التكريم عدد من الكلمات شملت كلمة للكتلة الإسلامية وكلمة لمجلس أولياء الأمور بمديرية التربية والتعليم وكلمة لضيف المهرجان أ. حماد الرقب القيادي بحركة حماس ، حثوا خلالها الطلاب على ضرورة المحافظة على مستواهم العلمى والارتقاء بأنفسهم أكثر فأكثر فى المرحلة القادمة ، متمنين لهم حياة مليئة بالتفوق والتميز والابداع علماً وعملا ، مؤكدين على أن فلسطين بحاجة ماسة للعقول المبدعة التى تساهم فى الارتقاء بالوطن ويكون لها دور كبير فى تطوير العتاد والعدة لمجابهة المحتل الغاصب.

كما وتضمن الحفل عدد من الوصلات الإنشادية وفقرة من الدبكة الشعيبة وفقرة من الشعر المميز وعدد من الفقرات الفنية الأخرى ، والتى حازت على أعجاب الحضور وأضفت على المهرجان جواً من السعادة والسرور.

واختتم الحفل بتكريم الطلاب المتفوقين بشهادات تقدير وهدايا مميزة تقديراً لجهودهم وجدهم واجتهادهم على مدار العام الحالى والأعوام السابقة ، متمينين لهم حياة دراسية جامعية مليئة بالتفوق والإبداع.


لمشاهدة الصور

اضغط هنا