#1    
قديم 07-15-2016, 12:10 PM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,054
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all

افتراضي


  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

كهرباء غزة: استمرار العمل بجدول 8 ناقص 2




2
غزة - وكالة قدس نت للأنباء

أفاد طارق لبد مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع الكهرباء بمحافظات قطاع غزة، أن أحد الخطوط المصرية المغذية لجنوب القطاع من الشركة المصرية بالعريش، عاد للعمل.
وقال لبد في تصريح صحفي: "الجدول المعمول به خلال الساعات الراهنة، هو (8 وصل مقابل 8 فصل)، لكن يتم انتقاص مدة زمنية تتراوح ما بين ساعة إلى أربع ساعات خلال مدة الوصل"، مشددا على أن الجدول سيشهد تراجعا في حال تعطلت خطوط أخرى.
وأشار إلى أن الخط المصري الثاني لا يزال خارج نطاق الخدمة، موضحا أن المعضلة تكمن في أن الجانب المصري أصبح يفصل الخطوط المصرية كل صباح ويعيدها للعمل مع حلول المساء.
وبين لبد أن محافظة جنوب القطاع خاصة مدينة رفح من أكثر المحافظات تضررا بفعل الجدول الحالي، منوها إلى أن خط رقم 9 المغذي لمدينة خان يونس عاد للعمل من الجانب الاسرائيلي.
وفي السياق ذاته، أضاف إنه من المحتمل أن يتم، فصل مولد في محطة توليد الكهرباء، محذرا من أن كمية الكهرباء الموجودة لدى شركته قليلة ولا تتعدى 140 ميغا واط.
يشار إلى أن جدول 8 ساعات وصل مقابل 8 فصل يحتاج إلى 200 ميغا واط للعمل بشكل جيد، فيما تقدر حاجة قطاع غزة في الظروف الطبيعية بحوالي 400 ميغا واط.


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2...!!!!, ناقص


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 02:55 AM بتوقيت القدس