#1    
قديم 07-12-2016, 12:43 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,050
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

صور... الانتهاء من إعادة اعمار أول برج سكني دمر في الحرب الأخيرة...!!!
10/07/2016 [ 17:28 ]
تاريخ اضافة الخبر:

برج الظاهر 4 بعد الاعمار
غزة - نبأ
أعلن معالي وزير الأشغال العامة والإسكان د.م مفيد محمد الحساينة، أن مطلع شهر يناير القادم عام 2017م، ستنتهي الوزارة من إعادة أول برج سكني برج الظافر (4) الذي دمره الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير على غزة قبل عامين.
وشكر الوزير الحساينة دولة قطر الشقيقة والأمير تميم بن حمد، ومؤسسة قطر الخيرية على جهودهم الكبيرة في دعم غزة وتمويل إعادة اعمار البرج، موجها الشكر لدول مجلس التعاون الخليجي على دعمهم لمشاريع إعادة اعمار غزة .
وقال الوزير الحساينة خلال زيارة تفقدية قام بها للاطلاع على إعادة اعمار البرج : أنه تم تشطيب 5 طوابق من البرج وجاري تجهيز أعمال السباكة وتشطيب الطابق الأول تشطيبا نهائيا.
وأشار الوزير الحساينة إلى أن البرج شهد تحسينات كبيرة وسيكون أفضل من السابق ويتناسب مع احتياجات سكان البرج، مشددا على أن العمل يتواصل من أجل تسليم البرج بصورة نهائية مطلع يناير القادم حتى يعود السكان إليه .
وشدد الوزير الحساينة على أن جهود إعادة الاعمار مستمرة، وهناك تواصل مع الكثير من الدول العربية الشقيقة والدول الأوربية الصديقة بخصوص تمويل منح اعمار جديدة، وأن الأيام القادم تحمل البشرى والخير لأصحاب المنازل المدمرة كليا .