قديم 07-12-2016, 02:36 AM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#76
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
مبارك آلاء!
ربنا ماضيع تعبك
بدنا الحلوان..
الله يبارك بعمرك ،
فعلاً .. حآشاهُ أن يُحيي فينا أملاً ثُم يمييته .. حاشاه !
شايفة عش البلبل يلي فوق بتتقاسموا سوا
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 02:44 AM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#77
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
احم احم
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك أختي
بس
ووووووووين الحلوان هههههههههه
منها للي اعلى منها إن شاء الله بتكملي دراسة وبتتوفقي بحياتك
إلهي يبارك بعمرك ،
نفس الحكي بتطلع فوق مع سجود ولورا
ياا رب .. تسلم
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 02:48 AM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#78
 
الصورة الرمزية Mohammed Hasanain
Mohammed Hasanain
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 21 - 1 - 2015
الإقامة: Rafah
العمر: 20
المشاركات: 504
معدل تقييم المستوى: 3
Mohammed Hasanain has a brilliant future
ألف مبارك الاء
منها للأعلى
و نتمنالك التوفيق بدراستك الجامعية
و أنا استغربت الصراحة
لكن الحمد لله
على راي المثل "خبص المهم نخلص"
صحيح بالنسبة للحلوان
بتذكر مرة قلتي اذا بتجيبي أقل مني
الي حلوان خاص
يعني هاتي صورة تانية حبذا مشكل لو سمحتِ
~
ألف مبارك
Mohammed Hasanain غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 03:00 AM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#79
 
الصورة الرمزية لورا **
لورا **
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 20 - 2 - 2007
الإقامة: في أرضِ خيالي
المشاركات: 4,814
معدل تقييم المستوى: 16
لورا ** has a reputation beyond reputeلورا ** has a reputation beyond repute
حبيبتي لورا ،
تسلميلي ، الله يبارك فيكِ
آه والله ما في بعد فرحة التوجيهي
وما في بعد دموع فرحة التوجيهي !
الحمد والشكر إلك يا رب ..
التخصص اخترته من فترة وخلصت
اشي أنا بحبه وما إله صلة بحاجة اسمها علمي
آداب انجليزي فرنسي بإذنه _ الأزهر ..
أما عن الحلوان
دبري حالك بهالصورة هههه

أها
الحلوان وصل معنو المسافة بينا بعيدة ههه لكن وصل
و حلوانك بجنن زيك
شكراً
تخصصك حلو جداً
موفقة إن شاء الله
ربي يوفقك و إن شاء الله من هنا لأعلى و عئبال الشهادة الكبيرة
بتعرفي لسة امبارح رحنا أنا و بابا و سجلت في المعهد البريطاني لدراسة اللغة الإنجليزية قدمت امتحان المستويات و حبلش إما بالمستوى الرابع أو التالت لسا ما حكولنا
مبارك حبيبتي
و الله فرحتلك كتير
ربي يجعلك من المتفوقين دائماً
# تنسيناش من دعواتك احنا السنة الجاي توجيهي علمي بس بنظام جديد و الله يسرنا
لورا ** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 11:02 AM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#80
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
ألف مبارك الاء
منها للأعلى
و نتمنالك التوفيق بدراستك الجامعية
و أنا استغربت الصراحة
لكن الحمد لله
على راي المثل "خبص المهم نخلص"
صحيح بالنسبة للحلوان
بتذكر مرة قلتي اذا بتجيبي أقل مني
الي حلوان خاص
يعني هاتي صورة تانية حبذا مشكل لو سمحتِ
~
ألف مبارك
الله يبآرك بعمرك ،
تسلم ..
إذا مستغرب من المعدل رح أخبرك :
87 يلي كنت حاسبها كأسوأ معدل رح أحصل عليه ،
وقت ما يكون عندي بند بالسؤال خطأ كنت أخصم علامة السؤال كله مش علامة أو علامتين ،
فيك تحكي كان عندي فوبيا من التوقعات حتى ما أنصدم بالنهائي !
والحمد لله على كل شي ..
أما إذا من حاجة تانية بأوضحلك ^^
خبص وبس .. ! إذا بتقدر ألِّف كمان
أكيد خسرت بتحدي الفيزيا ، فاكر هههه
خطأي بس بختاري كان !
بالنسبة للحلوان بتروح ع ضبان أو القاضي وبتطلب يلي نفسك فيه
بس ع حسابك أكيد ..
والله وبتطلب مشكل بأدب كمان ! ^^
،
عقبال تخرجك من الجامعة ..
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 11:08 AM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#81
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
أها
الحلوان وصل معنو المسافة بينا بعيدة ههه لكن وصل
و حلوانك بجنن زيك
شكراً
تخصصك حلو جداً
موفقة إن شاء الله
ربي يوفقك و إن شاء الله من هنا لأعلى و عئبال الشهادة الكبيرة
بتعرفي لسة امبارح رحنا أنا و بابا و سجلت في المعهد البريطاني لدراسة اللغة الإنجليزية قدمت امتحان المستويات و حبلش إما بالمستوى الرابع أو التالت لسا ما حكولنا
مبارك حبيبتي
و الله فرحتلك كتير
ربي يجعلك من المتفوقين دائماً
# تنسيناش من دعواتك احنا السنة الجاي توجيهي علمي بس بنظام جديد و الله يسرنا
حلوو جدًا ،
هذا رح يفيدك كتير ،
حاولي تجمعي أكبر قدر ممكن من المفردات ونصيحة لوجه الله تابعي أجنبي صدقيني رح يفيدك ،، لولاه عليّ بس ! ^^
بالأول لما تتفق غزة مع الضفة على هالنظام ، الشي المميز معاك 3 فرص لتعيد ،
الله يوفقك يا رب ونشوفك بمعدل أعلى مني ،
وتسمعيش لحكي الناس توجيهي مش بس دراسة ! كمان طلعات
بأعترف هي أكتر سنة قرأت فيها بحياتي ! ، الحمد لله ..
الله يوفقنا أجمعين ..
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 12:42 PM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#82
 
الصورة الرمزية ~ :: KHalil :: ~
~ :: KHalil :: ~
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 29 - 9 - 2014
الإقامة: حيث يُقيمني الْقدَر
المشاركات: 704
معدل تقييم المستوى: 3
~ :: KHalil :: ~ is a glorious beacon of light
زي ماتوقعتلك
مبارك والله تستاهلي كل خير
مين قدك اترقيتي وحتدرسي فرنسي
ايش بالنسبة للتحلاية حتضحكي علي وتقولي كلمتين ههههه
موفقة يا رب
~ :: KHalil :: ~ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 05:20 PM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#83
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
زي ماتوقعتلك
مبارك والله تستاهلي كل خير
مين قدك اترقيتي وحتدرسي فرنسي
ايش بالنسبة للتحلاية حتضحكي علي وتقولي كلمتين ههههه
موفقة يا رب
الله يبارك فيك ، تسلم
الفرنسي مشان قصف الجبهات ، وما حدا يقدر يرد علي ^^
زي ما ضحكت علي بالعيدية
بدي أضحك عليك بالتحلاية ،
بس إنه أنا أكرم منك وحطالكم صورة
الله يوفقنا أجمعين ..
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 06:37 PM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#84
 
الصورة الرمزية ❤ Ăś๓άά MΰśţĕŕίōűŚ
❤ Ăś๓άά MΰśţĕŕίōűŚ
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 1 - 9 - 2015
الإقامة: Hebron
العمر: 18
المشاركات: 1,951
معدل تقييم المستوى: 3
❤ Ăś๓άά MΰśţĕŕίōűŚ has a brilliant future
مآ شآآءْ الله مُبآآركْ الآء ومنهآ للأعلى ^^
رحْ تدرسي فرنسي حلوؤ مأ حدآ ئدكك هلأ
منبطلْ نفهمْ عَلييكي ههههههه
،،موؤفئة حبيبتي ♥

عُئبآلنآ ♥
❤ Ăś๓άά MΰśţĕŕίōűŚ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2016, 10:10 PM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#85
 
الصورة الرمزية *SUJUD
*SUJUD
(+ قلم متميز +)
الانتساب: 18 - 4 - 2014
الإقامة: لُم نْخـلُق لُلُبْقآء فَآصٍنْعٍ لُرٍۆحٍگ أثْرٍآ يَبْقے منْ بْعٍدِگ !
المشاركات: 244
معدل تقييم المستوى: 4
*SUJUD has a spectacular aura about
الله يبارك بعمرك ،
فعلاً .. حآشاهُ أن يُحيي فينا أملاً ثُم يمييته .. حاشاه !
شايفة عش البلبل يلي فوق بتتقاسموا سوا
عش البلبل أو الأساور!
لاتكفي مقابل الضغط النفسي الذي مارستيه علينا..
فرحت الك كتير آلاء ويارب تكملي بقية مشوارك علي خير!
*SUJUD غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2016, 11:46 AM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#86
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
مآ شآآءْ الله مُبآآركْ الآء ومنهآ للأعلى ^^
رحْ تدرسي فرنسي حلوؤ مأ حدآ ئدكك هلأ
منبطلْ نفهمْ عَلييكي ههههههه
،،موؤفئة حبيبتي ♥

عُئبآلنآ ♥
الله يبارك فيكِ ، تسلمي ..
إن شاء الله بس لسى ما سجلت وبدري ع التسجيل كمان ..
لا بنعلمك أو بس تخلصي العلم يلي معك
إن شاء الله يا رب بمعدلات أعلى من معدلي ..
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2016, 11:53 AM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#87
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
عش البلبل أو الأساور!
لاتكفي مقابل الضغط النفسي الذي مارستيه علينا..
فرحت الك كتير آلاء ويارب تكملي بقية مشوارك علي خير!
أقسملك بالله يا سجود ما كذبت بكلمة كتبتها قبل !
لأنه الله الشاهد درست دراسة بتسمحلي أجيب 95 وكله كان بيعتمد على الامتحانات الوزارية وإذا تابعتيهم رح تلاقي بنمط واحد وبس سؤالين اللف والدوران فيهم ، أما سنتنا يلي نكبنا أكتر شي اختاري 20 على 30 علامة !
واختاري تقريبا 16 واحد حلهم بدوا نص صفحة وتنصدمي وقت ما يطلع معك جوابين والاتنين من ضمن الخيارات وبيصدمك أكتر لما يطلع الحل الاحتمال يلي انتي استبعدتيه !
الامتحان يلي كنت بدي أنتحر فيه كان الكيميا لأنه كان آخر واحد وخبصت فيه للسمآ وكم جبتها 81 من 100 !
مشان هيك بدي أفوت اشي بحبه بعيد عن أي مادة علمية ، خلص اتعلمت يلي بعلم فيه اولادي ويعطيني العافية ، والحمد لله ع كل شي ..
عقبال ما نفرح فيكِ يا رب
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2016, 04:06 PM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#88
 
الصورة الرمزية أم سليم 87
أم سليم 87
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 24 - 2 - 2011
الإقامة: Gaza
المشاركات: 1,740
معدل تقييم المستوى: 8
أم سليم 87 has a brilliant future
أقسملك بالله يا سجود ما كذبت بكلمة كتبتها قبل !
لأنه الله الشاهد درست دراسة بتسمحلي أجيب 95 وكله كان بيعتمد على الامتحانات الوزارية وإذا تابعتيهم رح تلاقي بنمط واحد وبس سؤالين اللف والدوران فيهم ، أما سنتنا يلي نكبنا أكتر شي اختاري 20 على 30 علامة !
واختاري تقريبا 16 واحد حلهم بدوا نص صفحة وتنصدمي وقت ما يطلع معك جوابين والاتنين من ضمن الخيارات وبيصدمك أكتر لما يطلع الحل الاحتمال يلي انتي استبعدتيه !
الامتحان يلي كنت بدي أنتحر فيه كان الكيميا لأنه كان آخر واحد وخبصت فيه للسمآ وكم جبتها 81 من 100 !
مشان هيك بدي أفوت اشي بحبه بعيد عن أي مادة علمية ، خلص اتعلمت يلي بعلم فيه اولادي ويعطيني العافية ، والحمد لله ع كل شي ..
عقبال ما نفرح فيكِ يا رب
احيك على تفكيرك كلامك صحيح ..نصيحة مني ماتغلطي غلطي وتفوتي علوم حتندمي انا درست علوم وحيصير 7 سنوات دون وظيفة فرص العمل قليلة بالنسبة للتخصصات الثانية طبعا الوظيفة ارزاق ..
عذرا على المداخلة الله يوفقك بالجامعة
أم سليم 87 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2016, 01:54 AM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#89
 
الصورة الرمزية ÃĽÁα♥
ÃĽÁα♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 19 - 5 - 2008
المشاركات: 5,261
معدل تقييم المستوى: 16
ÃĽÁα♥ has a reputation beyond reputeÃĽÁα♥ has a reputation beyond repute
احيك على تفكيرك كلامك صحيح ..نصيحة مني ماتغلطي غلطي وتفوتي علوم حتندمي انا درست علوم وحيصير 7 سنوات دون وظيفة فرص العمل قليلة بالنسبة للتخصصات الثانية طبعا الوظيفة ارزاق ..
عذرا على المداخلة الله يوفقك بالجامعة
ما أنا مشان هيك !
وفي كتير حكولي أسجل طب أسنان وأدفع موازي !
فكرت فيها منيح ، بس أنا مش مستعدة أقضي 6 سنوات بحياتي جامعة !
وقولتك فرص العمل قليلة ،
وضع غزة بحطم الأحلام !
أهلا وسهلا بأي وقت ..
ÃĽÁα♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-14-2016, 01:58 AM  
افتراضي رد: [ المـَلاذ ! ]
#90
 
الصورة الرمزية *SUJUD
*SUJUD
(+ قلم متميز +)
الانتساب: 18 - 4 - 2014
الإقامة: لُم نْخـلُق لُلُبْقآء فَآصٍنْعٍ لُرٍۆحٍگ أثْرٍآ يَبْقے منْ بْعٍدِگ !
المشاركات: 244
معدل تقييم المستوى: 4
*SUJUD has a spectacular aura about
أقسملك بالله يا سجود ما كذبت بكلمة كتبتها قبل !
لأنه الله الشاهد درست دراسة بتسمحلي أجيب 95 وكله كان بيعتمد على الامتحانات الوزارية وإذا تابعتيهم رح تلاقي بنمط واحد وبس سؤالين اللف والدوران فيهم ، أما سنتنا يلي نكبنا أكتر شي اختاري 20 على 30 علامة !
واختاري تقريبا 16 واحد حلهم بدوا نص صفحة وتنصدمي وقت ما يطلع معك جوابين والاتنين من ضمن الخيارات وبيصدمك أكتر لما يطلع الحل الاحتمال يلي انتي استبعدتيه !
الامتحان يلي كنت بدي أنتحر فيه كان الكيميا لأنه كان آخر واحد وخبصت فيه للسمآ وكم جبتها 81 من 100 !
مشان هيك بدي أفوت اشي بحبه بعيد عن أي مادة علمية ، خلص اتعلمت يلي بعلم فيه اولادي ويعطيني العافية ، والحمد لله ع كل شي ..
عقبال ما نفرح فيكِ يا رب
والله متاكدةلكني زعلت كتير علي حالتك ايام
الاختبارات وراقبت ردودك عن بعد..
والله يا الاء بدون مجاملات انت متميزة بكل شئ
وكنت متاكدة بان الله لن يضيع ساعة من تعبك هدر ..
ولما رايت نتيجتك تيقنت بان الله ارسل لك رسالة فرحة..
كاختي بل اكثر فرحتي بنجاحك..
اكملي حلمك الذي رسمتيه بنفس الهمة..
وانا بعتز وبفتخر فيكي كاخت عرفتها من هنا
متميزة رائعة وذات حرف رائع ومتفوقة..
هنيئا لك الفرحة ولاهلك ..
الله يجعل حياتك تفوق وافراح.
*SUJUD غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المـَلاذ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 01:08 AM بتوقيت القدس