توليب!

أقحوآن أزرق .. ! لوتسَا أبيضآ .. أعشقه .. وبتلات الجوري الحمراء .! .. تقبل نجيمات المساء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2015, 10:02 PM  
افتراضي رد: توليب!
#991
 
الصورة الرمزية توليب!
توليب!
(سُنْبُلةُ مآهِر♥)
الانتساب: 21 - 8 - 2015
الإقامة: في البُعد العاشر !
المشاركات: 2,395
معدل تقييم المستوى: 4
توليب! has much to be proud of
أخبرت والدتى أنى متعددة المواهب والشخصيات وأنه قد آن أن أظهرها لكنها رفضت خشيت على من أن تصيبنى عين
ومازلت رغم ذلك متواضعة
اوووه وآثقة الخطى أنتِ
جعلكِ الله مبآركة اينمآ كنت ،
اما انا فَ مآزلت ابحث عن شيء بدآخلي ،
ولربمآ أبدأ بالسير على الحبآال الرفيعة ،
أرآهآ موهبة عميقة من النآحية المخفية ..
توليب! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2015, 10:11 PM  
افتراضي رد: توليب!
#992
 
الصورة الرمزية لورا **
لورا **
(NOUR ♥)
الانتساب: 20 - 2 - 2007
الإقامة: في أرضِ خيالي
المشاركات: 4,769
معدل تقييم المستوى: 16
لورا ** has a reputation beyond reputeلورا ** has a reputation beyond repute
أخبرت والدتى أنى متعددة المواهب والشخصيات وأنه قد آن أن أظهرها لكنها رفضت خشيت على من أن تصيبنى عين
ومازلت رغم ذلك متواضعة

يا إلِهي مثلي تماماً
أنا أمتلك بعض المواهب
و لكن والدي أخبرني بأن لا أظهرها
و رفض أن أظهرها
خِشية أن تُصيبني عين
في الواقع
مرة أظهرت موهبة من مواهبي
و فعلاً أصابتي عين
و فقدت تلك الموهبة
و من بعدها اقنعت بأن لا أظهر كلَ مواهبي
و بقيت بعضها حبيسة لا يعلمها شخص غيري
و لكني متواضعة
دائماً أمي تذكرنا بأن الغرور يقتلُ صاحبه
عمري ما اتخذت الغرور سبيلاً لي
و سأبقَ كذلكَ بإذنِ الله
لذلك أنا دائماً أقول
أعوذُ بكلماتِ اللهِ التامات من شر ما خلق
دائماً أمي تقرأ الرقية الشرعية
لقد أخبرها خالي بأن تقرأ الرقية الشرعية علينا
خِشيةَ أن تُصيبنا عين
أحسنتِ صنعاً أختي شجوون
لورا ** غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2015, 03:26 AM  
افتراضي رد: توليب!
#993
 
الصورة الرمزية Shjoon
Shjoon
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 8 - 2010
الإقامة: موطِنى السماء.. لكِنى مُبتعثة للأرض !
المشاركات: 12,800
معدل تقييم المستوى: 20
Shjoon has a reputation beyond reputeShjoon has a reputation beyond repute
الوردي اللون الذي تختآره الفتيآت الصغيرآت فطريََا ،
او لربمآ هو لون بآربي الأكثر استخدآمََا
وانا كنتُ ومآ زلتُ أالعب بِ دمى بآربي (هههه)
- فليبقَ سرََا -
تمآمََآ ضجيج الفرحة جميل ،
لا لا ، سَ تشربينه يا فتآة ،
كي لا تسقط اسنآنكِ مبكرََا
وكي يبقى لمعآن بيآضََا شديدََا
جميلة انتِ ♥
ولا انا لن انم ..
اللايك سيقتُلنى يوماً ما !!!
لا لا أُفضل الموت على الحلِيب لا أُطِيقُه البته ...
باربِى أمتلِك واحِدة كانت أجمل الهدايا التِى أتتنِى من الخارِج
أبقِيه سِر لاتُخبِرِى أحداً
أخشى ذهاب الهيبة والوقار ...!!!!

http://www.mltaka.net/forums/images/smilies/smile.gif
Shjoon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2015, 03:30 AM  
افتراضي رد: توليب!
#994
 
الصورة الرمزية Shjoon
Shjoon
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 8 - 2010
الإقامة: موطِنى السماء.. لكِنى مُبتعثة للأرض !
المشاركات: 12,800
معدل تقييم المستوى: 20
Shjoon has a reputation beyond reputeShjoon has a reputation beyond repute
اوووه وآثقة الخطى أنتِ
جعلكِ الله مبآركة اينمآ كنت ،
اما انا فَ مآزلت ابحث عن شيء بدآخلي ،
ولربمآ أبدأ بالسير على الحبآال الرفيعة ،
أرآهآ موهبة عميقة من النآحية المخفية ..

واثِقة الخُطى تمشِى ملِكة !!!
بل سيرِى على الحِبال القوِية المتِينة
ياعزِيزتِى تتلخص الحياة بإثنتين
( المُغامرة ... وثقِ بنفسِك )

http://www.mltaka.net/forums/images/smilies/smile.gif
Shjoon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2015, 03:31 AM  
افتراضي رد: توليب!
#995
 
الصورة الرمزية Shjoon
Shjoon
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 8 - 2010
الإقامة: موطِنى السماء.. لكِنى مُبتعثة للأرض !
المشاركات: 12,800
معدل تقييم المستوى: 20
Shjoon has a reputation beyond reputeShjoon has a reputation beyond repute

يا إلِهي مثلي تماماً
أنا أمتلك بعض المواهب
و لكن والدي أخبرني بأن لا أظهرها
و رفض أن أظهرها
خِشية أن تُصيبني عين
في الواقع
مرة أظهرت موهبة من مواهبي
و فعلاً أصابتي عين
و فقدت تلك الموهبة
و من بعدها اقنعت بأن لا أظهر كلَ مواهبي
و بقيت بعضها حبيسة لا يعلمها شخص غيري
و لكني متواضعة
دائماً أمي تذكرنا بأن الغرور يقتلُ صاحبه
عمري ما اتخذت الغرور سبيلاً لي
و سأبقَ كذلكَ بإذنِ الله
لذلك أنا دائماً أقول
أعوذُ بكلماتِ اللهِ التامات من شر ما خلق
دائماً أمي تقرأ الرقية الشرعية
لقد أخبرها خالي بأن تقرأ الرقية الشرعية علينا
خِشيةَ أن تُصيبنا عين
أحسنتِ صنعاً أختي شجوون

أبعد الله عنا جمِيعاً العين ...
والحاسِدِين الحاقِدين المُثبِطين ...
Shjoon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2015, 02:47 PM  
افتراضي رد: توليب!
#996
 
الصورة الرمزية أم سليم 87
أم سليم 87
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 24 - 2 - 2011
الإقامة: Gaza
المشاركات: 1,722
معدل تقييم المستوى: 8
أم سليم 87 has a brilliant future
وقتي المحدود قد يتسع لاسطر اعجابي هنا
مشتتة بين امتحانات المدارس والتحضير لفرح أخي نهاية الاسبوع
كم هو اسبوع متعب العاقبة عندكم جميعا
أبعد الله عنا وعنكم شر الحاسدين والحاقدين
حاولوا قدر المستطاع الا تظهروا كل مواهبكم امام الناس
الناس لا تنظر الا ما عند الاخرين للأسف لا يوجد قناعة الا مارحم الله
على رأي المثل " داري على شمعتك تقيد "
أم سليم 87 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2015, 01:23 AM  
افتراضي رد: توليب!
#997
 
الصورة الرمزية Shjoon
Shjoon
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 8 - 2010
الإقامة: موطِنى السماء.. لكِنى مُبتعثة للأرض !
المشاركات: 12,800
معدل تقييم المستوى: 20
Shjoon has a reputation beyond reputeShjoon has a reputation beyond repute
توليب!!
أهُو غِياب مُتعمد !!!!
فقط لِيطمئِن قلبِى
Shjoon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2015, 01:26 AM  
افتراضي رد: توليب!
#998
 
الصورة الرمزية Shjoon
Shjoon
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 8 - 2010
الإقامة: موطِنى السماء.. لكِنى مُبتعثة للأرض !
المشاركات: 12,800
معدل تقييم المستوى: 20
Shjoon has a reputation beyond reputeShjoon has a reputation beyond repute
وقتي المحدود قد يتسع لاسطر اعجابي هنا
مشتتة بين امتحانات المدارس والتحضير لفرح أخي نهاية الاسبوع
كم هو اسبوع متعب العاقبة عندكم جميعا
أبعد الله عنا وعنكم شر الحاسدين والحاقدين
حاولوا قدر المستطاع الا تظهروا كل مواهبكم امام الناس
الناس لا تنظر الا ما عند الاخرين للأسف لا يوجد قناعة الا مارحم الله
على رأي المثل " داري على شمعتك تقيد "
صدِيقتى المِصرِية دائماً تُذكرنِى بهذا المثل
أسعدكِ المولى أُم سلِيم وتمم لكُم على خير
سأفتقِدك ...
Shjoon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2015, 07:47 PM  
افتراضي رد: توليب!
#999
 
الصورة الرمزية توليب!
توليب!
(سُنْبُلةُ مآهِر♥)
الانتساب: 21 - 8 - 2015
الإقامة: في البُعد العاشر !
المشاركات: 2,395
معدل تقييم المستوى: 4
توليب! has much to be proud of
وقتي المحدود قد يتسع لاسطر اعجابي هنا
مشتتة بين امتحانات المدارس والتحضير لفرح أخي نهاية الاسبوع
كم هو اسبوع متعب العاقبة عندكم جميعا
أبعد الله عنا وعنكم شر الحاسدين والحاقدين
حاولوا قدر المستطاع الا تظهروا كل مواهبكم امام الناس
الناس لا تنظر الا ما عند الاخرين للأسف لا يوجد قناعة الا مارحم الله
على رأي المثل " داري على شمعتك تقيد "
التي أحبهآ من قلبي جدََا ،
أهلاََ بِ أم سليم ،
يآ أختي لا تطيلي الغيآب عن هنآ ،فأفتقدكِ كثيرََا !
يعطِيكِ ألف عآفية يآ ربّي ،
اللهم آمين يآ جميلة اللهم آمين ،
هههه لربمآ أصبتِ ،
ولربمآ لا ،
انا في حيرة ..
بأيةِ حال ، اسعدني توآجدك هنآ كثيرََا ،
وأرجو الا تكن فترة الفآصل بين الطلة والاخرة طويلة ..
توليب! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2015, 07:50 PM  
افتراضي رد: توليب!
#1000
 
الصورة الرمزية توليب!
توليب!
(سُنْبُلةُ مآهِر♥)
الانتساب: 21 - 8 - 2015
الإقامة: في البُعد العاشر !
المشاركات: 2,395
معدل تقييم المستوى: 4
توليب! has much to be proud of
اللايك سيقتُلنى يوماً ما !!!
لا لا أُفضل الموت على الحلِيب لا أُطِيقُه البته ...
باربِى أمتلِك واحِدة كانت أجمل الهدايا التِى أتتنِى من الخارِج
أبقِيه سِر لاتُخبِرِى أحداً
أخشى ذهاب الهيبة والوقار ...!!!!

http://www.mltaka.net/forums/images/smilies/smile.gif
ههههه ،
وانا كذلك .
الهيبة بآقية حتى لو جربنآ رقص البآليه مع دُمى البآربي ههههه
هوَ كذلك ، (سر)

..
سَ تشربينه من أجل أسنآنك يا فتآة ،
توليب! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2015, 11:12 PM  
افتراضي رد: توليب!
#1001
 
الصورة الرمزية Shjoon
Shjoon
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 8 - 2010
الإقامة: موطِنى السماء.. لكِنى مُبتعثة للأرض !
المشاركات: 12,800
معدل تقييم المستوى: 20
Shjoon has a reputation beyond reputeShjoon has a reputation beyond repute
سأكتفِى بِثلاث كلِمات
حضور باهِت ياتُولِيب!!!
وفقكِ المولى
Shjoon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2015, 08:04 AM  
افتراضي رد: توليب!
#1002
 
الصورة الرمزية توليب!
توليب!
(سُنْبُلةُ مآهِر♥)
الانتساب: 21 - 8 - 2015
الإقامة: في البُعد العاشر !
المشاركات: 2,395
معدل تقييم المستوى: 4
توليب! has much to be proud of
الصبآح الأكثر اثآرة !
ليس كَ بآقي صبآحآتي ،
يمنحني التوآصل ،
الذي لم تمنحني ايآهُ أي حرب !
التوآصل مع نفسي ،
الغوص بذآتي بعمق ،
لإخرآج شُكرِِ يرفض الخروج ،
والوقوف بِ شجآعة أمآم من أحب ،
وترديد مرآسم الامتنآن الطويلة !
بظلال المحبة التي لا تنصهر ،
المحبة الأبدية ،
استجمع كل قوآيْ لِ أخبرك بِ :
شكرََا
توليب! غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2015, 02:01 PM  
افتراضي رد: توليب!
#1003
 
الصورة الرمزية Shjoon
Shjoon
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 8 - 2010
الإقامة: موطِنى السماء.. لكِنى مُبتعثة للأرض !
المشاركات: 12,800
معدل تقييم المستوى: 20
Shjoon has a reputation beyond reputeShjoon has a reputation beyond repute
الصبآح الأكثر اثآرة !
ليس كَ بآقي صبآحآتي ،
يمنحني التوآصل ،
الذي لم تمنحني ايآهُ أي حرب !
التوآصل مع نفسي ،
الغوص بذآتي بعمق ،
لإخرآج شُكرِِ يرفض الخروج ،
والوقوف بِ شجآعة أمآم من أحب ،
وترديد مرآسم الامتنآن الطويلة !
بظلال المحبة التي لا تنصهر ،
المحبة الأبدية ،
استجمع كل قوآيْ لِ أخبرك بِ :
شكرََا
عــفــواً ...
لستِ بِحاجة لإستِجماعها بهذا القدر ...
هـه بربِك كُونِى أكبر من ذلك وأقوى !!!
دعكِ مِنها فهِى مجنُونة بامتِياز ...
أو مُتقلِبة المزاج ...
دعك من الحرِوب ففيها يُقتل الأبرِياء !!!
صح ؟! " ولتحيا العامِية "
صباحك ابتِسامة وشئ مِن تفاؤول
بِقدر غضبها وأكثر


Shjoon غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2015, 05:50 PM  
افتراضي رد: توليب!
#1004
 
الصورة الرمزية جميل نادر
جميل نادر
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 2 - 4 - 2010
المشاركات: 1,332
معدل تقييم المستوى: 9
جميل نادر is a splendid one to behold
عندما نغوص في أعماق ذاتنا
لا نحتاج الأكسجين
بل نحتاج أنفاسا عميقة
من الثقة والمحبة والشجاعة

في رعاية الله
جميل نادر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2015, 10:09 PM  
افتراضي رد: توليب!
#1005
 
الصورة الرمزية توليب!
توليب!
(سُنْبُلةُ مآهِر♥)
الانتساب: 21 - 8 - 2015
الإقامة: في البُعد العاشر !
المشاركات: 2,395
معدل تقييم المستوى: 4
توليب! has much to be proud of
عــفــواً ...
لستِ بِحاجة لإستِجماعها بهذا القدر ...
هـه بربِك كُونِى أكبر من ذلك وأقوى !!!
دعكِ مِنها فهِى مجنُونة بامتِياز ...
أو مُتقلِبة المزاج ...
دعك من الحرِوب ففيها يُقتل الأبرِياء !!!
صح ؟! " ولتحيا العامِية "
صباحك ابتِسامة وشئ مِن تفاؤول
بِقدر غضبها وأكثر



أكبرُ بكثير ..
مسآؤكِ دعآءِِ يلتحف قلبكِ ويدفئه ،
بقدر مآ أحمل لكِ من حب وأكثر ..

مسآؤكِ لهفة للحديث معكِ ، لا يمكنني التعبير عنهآ ،
مسآؤكِ دفء الكوخ ..
ونبض السنآجب ،
توليب! غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
توليب!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 04:48 PM بتوقيت القدس