#1    
قديم 06-09-2015, 08:01 PM
الصورة الرمزية أحمد أحمد_
أحمد أحمد_
مشرفوا الأقسام
 
 
الانتساب: 4 - 6 - 2015
الإقامة: شمال غزة
المشاركات: 1,232
معدل تقييم المستوى: 4
أحمد أحمد_ is a glorious beacon of light

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) النائب صلاح البردويل إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي غدا الأربعاء لكشف حقيقة بعض من يقفون وراء التفجيرات وإثارة القلاقل في قطاع غزة. وأضاف البردويل خلال مقابلة معه في برنامج ملفات الذي يبث على فضائية الأقصى أنه سيتم غدا عقد مؤتمر صحفي الساعة 11 صباحا لكشف بعض من يديرون عمليات التفجير وإثارة القلاقل والبلبلة في القطاع.
وتابع أنه سيتم عرض اعترافات لشخص تم ضبطه في محاولة لتفجير أحد الأسواق في مدينة غزة، موضحا أنه سيتم نشر اعترافاته حول دوافعه للقيام بهذا العمل.
واستهجن البردويل حالة التضخيم التي تقوم بها بعص وسائل الإعلام حول حقيقة وحجم بعض المنتمين لعدد من التيارات المتشددة، مؤكدا أن عددا منهم ثبت تورطه بعلاقات مع أجهزة مخابرات فلسطينية وغيرها.
وقتل أحد المطلوبين المسلحين لأجهزة الأمن قبل أسبوع خلال اشتباكه مع قوة أمنية حاولت اعتقاله بمدينة غزة، بعد إصابته أثناء محاولة اعتقاله بعد مبادرته بإطلاق النار على القوى الأمنية.
واتهمته وزارة الداخلية برفضه تسليم نفسه؛ وأنه كان قد قام بتفخيخ المنزل المتواجد به؛ حيث وجد بالمنزل أحزمة ناسفة وعبوات تفجيرية وقذائف ار بي جي واسلحة مختلفة.