#1    
قديم 05-28-2015, 09:52 AM
دائرة الصمت
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 26 - 6 - 2014
المشاركات: 33
معدل تقييم المستوى: 0
دائرة الصمت has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

بعد مسيرة عشرة مواسم وثلاثمائة حلقة بدأت عام ٢٠٠٥. وبعد الكثير من التفكير والاستخارة سيكون #‏خواطر١١ هو اخر موسم بإذن الله.
مسيرة كان هدفها واحد فقط وهو المساهمة في تحسين العالم العربي والاسلامي في كافة مجالات الحياة تحت مبدأ الإحسان.
يستمر فى الخبر في رحلة العطاء بتغطية برامج رمضان 2015 اول بأول لاسيما برنامج الدكتور احمد الشقيري على ام بي سي بعنوان خواطر الموسم 11 من جديد في عام 2015 والخبر المحزن الذي صدم متابعي البرنامج المتألق دوماً بأنه سيكون الاخير وضمن تفاصيل التغطية فقد أعلن الإعلامي السعودي أحمد الشقيري مقدم برنامج خواطر على صفحته بموقع فيس بوك، أن الموسم القادم من برنامجه “خواطر 11″ سيكون الموسم الأخير، بعد مسيرة طويلة استمرت عشر مواسم قدم فيها ثلاثمائة حلقة لاقت شعبية كبيرة في الوطن العربي.
وأضاف الشقيري أن برنامج “خواطر” انطلق بهدف تحسين المجتمع العربي والإسلامي والمساهمة في تطويره في جميع المجالات، والعمل على رقيه والمساهمة في زيادة التوعية لدى شبابه تحت مبدأ إحسان وكما شكر الشقيري كل من تابع برنامجه وكل من سيتابع الجزء الأخير “خواطر 11″ متمنيًا أن يكون قد أدى رسالته على أكمل وجه. حيث أعلنت قناة mbc على حسابها بموقع تويتر أنها ستقوم بعرض الجزء الحادي عشر والأخير على شاشتها في شهر رمضان المقبل، كختام لهذه المسيرة الطويلة التي دامت عشر سنوات متتالية.
والجدير بالذكر أن برنامج خواطر انطلق لأول مرة في رمضان عام 2005 تحت عنوان “خواطر شاب” ولاقى نجاحًا كبيرًا ليس في السعودية فقط، ولكن في جميع أرجاء الوطن العربي. كما أن النقاد يصنفونه ضمن البرامج الثقافية والتربوية وليست الدينية أو الدعوية، لما يتضمنه البرنامج من تعريف في جميع المجالات، والنصح فيها، بشكل سلس يتقبله المشاهدين ويؤثر فيهم بدون تعقيد وقد عُرض البرنامج تحت عدة أسماء مختلفة تدل على محتواها ومنها: “حدد هدفك” و”خواطر من اليابان” و”أفلا يتفكرون” و”اهدنا الصراط المستقيم”.
شكرا لكل من تابع العشرة مواسم السابقة.


وشكرا لكل من سيتابع الموسم الأخير.

قديم 05-28-2015, 11:01 AM  
افتراضي رد: ليش هيك انت تقريبا الحاجة الوحيدة العدلة و الحلوةي رمضان الي بنستناها من السنة للسنة
#2
 
الصورة الرمزية Shjoon
Shjoon
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 8 - 2010
الإقامة: موطِنى السماء.. لكِنى مُبتعثة للأرض !
المشاركات: 12,758
معدل تقييم المستوى: 20
Shjoon has a reputation beyond reputeShjoon has a reputation beyond repute
للاسف نحن كعرب ننظر للظاهر ونشجع ولا ننظر لما بين السطور
احمد الشقيرى انتقده بعض الدعاة وله حلقات تخالف فيها الشرع
وتشجع الاختلاط
Shjoon غير متصل   رد مع اقتباس