#1    
قديم 05-25-2015, 02:53 PM
الصورة الرمزية جامعة الأقصى- أحمد أحمد
جامعة الأقصى- أحمد أحمد
+ قلم متميز +
 
 
الانتساب: 10 - 3 - 2013
الإقامة: مشروع بت لاهيا
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 5
جامعة الأقصى- أحمد أحمد is a jewel in the rough

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

تبرّأت عائلة خليفة برفح من ابنها المُجرم "محمود خليفة" الذي قام بقتل شقيقيه وأصاب شقيقته بجراح .


وجاء في بيان نشرته العائلة ووصل دنيا الوطن :


بسم الله الرحمن الرحيم

( وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً )

بيان براءة واستنكار صادر عن عائلة خليفة

الحمد لله مقدر البلاء وجاعل الدنيا اختبار وابتلاء وليميز الصابرين والمحتسبين والصلاة والسلام على رسولنا الكريم صل الله عليه وسلم خير الصابرين على الإيذاء والابتلاء في الأهل والدين والابن والوطن أما بعد :

لقد فجعنا يوم الجمعة 15/5 مساءاً بخبر ومصاب جلل بأن قام المجرم / محمود محمد خليفة بجريمة نكراء حيث قام بالتعدي بالطعن وقتل شقيقيه رأفت وجهاد خليفة وكذلك إصابة شقيقته وذلك بدون وجه حق علماً بأن هذا المجرم قد قام بطعن أقربائه في حوادث مماثلة أدت لإصابتهم إصابة بليغة وإصابة حارس محطة بهلول في شجار منفصل .

ونحن كعائلة قمنا بدورنا الذي حاولنا خلاله أن نثني هذا المجرم عن هذه السلوكيات دون جدوى.

يا جماهيرنا المناضلة إن القاتل المجرم كان يدعي إصابته بأمراض نفسية للحصول على مساعدات من الشئون الاجتماعية والمؤسسات والناس وهو يعي كل ما يفعل وقد حاول أن يبسط سطوته على إخوانه وأقربائه في الكثير من الحوادث والمحطات سابقاً ولإدراكنا وتأكدنا بأنه قام بجريمته وهو يعي ما يفعل فإننا نؤكد على الآتي :

أولاً : نبرأ إلى الله تعالى وإلى جماهيرنا من هذه الجريمة النكراء كما نتبرأ من مرتكبها وممن ساعده على تنفيذ هذه الجريمة .

ثانياً : نطالب الجهات المختصة بتنفيذ حكم الشرع والقصاص العادل فيه امتثالا لتعاليم ديننا الحنيف (ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب )

ثالثاً : ندعو الشرفاء من أبناء شعبنا والقيادات والفعاليات الرسمية والشعبية والتنظيمات ومخاتير ووجهاء ومسئولين في قطاع غزة التدخل لسرعة تنفيذ حكم الله في الجاني وأداً للفتنة داخل العائلة التي نتمنى ألا تصل فيها لما لا يحمد عقباه .

رابعاً : نتقدم بالشكر والعرفان لكل شرفاء الوطن الذين تتضامنوا معنا منذ اللحظة الـأولى ممن قاموا بواجب العزاء أو المساندة والوقوف بجانب عائلتنا في هذه المحنة .

ولقد كانت لمشاعركم ومساندتكم البصمة الإنسانية الرائعة التي حاولتم خلالها التخفيف عنا ، وندعوكم جميعاً لمساندتنا في مطالبتنا في تطبيق شرع الله كي تهدأ مشاعرنا ونريح شهدائنا الذين غدروا في هذا الحادث الجلل كما قال رسول الله صل الله عليه وسلم (أن تهدم الكعبة حجراً حجراً أهون على الله من إراقة دم مسلم ) .

عائلة خليفة


وتقبلوا كل الاحترام والتقدير

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

وفي سياق متصل ناشدت العائلة الجهات المختصة بضرورة الاسراع بتنفيذ القصاص بالقاتل لما قالت ان هناك خلافات عائلية في العائلة .. وقالت العائلة :


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم.

دولة رئيس الوزراء السيد دكتور رامي الحمد الله حفظه الله ورعاه،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

الموضوع/ سرعة تنفيذ حكم القصاص بحق الجاني محمود محمد خليفة.

إيماناً منا بقدرتكم على تطبيق العدالة بحق من يجرم تجاه المجتمع فإننا نلتمس من سيادتكم التدخل الفوري لتعجيل تطبيق القصاص بحق الجاني المجرم محمود محمد خليفة الذي قام بقتل شقيقيه جهاد ورأفت رحمهم الله وإصابة أخته بدون وجه حق علماً بأن هذا الجاني يدعي المرض النفسي وذلك عاري تماما عن الصحة، بل هي ذريعة للحصول على المال والمساعدات من الشئون الاجتماعية والمؤسسات والناس، وهو شخص معروف بتعاطيه المخدرات التي أرهقت العائلة في محاولة ثنيه عن هذا السلوك ولكن دون جدوى.

وللجاني عدة سوابق بالاعتداء بالسكاكين على أقرباءه وجيرانه وبعض العاملين في مؤسسات ومحطات بنزين ولكن لم يرتدع، ولذلك نرجو من سيادتكم الإيعاز لسرعة القصاص وذلك منعاً للفتنة داخل العائلة والمجتمع وأطفال المغدورين ولإراحة شهدائنا وأقربائهم، امتثالا لقول الله " ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب ".

هذا ومرفق طي هذا الكتاب تواقيع عائلة خليفة المطالبين بسرعة تنفيذ القصاص وتنفيذ حكم الشرع.

وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير ،،،

قديم 05-26-2015, 06:15 AM  
افتراضي رد: عائلة خليفة تتبرأ من قاتل شقيقيه وتناشد الجهات المختصة سرعة القصاص
#2
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,711
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
يجب ان ترجمه عائلته امام مسجد العودة ...او يشنق بأمر الحكومة
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس