#1    
قديم 05-24-2015, 11:07 PM
امرؤ القيس12
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,713
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

متضررو بنك فلسطين يهددون بإغلاقه
غزة
- تواصل الفئات المتضررة من عدم تلقيها حولاتها المالية الاعتصام أمام فروع بنك فلسطين بمحافظات قطاع غزة.


ويرفض بنك فلسطين فتح فروعه العاملة في قطاع غزة لاستقبال حوالات وكفالات مالية تعود لفقراء ومحتاجين وكفالات ايتام لاكثر من اربعين الف بحجة أنها تعود لحسابات جمعيات خيرية بغزة.
من جهتها أعلنت رابطة المتضررين من بنك فلسطين في قطاع غزة بعد ظهر السبت عن مهلة أخيرة لإدارته حتى مساء الاثنين القادم لـ"الاستجابة لمطالبهم الإنسانية".
وهددت الرابطة في بيان وصل "الاتجاه الديمقراطي" نسخة عنه بإغلاق أبواب بنك فلسطين إغلاقاً تاماً، معربة عن أملها من جميع موظفي البنك في جميع فروعه في قطاع غزة عدم التوجه إليه وقتها.
وجددت الرابطة تأكيدها على مطالبها الإنسانية والمتمثلة بتفعيل حسابات الجمعيات الخيرية الإنسانية التي جمدت حساباتها، وعدم إرجاع الحوالات المالية الواردة إلى هذه المؤسسات.
بدوره عبر حزب الشعب الفلسطيني عن قلقه البالغ تجاه قيام بنك فلسطين بأغلاق الحسابات البنكية التي تعود لآلاف الفقراء وحالات التكافل والتبني لابناء شعبنا في قطاع غزةتحت ضغوط خارجية ...
واشار الحزب في بيان صحفي وزعه صباح اليوم الأحد، إلى أن الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لشعبنا الفلسطيني تستدعي العمل على معالجة هذه الأزمة والبحث عن حلول خلاقة تضمن الحياة الكريمة للناس الذين يعيشون في ظل أوضاع بائسة. كما حذر الحزب من التداعيات السلبية التي ستتفاقم نتيجة استمرار غياب المعالجة العقلانية لهذه الأزمة.
وختم الحزب تصريحه الصحفي بأنه يعمل على اجراء الاتصالات مع عديد من القوى الوطنية والاسلامية للتواصل مع ادراة بنك فلسطيني لحل هذه الأزمة.
يذكر أن بنك فلسطين كان قد أصدر بياناً قبل أيام أكد فيه على تعاطفه وتضامنه مع الايتام وذويهم في قطاع غزة وتفهمه للمعاناة التي يعيشها الأيتام والأرامل والفقراء لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة في قطاع غزة مع استمرار الحصار المفروض على القطاع. وأوضح بنك فلسطين أنه لم يمنع أية حوالة واردة للأيتام أوالفقراء، وأنه يلتزم بالمعايير والممارسات الدولية في مجال العمل المصرفي وفقاً للمتطلبات القانونية النافذة في فلسطين.ثم ضرب بتلك الوعود عرض الحائط...

قديم 05-24-2015, 11:18 PM  
افتراضي رد: بنك فلسطين في ورطة!!!!!!!!!!!!!!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية UM kHAlil
UM kHAlil
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 5 - 5 - 2015
الإقامة: فى قلوب ابنائى
المشاركات: 609
معدل تقييم المستوى: 3
UM kHAlil is a glorious beacon of light
ربنا يفرجها على جميع خلقه يارب
UM kHAlil غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-25-2015, 12:18 AM  
افتراضي رد: بنك فلسطين في ورطة!!!!!!!!!!!!!!!!!!
#3
 
الصورة الرمزية omar29
omar29
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 14 - 9 - 2010
المشاركات: 1,525
معدل تقييم المستوى: 8
omar29 is a glorious beacon of light
بنك تابع لإدارة السلطة وحكومة الحمد لله شو تتوقع منه
الله لا يوفقهم ولا يوفق الكلاب اللي ورا منع صرف حقوق الناس
omar29 غير متصل   رد مع اقتباس