#1    
قديم 05-07-2015, 10:11 PM
الصورة الرمزية جامعة الأقصى- أحمد أحمد
جامعة الأقصى- أحمد أحمد
+ قلم متميز +
 
 
الانتساب: 10 - 3 - 2013
الإقامة: مشروع بت لاهيا
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 5
جامعة الأقصى- أحمد أحمد is a jewel in the rough

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

أعلن المستشار في مكتب وزير الدفاع السعودي الناطق باسم التحالف العميد ركن أحمد عسيري مساء الخميس أن مسلحي جماعة الحوثي تجاوزوا الخطوط الحمراء، مشددا على أن قادتهم من الآن فصاعدا سيكونون بدائرة الاستهداف.

وقال عسيري في مؤتمر صحفي مساء الخميس: "الآن المعادلة اختلفت والمواجهة أصبحت تستهدف المملكة والمدن السعودية، وهنا نؤكد أن هذا الامر غير مقبول".

وشدد على أن أسلوب التعامل سيختلف "وأن المليشيات الحوثية ارتكبت أهم أخطائها"، مضيفا "بالتالي قيادة التحالف ستتخذ الإجراءات التي تكون كفيلة بردع العمل سواء على الأشخاص الذين خططوا لهذا العمل، والمواقع التي انطلقت منها هذه العمليات والمدن التي تأوي من خططوا لهذا العمل".

وأكد عسيري على أن العمل سيكون "مختلفًا في شدته ومدته وسيستهدف جميع قادة التنظيم ومواقعهم ومن خطط لهذا العمل (أمر بقصف المدن السعودية بالأيام الماضية) ولن يكون عمل محدود".


كما أعلن أن العمل سيكون مبادر، مضيفًا "ستقوم قوات التحالف بتوجيه رد قاسي حتى يدفع من قام بالعمل ثمن ما قام به".

كما شدد عسيري على أنه لم يعد هناك مجال محدد للعمليات، "بل ستستهدف مناطق صعدة ومران وضواحيها لأن من قام بهذا العمل تحصنون بهذه الأماكن".

وختم "المعادلة اختلفت والمواجهة اختلفت وسيدفعون (الحوثيون) ثمن قاس، والخط الأحمر تم تجاوزه، وسيكون هناك عمل مستقبلي يبدأ من هذه اللحظة وينتهي بانتهاء الأهداف".