#1    
قديم 05-05-2015, 08:20 PM
الصورة الرمزية جامعة الأقصى- أحمد أحمد
جامعة الأقصى- أحمد أحمد
+ قلم متميز +
 
 
الانتساب: 10 - 3 - 2013
الإقامة: مشروع بت لاهيا
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 5
جامعة الأقصى- أحمد أحمد is a jewel in the rough

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



قال رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمدالله الأحد إن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أعاقت إحصاء الموظفين المدنيين التابعين للسلطة الفلسطينية في قطاع غزة، "والبالغ عددهم 28 ألف موظف".

وأضاف الحمدالله متسائلًا: "كيف بدي أعيّن 23 ألف موظف مدني جديد (الذين عينتهم حكومة غزة السابقة)، وبعرفش وين الـ28 ألف موظف (التابعون للسلطة) موجودين؟".

وذكر أن بعض موظفي السلطة المدنيين في غزة مسافرون، وآخرون يجلسون في بيوتهم دون عمل، "وذلك الخطوة الأولى معرفة الموجودين من غيرهم، ومن ثم تعيين موظفين من الـ23 ألف الجدد بدلًا من غير الموجودين".

جاءت تصريحات الحمدالله خلال فعاليات انطلاق مؤتمر "المستثمرين الفلسطينيين في الوطن والشتات" الذي عقد اليوم بفندق الموفنبيك برام الله بحضور 500 مستثمر فلسطيني، بينهم 100 رجل أعمال من دول الشتات.

ووعد الحمد الله مجددًا بتحسين مستوى الإعمار في غزة من خلال تنفيذ منحة الكويت بقيمة 200 مليون دولار خلال أسابيع قليلة، إضافة للعمل مع السعودية وقطر على ذلك.


وقال إن الحكومة والرئيس محمود عباس سيجدان حلولا للموظفين من خلال إيجاد وظائف جديدة ومشاريع وضمانات كاملة، لكنه ربط الموضوع بتسليم المعابر إلى حكومة التوافق.

وشدد الحمد الله على أن الحل الوحيد "هو بإجراء انتخابات كما يتصور ذلك الرئيس محمود عباس"، مشيرا إلى أن الانتخابات هي إحدى المهام الرئيسية للحكومة، "ولكن الحرب على غزة أعاقت ذلك

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للسلطة, مدني, موظف, الحمدالله:, بغزة, شيئًا, نعرف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 07:36 PM بتوقيت القدس