#1    
قديم 04-21-2015, 03:09 PM
الصورة الرمزية عصر التكنولوجيا
عصر التكنولوجيا
+ قلم دائم التألق +
 
 
الانتساب: 19 - 2 - 2006
الإقامة: اينما وجد الظلم
العمر: 37
المشاركات: 859
معدل تقييم المستوى: 0
عصر التكنولوجيا is a jewel in the rough

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

تاريخ النشر : 2015-04-21
رام الله - دنيا الوطن

نفى إيهاب بسيسو المتحدث الرسمي باسم حكومة التوافق الوطني، الأنباء التي ترددت عبر وسائل الإعلام عن نية الحمد الله تقديم استقالته للرئيس عباس خلال الساعات المُقبلة.

وأكد بسيسو لدنيا الوطن، أن الحمد الله ما زال على رأس عمله، وتصريحاته الأخيرة بمواصلة جهود حكومته في دعم القضايا والملفات الفلسطينية وخاصة في قطاع غزة تتناقض حول ما نشر عن تقديم استقالته.

وطالب وسائل الإعلام إلى التعامل بمهنية مع الأوضاع الداخلية الراهنة، بما يتماشى مع مصالح الفلسطينيين، وتقديم الخدمات اللازمة لهم، وعدم خلق الإشاعات التي قد تضر بالوضع الداخلي.

وشدد المتحدث باسم الحكومة، على أن الأوضاع الفلسطينية الداخلية تحتاج إلى توفير أجواء أكثر إيجابية لمساعدة الحكومة في تولي مهامها وخاصة بقطاع غزة، في ظل الأزمات الكبيرة التي يعاني منها سكان القطاع بفعل إغلاق المعابر والحصار.

وتوّقع بسيسو، أن تشهد المرحلة المقبلة انفراجه في كثير من الملفات العالقة وأن يشهد تقدم في الاتصالات مع غزة لتطويق كل الخلافات القائمة والتي بسببها غادر الوفد الوزاري للقطاع أمس.
في سياق متصل قال الناطق باسم حكومة الثلاثاء إن رئيس الحكومة رامي الحمد الله سيتوجه إلى قطاع غزة فور عودته من جاكرتا، لحل الإشكالية التي أدت إلى مغادرة وزراء الحكومة لقطاع غزة

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, الحمد, الوزراء, الوطن:, استقال, دنيا, رامي, رئيس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 04:43 AM بتوقيت القدس