#1    
قديم 04-19-2015, 12:15 PM
Abn Gaza
+ قلم فعال +
 
 
الانتساب: 30 - 3 - 2015
المشاركات: 111
معدل تقييم المستوى: 3
Abn Gaza has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 




شمس نيوز/ خاص
يقول المثل الشعبي الفلسطيني " صاحب بالين كذاب، وصاحب زوجتين أعزب"، وعلى ما يبدو أن هذه الحالة تنطبق تماماً على حكومة التوافق الوطني، بعد قرارها الأخير الذي يقضي بدوام كافة الوزراء أسبوعاً في قطاع غزة وآخر بالضفة الغربية...

التفاصيل في الرابط ..

http://shms.ps/ar/index.php?act=post&id=17190


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لغزة, الأسبوع, التامين, الزوجتين, تقرير, حكومة, سادة, نصاحب, كذاب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 07:41 PM بتوقيت القدس