#1    
قديم 04-11-2015, 01:28 AM
الصورة الرمزية ابومحمد قاسم
ابومحمد قاسم
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 15 - 9 - 2010
الإقامة: الشمال
المشاركات: 16,142
معدل تقييم المستوى: 23
ابومحمد قاسم is a glorious beacon of light

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

خلفان: إيران لن تعيد تاريخ كسرى.. إما أن تتعقل طهران أو تقاتل من العرب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تساءل الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الثلاثاء، عن سبب قيام إيران بمصالحة ما وصفه بـ"الشيطان الأكبر" عوضا عن مصالحة دول الجوار من العرب، لافتا إلى أن طهران تحاول جرجرة الخليج إلى حرب.
وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "إيران لن تعيد تاريخ كسرى.. لا كسرى بعد كسرى! ستظل إيران عبر التاريخ حسرى.. إيران أما أن تذعن للتعقل والاحترام أو تقاتل من العرب آلاف الأعوام.. في المعايير السياسية ما تقدم عليه إيران اليوم يسمى تهور."
وأضاف: "سقوط اليمن في أيدي الإيرانيين كارثة لأمن الخليج ومصر.. استنزاف إيران في اليمن الخطة الحكيمة لمواجهة غرورها هناك.. ستحاول جرة الخليج إلى حرب.. والخليج يفترض أن يقطع عليها هذه المحاولة."
وتابع قائلا: "التدخلات الإيرانية في الخليج سياسة خرقاء.. إيران بدل أن تصنع السلام في الخليج تصنع التوتر.. لماذا؟ أليس المفروض أن تكون إيران دولة لا تتدخل في شؤون دول الجوار!.. هل تسمح إيران بأن يتدخل أحد في شؤونها الداخلية؟"
ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.