#1    
قديم 04-05-2015, 12:04 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

سمحت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، بالبدء بضخ كميات من الوقود الصناعي الخاص بمحطة توليد الكهرباء عبر معبر كرم أبو سالم.

وقال رئيس لجنة تنسيق دخول البضائع لقطاع غزة رائد فتوح إنه سيتم إدخال 400 ألف لتر من الوقود الصناعي لتشغيل محطة توليد الكهرباء في قطاع غزة اليوم الأحد.



ومن المتوقع أن تعود شركة الكهرباء للعمل بنظام الـ 8 ساعات بدءًا من ظهراليوم الأحد.

ويعاني قطاع غزة الذي يعيش فيه نحو "1.8مليون نسمة" منذ ثماني سنوات، من أزمة خانقة في الكهرباء، عقب قصف "إسرائيل" لمحطة الكهرباء الوحيدة عام 2006م.

قديم 04-05-2015, 12:13 PM  
افتراضي رد: بدء ضخ الوقود لمحطة الكهرباء وعودة جدول 8 ساعات مساء اليوم
#2
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about
بعد 27 يوم من الانقطاع ..
بدء دخول شاحنات الوقود الصناعي لمحطة كهرباء غزة عبر معبر كرم أبو سالم التجاري صباح اليوم







smarty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2015, 12:14 PM  
افتراضي رد: بدء ضخ الوقود لمحطة الكهرباء وعودة جدول 8 ساعات مساء اليوم
#3
 
الصورة الرمزية جميل حسونة
جميل حسونة
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 31 - 3 - 2010
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 1,808
معدل تقييم المستوى: 9
جميل حسونة has a spectacular aura about
الحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد للـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه..............................
جميل حسونة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2015, 03:54 PM  
افتراضي رد: بدء ضخ الوقود لمحطة الكهرباء وعودة جدول 8 ساعات مساء اليوم
#4
 
الصورة الرمزية اسلام الزهار
اسلام الزهار
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 3 - 2014
الإقامة: في ارض الله
العمر: 26
المشاركات: 303
معدل تقييم المستوى: 0
اسلام الزهار is a jewel in the rough
على قولة المثل بس الأعور يلاقي عينه
اسلام الزهار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-05-2015, 08:44 PM  
افتراضي رد: بدء ضخ الوقود لمحطة الكهرباء وعودة جدول 8 ساعات مساء اليوم
#5
 
الصورة الرمزية المشتاقة للجنة
المشتاقة للجنة
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 2 - 5 - 2009
العمر: 24
المشاركات: 331
معدل تقييم المستوى: 9
المشتاقة للجنة has a spectacular aura about
اليوم الاحد رفح تشهد انقطاع الكهرباء لمدة 18 ساعة متواصلة وين الجدول الجديد فش منه الكلام
المشتاقة للجنة غير متصل   رد مع اقتباس