#1    
قديم 04-02-2015, 10:04 PM
Ahmed Qassem
+ قلم فعال +
 
 
الانتساب: 28 - 10 - 2014
الإقامة: Gaza
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 3
Ahmed Qassem has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



في آخر تحديث حول اختفاء الاسرائيلي قرب الخليل منذ قرابة الساعة 6:00 من مساء اليوم، حيث كان برفقة صديقه وترجل من السيارة بحجة نيته تصليح "بنشر" في سيارتهما، الا انه لم يعد وهذه الرواية التي اتضحت لاحقا انها خطأ حيث لم يكن هناك "بنشر" في السيارة، وانتشرت قوات كبيرة من جيش الاحتلال والشرطة والمستعربين وحاصروا عدة مناطق واغلقوا عدة شوارع وما زالت العملية مستمرة بحثا عن الاسرائيلي "جندي" او "مستوطن".
وتحدثت بعض المصادر الاسرائيلية ان المختفي ليس مستوطن انما "جندي حرس حدود" 22 عاما من سكان مدينة بئر السبع يدعى "نيف اسرف".


كما ونقلت الشرطة عبر رقم الاتصال "100" مكالمة هاتفية من مستوطن قال بأنه وصديقه عالقان في سيارتهما بسبب "بنشر" اصاب احد اطارات السيارة وان صديقه ذهب لاحضار ادوات "عدة" تستخدم في استبدال الاطار المثقوب وهو ينتظر عودته منذ اكثر من نصف ساعة دون جدوى.
وهرعت قوات كبيرة من الشرطة والجيش وحاصرت وفقا للمصادر الاسرائيلية منطقة حلحول القريبة من جهاتها الاربع فيما شرعت قوات اخرى باعمال بحث وتمشيط.
واعتقلت الشرطة الاسرائيلية المستوطن صاحب البلاغ خاصة وان هاتف المستوطن المختفي متروك داخل السيارة التي لم يحدث ان تعطلت بسبب "بنشر" ووجدت سليمة دون عطل.
جنائي !
ووصفت القناة الثانية العبرية حادثة الاختفاء بأنها بدأت فيما يبدو على خلفية جنائية وتعقدت الامور ليصبح الحديث عن حادث امني قد يصل حدود الاختطاف على خلفية قومية.


ووجدت الشرطة السيارة على مسافة قصيرة من مستوطنة كريات اربع لذلك ليس مفهوما حتى الان سبب توجه المستوطن الى قرية عربية قريبة وتركه هاتفه الخلوي كما ليس من الواضح سبب ادعاء المستوطن صاحب البلاغ وقوع "بنتشر" في السيارة.

يجري جيش الاحتلال عمليات تمشيط وتفتيش واسعة في المنطقة الواقعة بين بيت عينون شرق الخليل ومستوطنة "كريات اربع"، ونصب عدة حواجز عسكرية على الطرق، منذ قرابة الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس.


وبعد اكثر من ساعة على رواية اختفاء المستوطن، اكد تلفزيون اسرائيل ان رواية الاسرائيلي عن صديقه المختفي بالخليل مليئة بالكذب.
واكد مصدر عسكري اسرائيلي ان اسرائيل تحاول منه نقل الاسرائيلي لمنطقة اخرى، فيما ينتشر المستعربون في الخليل.
وعقدت قيادة الجيش الاسرائيلي في هذه الاثناء جلسة لتقييم الاوضاع حول المفقود في الخليل وهناك تخوف من قبلهم على حياته.


الرواية الاولى:
وافادت عدة مصادر اسرائيلية ان اسرائيليين اثنين ترجلا من سيارتهما لاصلاح ثقب اصاب احدى العجلات "بنشر"قرب بيت عينون، فذهب احدهما ليصلح اطار السيارة فيما بقي الاخر في السيارة، وقد ثارت الشكوك بعد عدم عودة المستوطن الذي توجه لاصلاح "الاطار" بعد مرور اكثر من نصف ساعة.
واوضحت مصادر اسرائيلية ان الاسرائيلي الذي يدور البحث عنه من مدينة بئر السبع وعمره 22 عاما.
واضافت المصادر ان هاتف المستوطن مغلق والاتصال معه انقطع.


وقالت مصادر اسرائيلية ان الشاباك يركز جهوده حاليا لفحص احتمالية تعرض المستوطن للخطف فيما تشارك قوات كبيرة في عمليات التمشيط.
واغلقت قوات الاحتلال الطرق والمحاور وعقد المواصلات في منطقة بيت عنون وشارع 60 وشارع 35 فيما اقتحم الجنود المنازل الفلسطينية لتفتيشها واوقفوا السيارات لذات الغرض.


وافاد مراسل معا في الخليل نقلا عن مصادر أمنية بأن جيش الاحتلال يقوم في هذه الاثناء بعمليات بحث وتمشيط في منطقة بيت عينون شرق مدينة الخليل.

وأضافت هذه المصادر بأن قوات الاحتلال قد دفعت بتعزيزات من الجيش للمنطقة بحثاً عن احد المستوطنين الاسرائيليين.
كما نصبت قوات الاحتلال حواجز مشددة ونشرت قوات خاصة ومستعربين عند حلحول والعروب وبين عنون.







قديم 04-02-2015, 10:06 PM  
افتراضي رد: اختفاء جندي صهيوني قرب الخليل
#2
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,711
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
اشك في رواية اليهود .....فغالبا يهرب جنودهم من الخدمة العسكرية.....
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2015, 07:27 AM  
افتراضي رد: اختفاء جندي صهيوني قرب الخليل
#3
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس12
امرؤ القيس12
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 27 - 3 - 2014
المشاركات: 3,711
معدل تقييم المستوى: 7
امرؤ القيس12 has much to be proud of
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر الجمعة، العثور على الجندي المفقود "نير أسرف" بعد ساعات من اختفائه قرب مستوطنة "كريات أربع" قرب الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
وجاء على لسان الناطق بلسان الجيش "موتي الموز" أن خلفيات الحادث جنائية بحتة وأن البلاغ كاذب وهدف لجلب الأنظار وإرباك قوات الأمن في حين سيتم تحويل الجندي للتحقيق لدى الشرطة الإسرائيلية .
فيما قال ألموز إن قوات الجيش انسحبت من مناطق الخليل بعد العثور على الجندي، متوعداً إياه ورفيقه بأقصى العقوبات.
امرؤ القيس12 غير متصل   رد مع اقتباس