#1    
قديم 03-31-2015, 04:56 PM
الصورة الرمزية ابو خليل محمد
ابو خليل محمد
+ قلم ذهبي +
 
 
الانتساب: 17 - 8 - 2013
الإقامة: غزه
العمر: 35
المشاركات: 2,180
معدل تقييم المستوى: 7
ابو خليل محمد is just really nice

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

قال سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية، المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي أحمد قطان، إن الصندوق السعودي للتنمية قام بتمويل أقساط أشهر يناير، وفبراير، ومارس لعام 2015، بإجمالي (60) مليون دولار أميركي.

وأكد قطان في بيان صحافي، اليوم الثلاثاء، أن هذه الخطوة جاءت استنادا للموافقة السامية الكريمة برفع حصة المملكة من 14 مليون دولار إلى 20 مليون دولار شهريا لميزانية السلطة الوطنية الفلسطينية، منوها إلى أن حكومة المملكة العربية السعودية دأبت على دعم القضية الفلسطينية على كافة الأصعدة، وسوف تستمر في ذلك.

قديم 03-31-2015, 05:28 PM  
افتراضي رد: السعودية تسدد حصتها بميزانية السلطة الفلسطينية بـ60 مليون دولار
#2
 
الصورة الرمزية ابو خليل محمد
ابو خليل محمد
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 17 - 8 - 2013
الإقامة: غزه
العمر: 35
المشاركات: 2,180
معدل تقييم المستوى: 7
ابو خليل محمد is just really nice
الحكومة: المنحة السعودية ستمكننا من دفع 60% من قيمة الرواتب
أعلنت حكومة الوفاق الوطني اليوم الثلاثاء أن المنحة الأخيرة التي تلقيها من المملكة العربية السعودية ستمكنها من سداد 60% من فاتورة رواتب الموظفين العموميين عن الشهر الجاري، دون أن تحدد موعدا رسميا لذلك.
وذكرت الحكومة في بيان صحفي أن الموظفين الذين يبلغ راتبهم ألفي شيكل فأقل سيتقاضون كامل راتبهم كما جرت العادة خلال الثلاثة أشهر الماضية.
وأعربت الحكومة عن شكرها للسعودية على التزامها بدعم الخزينة وتسديد 60 مليون دولار عن أشهر (يناير وفبراير ومارس) من العام الجاري بواقع 20 مليون عن كل شهر.
ولفت البيان إلى أن سلطات الاحتلال ما زالت تتبع سياسة القرصنة والعقاب الجماعي، ولم تحول عائدات الضرائب لحد الآن، وقد أعلنت عن نيتها الاقتطاع من أموال المقاصة لصالح شركة الكهرباء الإسرائيلية الأمر الذي اعتبرته منافيا للاتفاقات بين الطرفين، ولكل الاعراف والقوانين الدولية.
وجدد بيان الحكومة تأكيدها على رفض قبول عائدات الضرائب من الكيان الإسرائيلي من دون خضوع الفواتير الإسرائيلية للتدقيق.
وكان المندوب السعودي الدائم لدى الجامعة العربية أحمد قطان أعلن في وقت سابق اليوم أن الصندوق السعودي للتنمية مول أقساط أشهر يناير، وفبراير، ومارس للعام الجاري بإجمالي (60) مليون دولار أميركي للخزينة الفلسطينية.
وأكد قطان في بيان صحافي أن هذه الخطوة جاءت استنادا للموافقة برفع حصة المملكة من 14 مليون دولار إلى 20 مليون دولار شهريا لميزانية السلطة الفلسطينية.
ابو خليل محمد غير متصل   رد مع اقتباس